المعالم المعمارية الرائعه والمذهله

زهرة الحياه

كاتب محترف
%D8%A7%D9%88%D8%A8%D8%B1%D8%A7.jpg


عشاق المعالم المعمارية سيكونون على موعد عند زيارة سيدني مع رؤية الكثير من المعالم ذات الهندسة المعمارية الفريدة، بما في ذلك دار أوبرا سيدني الرائعة، فهذه التحفة المعمارية الحديثة هي في الواقع واحدة من أفضل الأماكن في سيدني والتي تحظى بشعبية هائلة بين السائحين والزائرين عاما بعد أخر.

يذكر أن دار أوبرا سيدني، التي افتتحت في عام 1973، هي واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة،وتقدم مجموعة واسعة من العروض مثل الحفلات الموسيقية والأوبرا والمسرح وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى كونها مكانا رائعا للاستمتاع ببعض العروض الرائعة بين هذه الأعجوبة المعمارية في العالم التي صممها المهندس المعماري الدنماركي جورن أوتزون.



علاوة على ذلك تتمتع مدينة سيدني بالمعارض والمتاحف المدهشة، والتي تقع معظمها بالقرب من وسط المدينة، وبالتالي سيمكنك الوصول إليها بسهولة، بما في ذلك متحف الفن الأسترالي المعاصر، والمتحف الأسترالي والمتحف البحري الوطني الأسترالي.

وكما هو معروف فإن الموقع الذي لا ينبغي تفويته عند زيارة هذه المدينة الجميلة، هو بالتأكيد ميناء سيدني، الذي يرى البعض أنه أجمل ميناء في العالم كله، إذ يتميز بمشهد رائع وحياة صاخبة لا ينبغي تفويتها.​
 

bobkis

كاتب جيد جدا
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص احترامي
 

مواضيع مماثلة

أعلى