شعار جوجل اليوم

ليلى

كاتب جيد
السلام عليكم

زى ما جوجل او ( قوقل )
bleh.gif
معودانا بتغير الشعار تبعها على حسب مناسبة معينة او لتكريم شخص


شعار اليوم هو :-









1oX07174.jpg








وهو لواحد اسمه Marc Chagall

تفضلوا بعض المعلومات عنه






تفضلوا

من ترجمة قوقل برضه طبعا
blushing.gif
blushing.gif
blushing.gif



مارك chagall ولد moishe shagal (משה שאגאל -- shagal هو لهجوي ، شمال شرق اليديشيه البديل من لقب "segal" ، وهو الاسم المختصر للסגן לוי segan ليفي ، اي "المساعد levite") ؛ صدر اسمه في اللغة الروسيه كما مارك zakharovich shagalov. Chagall ولدت في liozno ، بالقرب من فيتبسك ، وبيلاروس ، وأكبر من تسعة أطفال في وثيقة - knit الأسرة اليهودية التي يقودها والده khatskl (zakhar) shagal ، وهو تاجر سمك الرنجه ، والدته ، feige - ITE. في هذه الفترة من حياته ، على الرغم من وصفها بأنها سعيدة الفقيره ، ويبدو ان الاشارات في جميع انحاء chagall عمل. في الوقت الراهن shagal منزل على الشارع pokrovskaya فيتبسك في استعادة كجزء من مارك chagall متحف [1].

بعد ان بدأت دراسة اللوحه في عام 1906 في اطار الفنان الشهير المحلية يهودا القلم ، chagall انتقل الى سان بطرسبرغ بعد مرور بضعة اشهر ، في عام 1907. هناك وانضم الى مدرسة "جمعية انصار الفن" ودراستها في اطار نيكولاي roerich ، تواجه الفنانين من كل مدرسة وأسلوبا. Chagall في الفترة من 1908-1910 في اطار دراستها ليون bakst في zvantseva مدرسة للرسم والتصوير.
الاول وقرية ، 1911 ، زيت على قماش.
الاول وقرية ، 1911 ، زيت على قماش.

وكانت هذه فترة صعبة بالنسبة chagall ؛ في ذلك الوقت ، كان السكان اليهود الا يسمح لها بالعيش في سان بطرسبرغ مع تصريح ، والفنان سجن لفترة وجيزة لانتهاك هذا القيد. وبالرغم من ذلك ، لا تزال chagall في سان بطرسبرغ حتى 1910 ، وزيارات منتظمة حيث مسقط راسه ، في عام 1909 ، اجتمع له زوجة المستقبل ، rosenfeld بيلا.

بعد ان نالت سمعة باعتبارها فنان chagall غادر سان بطرسبرغ لتسوية في باريس ليكون بالقرب من ازدهار الفن في المجتمع montparnasse المقاطعه ، حيث طور صداقات مع هذه افانت - GARDE النجوم كما غيوم ابوليناير ، روبرت delaunay ، وفرناند ليجيه. في عام 1914 ، عاد الى فيتبسك و، وبعد سنة ، متزوج واب لخطيبته ، بيلا. بينما في روسيا ، اندلعت الحرب العالمية الاولى و، في العام 1916 ، كان أول chagalls الطفل ، ويدعى انها بنت والمءسسه الانماءيه الدولية.

Chagall أصبح مشاركا نشطا في الثورة الروسيه عام 1917. ورغم ان وزارة الثقافة السوفياتي جعلته المفوض من فن لمنطقة فيتبسك ، حيث كان قد أسسها فيتبسك متحف الفن الحديث ومدرسة للفنون ، وقال انه لا اجرة جيدا سياسيا في ظل النظام السوفياتي. وقال انه وزوجته انتقل الى موسكو في عام 1920 وبعد ذلك العودة الى باريس بعد ثلاث سنوات ، في عام 1923. وخلال هذه الفترة ، chagall نشر مذكراته في اليديشيه ، التي كانت مقررة اصلا في كتب والروسيه وترجمتها الى الفرنسية من قبل بيلا. كما كتب المقالات والشعر وذاكرته في اليديشيه ، ونشرت في الصحف اساسا (وفقط بعد و- في شكل كتاب). Chagall اصبح المواطن الفرنسى فى عام 1937.

مع الاحتلال النازي لفرنسا خلال الحرب العالمية الثانية وترحيل اليهود ، chagalls فروا من باريس ، وطالبي اللجوء في فيلا الجوية - بلجيكا في مرسيليا ، حيث الصحافي الاميركي فاريان جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية في الهرب بمساعدة من فرنسا عبر اسبانيا والبرتغال. في عام 1941 ، chagalls استقر فى الولايات المتحدة الامريكية.

2 ايلول / سبتمبر ، 1944 ، chagall 'sالحبيبه بيلا ، المستمر للموضوع لوحاته ومرافق حياته ، وتوفي من المرض. وبعد ذلك بعامين ، في عام 1946 ، عاد الى اوروبا. قبل 1949 كان يعمل في Provence ، في جنوب فرنسا. وفي السنة نفسها ، chagall شارك في انشاء الحركة من المنظمات غير الحكوميه المناهضه للعنصرية.

الكابه chagall من ذوي الخبرة في اعقاب وفاة بيلا خففت عندما التقى هاجرد فرجينيا ، الذي كان قد ولدا ، ديفيد (مسنيل). في هذا الوقت ، chagall تلقي المساعدات المالية من اللجان والمسرحية ، في لوحاته ، وإعادة اكتشاف حرة ونابضه بالحياة استخدام اللون. من اعماله هذه الفترة المخصصه للفرح والحب والحياة ، مع منحني ، sinuous وأرقام. كما بدأ العمل في النحت والسيراميك والزجاج والملطخه.

Chagall متزوج ثانية في عام 1952 الى فالنتينا برودسكي) الذي دعا الى "vava"). سافر مرات عديدة الى اليونان في عام 1957 وزار اسرائيل. في عام 1960 ، انشأ الملطخه الزجاج الملون لكنيس للمستشفى هداسا عين كيريم في القدس و، في عام 1966 ، الجدار فن لالبرلمان الجديد الذي يجري تشييده في تلك المدينة.

وخلال حرب الايام الستة المستشفى للقصف شديد الهجوم ، وضع chagall عمل تحت التهديد. وردا على ذلك ، chagall رسالة من فرنسا قائلا "انا لست قلق من ويندوز ، الا بشان سلامة اسرائيل. اسمحوا اسرائيل ان تكون آمنة وانا لن تجعلك اروع ويندوز".. لحسن الحظ ، فان معظم الافرقه أزيلت في الوقت المناسب ، مع الحفاظ على واحد فقط من الاضرار. في عام 1973 ، أصدرت إسرائيل سلسلة من الطوابع chagall ميزات ويندوز ، التي تصور اثني عشر القبائل ، مثل ليفي ، المصوره هنا.

في سن 97 ، chagall توفى في سان - بول دي فونس على شاطئ الريفييرا الفرنسية في 28 مارس / آذار 1985 ودفن في المقبرة المحلية. صاحب قطعة ارض تقع في معظم الغرب ممر لدى دخوله الى المقبرة.
 

أميرة الصمت

مشرفة أقسام الفوتوشوب والصور
رد: شعار جوجل اليوم

اممممممممممممم تسلم ايدك
بس الشعار هالمره مو حلو


مجهود رائع

تحياتي
 

مواضيع مماثلة

أعلى