انواع ماكينات الخياطة والتطريز

عطر الجنه

كاتب محترف
افضل انواع ماكينات الخياطة بالصور:

1- artista 200e:

وهي تعتبر الماكينة الالكترونية الاولى في العالم وهي تحتوى على شاشة لمس (تاتش) ولها نظام تشغيل ويندوز مايكروسوفت وهذا النظام يحتوى على ايقوات جميلة المظهر كما انة يعطي تنبيهات لفظية للمستخدم كذلك يحتوى على قوائم بسيطة وبالاضافة الى ذلك توجد العديد من برامج الخياطة التعليمية كما توجد العديد من التمارين والنماذج التى تساعد على تعليم وتطوير المتدرب بشكل سريع، كذلك يوجد منفذ USB يمكن عن طريقة توصيل الماكينة بالكمبيوتر او اللاب توب وبالطبع يمكنك تحميل بعض النماذج اوقراءة الاسطوانات المختلفة، وبالطبع توجد العديد من المزايا الاخري والتى يمكنك اكتشافها مع الوقت بعداقتناء الماكينة والعمل عليها.

artista-200e-300x225.jpg
2- Singer Quantum Futura:

يمكن توصيل هذة الماكينة المذهلة بجهاز الكمبيوتر او اللاب توب ومن ثم يمكنك اختيار اى نموذج من علية وستقوم الماكينة بتطريزة على القماش، وفيما يلي الصور الخاصة بها.
Singer-Quantum-Futura-1-300x225.jpg

Singer-Quantum-Futura-11-1-300x190.jpg
3- brother ls-2125:


تعد هذة الالة من الخيارات المناسبة للمبتدئين حيث ان غير مكلفة كما انها تعد الخيار المثالى لاصلاح وتعديل الملابس، هذا وتحتوي هذة الآلة على 14 غرزة و24 وظيفة غرز وتحتوى على مميزات اخري عديدة منها العروات التلقائية ذات الاربع خطوات، بكرة مكوك اوتوماتيكية، التخييط بإبر مزدوجة، التخييط بزراع متحرك.
brother-ls-2125-300x235.jpg
4- Gemsy:

تعتبر واحدة من افضل ماكينات الخياطة الحديثة فهي تحتوي على لوحة الكترونية يمكن من خلالها التحكم في عدد الغرز وبعد انتهاء هذا العدد تقوم بالتوقف عن العمل وقص الخيط اتوماتيكياً دون تدخل منك.
gemsy-300x300.jpg

ملاحظة هامة: بكل تأكيد توجد هناك انواع جيدة اخري في الاسواق ويمكنك معرفتها عن طريق البحث في الانترنت او عن طريق سؤال الاخرين وبالاخص اصحاب التجارب وهم كثر او عن طريق الذهاب الى محلات بيع ماكينات الخياطة والتطريز وسؤال العاملين بها عن افضل الانواع المتوفرة لديهم وعن الموصفات، وعندما تقرر الشراء فالافضل ان تشتري الماكينة التى رشحها لك اكثر من شخص.​
 

مواضيع مماثلة

أعلى