Syria & Iraq Events أخــــبارســـــ،وريا والعــــ،رآق Arabic * English * French الجـــــ،معـة 17 /11

XuCDGy.gif


PHeC2K.png


5kzsia.png


XOXtl.gif


lbfmMY.jpg

283413152.png


yKDbXp.png


k1v7dw.png

Soon the War will convey inside your country and you will be sorry

pD21fl.png


vsname.png

iEQTyr.png


كلما مسّنا الضّر، أوكلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :
38KCBc.jpg

بها بدأنا وبها سننتهي!
Dansunepériode de deuil, nous noustournonsversDieu, à l'époque de la conquête, nous avonsrecours à lui, ilestnotreDieu, et leurDieuestadoré des idoles de l'humanitéont, chaussures et les mettresur la tête!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !
In a time of grief, we turn to God, at the time of conquest, we resort to him, he is our Lord, and a human idols there Lord and they worship to them, and a shoes they put over their heads!


g10VU1.jpg


dOyj4I.png


ttEoWD.png
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events أخــــبارســـــ،وريا والعــــ،رآق Arabic * English * French الجـــــ،معـة 17 /11/ 1435 الموافق 12 /9/ 2014

g1YDX8.jpg


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



rGEhmu.jpg


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَيُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

Tm0JWN.jpg

*
*


KcYvfr.jpg

*
ونعوذبك من شره وشر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين



ojXKdv.png


ID0lVw.png


fpMlp.gif
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events أخــــبارســـــ،وريا والعــــ،رآق Arabic * English * French الجـــــ،معـة 17 /11/ 1435 الموافق 12 /9/ 2014


FxNHSt.png


لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح وتجهيز المجاهدين في ارض الشام، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم وتوثيق عملية التسليم وذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه ويعلم اين تذهب امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم وتسليح الجيش الحر من خلال ماتقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع اوكتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png


1FIOU.jpg

-------------------------------------------------------


wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg


pmGaWy.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events أخــــبارســـــ،وريا والعــــ،رآق Arabic * English * French الجـــــ،معـة 17 /11/ 1435 الموافق 12 /9/ 2014

JmJnOi.png

4DN2u.gif


مع انتهاء يوم أمس الخـــــميسـ استطاعت لجان التنسيق توثيق تسعون شهيدا في سوريا بينهم تسع سيدات ، سبعة أطفال، وشهيدين تحت التعذيب
اثنان واربعون شهيدا في دمشق وريفها ، اثنان وعشرين شهيدا في حلب ، سبعة شهداء في ادلب، ستة شهداء في حمص، خمسة شهداء في الحسكة ،أربعة شهداء في حماه ، شهيدين في درعا ، شهيد في الرقة ، وشهيد في ديرالزور


By the end of Thursday, LCC were able to document 90 martyrs including 9 women, 7 children and 2 martyrs under torture:42martyrs were reported in Damascus and its Suburbs; 22 in Aleppo;7 in Idlib; 6 in Homs , 5 in Hasakeh, 2 in Daraa : 1 in Raqqa and 1 in Deir Ezzor

4DN2u.gif


; la fin de jeudi LCC ont pu documenter 90 martyrs dont 9 femmes, 7 enfants et 2 martyrs sous la torture: 42martyrs ont été signalés à Damas et sa banlieue; 22 à Alep; 7 à Idlib; 6 à Homs, 5 dans Hasakeh, 2 à Daraa: 1 à Raqqa et Deir Ezzor 1

1402566884011.png

http://www.syria2011.net/t84871-topic
http://sham24.tv/reports/field-reports
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events أخــــبارســـــ،وريا والعــــ،رآق Arabic * English * French الجـــــ،معـة 17 /11/ 1435 الموافق 12 /9/ 2014

lw6uhy.png



*محافظة دمشق:
- تمكن مقاتلو "جيش الإسلام"، التابع للجبهة الإسلامية، من السيطرة على عدة مراكز لقوات الأسد خلال المواجهات الدائرة في حي تشرين.


*محافظة ريف دمشق:
- سيطرت كتائب الثوّار، اليوم الخميس، على أجزاء واسعة من حيّ كشكول في منطقة الدويلعة، بدمشق، بعد معارك عنيفة مع قوات الأسد وعناصر الشبيحة؛ ما أسفر عن مقتل عدّة جنود وجرح آخرين.
تجددت المعارك العنيفة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة في منطقة الدخانية بين الثوار وقوات الأسد.
- استُشهِد اليوم الخميس، 30 شخصًا، وجُرِح 150 آخرون في مجزرة جديدة للطيران الحربيّ في مدينة دوما، بريف دمشق.
- شنّ الطيران الحربي ثلاث غارات على عين ترما، وألقى عشرات الصواريخ المحمولة بالمظلات على البلدة، أسفرت عن دمار كبير، في حين ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على بلدة بقين، بعد منتصف الليل؛ ما أسفر عن وقوع عدة إصابات في صفوف المدنيين.
- تعرضت مدينة الزبداني لإطلاق نار كثيف من الحواجز المحيطة بها.
- نفى هادي المنجّد، مراسل قناة أورينت في دمشق، الأنباء التي تواردت حول اعتقال ميليشيات الدفاع الوطنيّ له في منطقة الدويلعة بدمشق.


* محافظة درعا:
- دمّرت كتائب الثوّار، اليوم الخميس، دبابة لقوات الأسد في بلدة نامر بريف درعا الشماليّ، عقب استهدافها بصاروخ موجّه، كما دمّروا آليتين أخريين لقوات الأسد في قرية أم المياذن بريف درعا.
- شنّ الطيران الحربيّ غارتين جويتين بالصواريخ على مدينة إنخل؛ ما أسفر عن جرح عدة أشخاص.


*محافظة القنيطرة:
- أطلقت جبهة النصرة سراح جنود الأمم المتحدة المحتجزين لديها في الجولان.


*محافظة حماة:
- شنّ المقاتلون الثوار هجومًا مفاجئًا على قوات الأسد، في إطار عملية تحرير بلدة الناصرية والنقطة ثلاثين في ريف حماة الشمالي؛ ما أسفر عن مقتل العشرات من الجنود.
- نسفت كتائب الثوار، اليوم الخميس، سيارة لقوات الأسد محمّلة بالجنود قُرب قرية الموعة في ريف حماة الجنوبيّ؛ ما أسفر عن مقتل ستّة جنود، وتدمير السيّارة.
- تجدّدت مساء اليوم الاشتباكات العنيفة بين كتائب الثوار وقوات الأسد قُرب تلّ الناصريّة بريف حماة الشماليّ.
- قصف الطيران الحربيّ مدن: حلفايا، وكفرزيتا، ومورك في ريف حماة الشماليّ، بالصواريخ.
- نفذ الطيران الحربي عدة غارات جوية على قرية القسطل بريف حماة الشرقي بعد منتصف الليل.
- نفى مركز حماة الإعلاميّ، اليوم الخميس، الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام موالية لنظام الأسد حول سيطرة قواته على مدينة حلفايا في ريف حماة الشماليّ.


*محافظة اللاذقية:
- دمر لواء العاديات دبابة لقوات الأسد عقب استهدافها بصاروخ تاو على أطراف بلدة كفرية في ريف اللاذقية.
- شنت قوات الأسد وعناصر الأمن حملة اعتقالات في مدينة جبلة بريف اللاذقية منذ مساء أمس.


*محافظة حلب:
- تمكّنت كتائب الثوار، اليوم الخميس، من إسقاط طائرة حربيّة، نوع LAM39، قُرب مطار كويرس العسكريّ في ريف حلب الشرقيّ، وأسروا قائدها، الرائد الطيّار مطيع عبّاس الذي ينتمي لمدينة القرداحة الساحليّة.
- استهدف مقاتلو الجبهة الإسلامية اليوم الخميس معاقل قوات الأسد في ثكنة هنانو بمدينة حلب بقذائف مدفع جهنم، وحققوا إصابات مباشرة؛ ما أسفر عن تدمير مدافع هاون لقوات الأسد، كانت تستهدف الأحياء المحررة في مدينة حلب.
- استهدف الطيران الحربي محيط مدينة مارع بريف حلب بصاروخ موجه، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.
- قصف الطيران الحربيّ قرية كفرناها في ريف حلب الغربيّ بالصواريخ، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات.
- استهدف الطيران الحربي سوق الغنم في مدينة الباب في ريف حلب الشرقي بالصواريخ؛ ما أدى إلى استشهاد 19 شخصًا وسقوط عشرات الجرحى، إضافة لأضرار مادية كبيرة.
- قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على أحياء الفردوس والمغاير، كما تعرضت مدينة حريتان في الريف الشمالي لغارة جوية.
- استهدف مقاتلو حركة حزم مدفع "أكاسيا 155" تابعًا لقوات الأسد على جبل عزان ريف حلب الجنوبي بصاروخ تاو؛ ما أسفر عن تدميره.
- دارت اشتباكات عنيفة بين الثوار وعناصر تنظيم دولة العراق والشام على محور مارع - دابق بريف حلب الشمالي.
- تصدت حركة حزم لمحاولة تقدم لقوات اﻷسد على جبهتَيِ البريج وحيلان في الشيخ نجار شرقي مدينة حلب، وكبدوهم خسائر في الأرواح والمعدات.
- جرت عملية تبادل للأسرى في معبر كراج الحجز تم خلالها تسليم النقيب وضاح جميل أسد من مدينة اللاذقية والعسكري يوسف إسطنبولي من جبلة، بالمقابل فك أسر اثنين من المدنيين وامراة من سجون النظام.


*محافظة إدلب:
- أطلق مجهولون يستقلون سيارة، النارَ، على قائد كتيبة "أصحاب اليمين" حسين القاسم أبو علي، والإعلامي محمد القاسم على طريق الغدفة أبو دفنة بريف إدلب؛ ما أدى لاستشهادهما على الفور.
- سقوط جرحى بينهم أطفال جراء غارة جوية من الطيران الحربي على وسط مدينة معرة النعمان.


*محافظة الرقة:
- قام تنظيم "الدولة" بإعدام "أبو عمر الكويتي"، أمير ولاية إدلب سابقًا، بعد اعتقاله لأكثر من أربعة أشهر في سجون الرقة بتهمة الغلو.
- انفجار سيارة مفخخة في مدنية الطبقة، وسقوط جرحى ووقوع أضرار مادية.


* محافظة الحسكة:
- لقي عدد من جنود قوات الأسد حتفهم اليوم الخميس في عملية استشهادية نفذها أحد مقاتلي الكتائب المقاتلة بحزام ناسف في تجمُّع لهم على أطراف حي غويران في مدينة الحسكة.
- قُتِل اليوم الخميس، ضابط إضافة إلى ستّة جنود من قوّات الأسد خلال المعارك المتواصلة في حيّ غويران بمدينة الحسكة.
- قتلت قيادات ميليشيات الدفاع الوطنيّ التشبيحيّة خمسة جنود حاولوا الانشقاق عن كتيبة الهجّانة في مدينة الحسكة.



* Damascus Governorate:
- Enables fighters "Army of Islam", of the Islamic Front, control over several centers for Assad's forces during the clashes in the neighborhood of October.

* Province of Damascus:
- Brigades seized the rebels, on Thursday, on large parts of the district in the area Kashkool Aldwylah, Damascus, after fierce battles with Assad's forces and Shabiha elements; killing several soldiers and wounding others.
Fresh fighting violent light and medium weapons in the area between the rebels and exhausting Assad's forces.
- Cited on Thursday 30 people, and injured 150 others in the massacre of new warplanes in the city of Douma, Damascus countryside.
- Warplanes launched three raids on the Ain Tarma, and threw dozens of rockets portable paragliding on the town, which resulted in significant damage, while the delivered helicopters several barrels of explosives on the town remained, after midnight; resulting in the occurrence of several civilian casualties.
- The city of Zabadani heavy fire from surrounding barriers.
- Hadi al-upholstered, Orient TV correspondent in Damascus, the news about the arrest of a large body of militia, national defense in his area Aldwylah Damascus.

* Daraa province:
- Destroyed the rebel battalions, on Thursday, a tank to Assad's forces in the town of Brive Namir shield north, after targeting a guided missile, also destroyed two other mechanisms to Assad's forces in the village of Umm Almiazn Brive shield.
- Warplanes launched two air raids on the city with rockets Angel; What injuring several people.

* Quneitra:
- Front victory launched the release of UN soldiers in its custody in the Golan Heights.

* Hama:
- Rebel fighters launched a surprise attack on Assad's forces, in the framework of the process of liberalization of the town of Nasiriyah, thirty point in the northern Hama; killing dozens of soldiers.
- Blown up by the rebels Brigades, on Thursday, a car loaded with Assad's forces soldiers near the village of Moah in Hama, the southern; killing six soldiers, and destroying the car.
- Renewed this evening violent clashes between the rebels and al-Assad's forces near Tel Hama countryside north of Nasiriyah.
- Warplanes bombed cities: Halfaya, and Kffersita, and Mork in Hama, north, rockets.
- Warplanes carried out several air raids on the village of Hama Qastal Brive-east after midnight.
- Denied media center of Hama, on Thursday, reports by media loyal to the Assad regime's control over his forces on the city of Halfaya in Hama north.

* Lattakia:
- Destroyed a tank brigade Antiquities of Assad's forces after the target missile Jintao on the outskirts of the town of infidel in the countryside of Latakia.
- Assad's forces launched a security and elements of a campaign of arrests in the city of Latakia, Jableh Brive since yesterday evening.

* Aleppo:
- Revolutionaries managed Brigades, on Thursday, dropped from a military aircraft, the type LAM39, near the military airport Kwers in the countryside east of Aleppo, and captured its leader, pioneering pilot naughty Abbas, who belongs to the coastal city of Qardahah.
- Targeted the fighters of the Islamic Front strongholds Thursday, Assad's forces in the Hanano barracks in Aleppo mortar cannon hell, and have made direct hits; resulting in the destruction of mortars for Assad's forces, targeting neighborhoods in the liberated city of Aleppo.
- Warplanes targeted the vicinity of the city of Aleppo Mare` Brive guided missile, and there were no reports of injuries.
- Warplanes bombed a village in the countryside of Aleppo Kvrnaha western missiles, there were no reports of injuries.
- Warplanes targeted market sheep in the door in the countryside east of Aleppo missiles; what led to the death of 19 people and the deaths of dozens of wounded, in addition to considerable material damage.
- Bombing helicopters explosive barrels on the neighborhoods of Paradise and the caves, also hit the city of Haritan in the countryside north of the air raid.
- The movement of fighters targeted packages cannon "Acacia 155," a follower of Assad's forces on Mount Azzan Aleppo southern missile Tao; resulting destruction.
- Violent clashes took place between the rebels and elements of the organization of the state of Iraq and the Levant on the axis Mare` - glutinous countryside north of Aleppo.
- Engaged the movement of packages to try to provide for Assad's forces on my forehead and Bureij Ahilan in Sheikh Najjar east of the city of Aleppo, and Qaibdohm losses in lives and equipment.
- Held an exchange of prisoners in custody were crossing a garage in which Captain delivery Wadah beautiful lion from the city of Latakia and military Joseph Istanbuli of protoplasm, in contrast decode the families of two civilians and a woman from the prisons system.

* Idlib province:
- Fired by unidentified traveling in a car, the fire, the battalion commander, "those on the right," Hussein Ali Abu al-Qasim, Muhammad Qasim and media on the road to Abu testa burial Brive Idlib; led to A_i_hadahma immediately.
- Casualties, including children, as a result of an air raid warplanes downtown Maaret al-Numan.

* Raqqa province:
- The organization of "state" execution "Abu Omar al-Kuwaiti," the Emir of the state of Idlib earlier, after being detained for more than four months in prison on charges of tenderness hyperbole.
- A car bomb explosion in a civilian class, casualties and material damage.

* Hasakah province:
- A number of soldiers from Assad's forces killed Thursday in a suicide attack carried out by a Phalangist fighters combat vest in their pool on the outskirts of the neighborhood in the city of Al-Hasakah Guerran.
- Killed on Thursday, an officer in addition to the six soldiers from Assad's forces during the battles continued in the neighborhood of the city of Al-Hasakah Guerran.
- Killed the leaders of the national defense militias Alchbhristih five soldiers tried to split from the Hagana battalion in the city of Al-Hasakah.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events أخــــبارســـــ،وريا والعــــ،رآق Arabic * English * French الجـــــ،معـة 17 /11/ 1435 الموافق 12 /9/ 2014

wkTPPu.png


كيري يؤكد “اعادة هيكلة” الجيش العراقي وتدريبه ويعلن ان التحالف ضد “الدولة الاسلامية” سيزداد نموا خلال الأيام القادمة
http://www.irq4all.com/ShowNews.php?id=99122

القوى الوطنية: رفضنا للعامري لتولي حقيبة الداخلية ينطلق من الدستور
اعلن ائتلاف القوى الوطنية، إن رفضه لتولي رئيس منظمة بدر هادي العامري حقيبة الداخلية انطلق من نص الدستور العراقي الذي حظر الميليشيات المسلحة.
وقال عضو الائتلاف احمد السلماني ، إن هادي العامري على رأس ميليشيا مسلحة في العراق والدستور يحظر الميليشيات بأنواعها كافة، مشدداً على ضرورة الالتزام بتطبيق الدستور من دون انتقائية.
واضاف السلماني ، أن ائتلاف القوى ابلغ التحالف الوطني بشكل رسمي رفضه تولي العامري حقيبة الداخلية، موكداً ان هناك اتفاق مسبق على ان يكون الوزير المقدم للتصويت عليه حاصلا على مقبولية جميع الاطراف.

"وثائق": المالكي اشترى من إيران قبيل رحيله أسلحة بمليارات الدولارات،
قالت وثائق حصلت عليها المعارضة الإيرانية إن المالكي اشترى من إيران في اخر أيام حكمه أسلحة من طهران بمليارات الدولارات لدعم اقتصادها "المتهاوي" في مخالفة لقرارات مجلس الأمن الدولي التي تمنع التعامل التسليحي مع إيران.

بغداد الأسيرة
انفجارين بسيارات مفخخة ببغداد الجديدة وساحة ميسلون في بغداد
شهدت منطقة بغداد الجديدة، شرقي العاصمة، اليوم، مقتل وإصابة 12 شخصاً بانفجار سيارة مفخخة بالقرب من سينما البيضاء، فيما قتل واصيب 13 شخصاً بتفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري بعد دقائق على انفجار الاولى بالقرب من نقطة تفتيش للشرطة في المنطقة ذاتها.
وشهدت بغداد، اليوم، مقتل صاحب مولدة اهلية واصابة مشغلها بهجوم مسلح نفذه مجهولون في منطقة الزعفرانية جنوبي شرق بغداد، كما سقط ثمانية اشخاص بين قتيل وجريح بانفجارعبوة ناسفة بالقرب من علوة لبيع الخضار في منطقة الدورة جنوبي بغداد، كما قتل طبيب واصيبت زوجته بانفجار عبوة لاصقة وضعت بسيارتهما، في منطقة البنوك شرقي بغداد.
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.n...ec95b7e4af8058

مصدر في حديث إلى (المدى برس)، إن "سيارتين مفخختين انفجرتا، بالتعاقب مساء اليوم، بالقرب من محال تجارية في منطقة الغدير شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل 5 اشخاص وإصابة 12 آخرين بجروح متفاوتة".
سماع دوي انفجارين عنيفين من جهه شمال بغداد وتحليق كثيف للطيران المسير.
مقتل أحد قادة مليشيات ما يسمى سرايا السلام الإجرامية
https://www.facebook.com/IraqiRevolu...type=1&theater

اغتيال قيادي في عصائب الباطل قرب ساحة مظفر بغداد الرصافة أمس الاربعاء الساعة 11:30 صباحآ 2014/9/10
#الجيش_الاسلامي_في_العراق
https://www.facebook.com/sunnispring...type=1&theater

بالساعة 1930 قام الثوار في (بغداد) بتفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الاتحادية دفع رباعي من نوع (سلفادور) في (حي الجهاد) قرب مدخل (حي الفرات) مما ادى الى تدميرها ومقتل من فيها .
-قام الثوار في (بغداد) بدك مقر فوج التابع لجيش العدو في منطقة (الرفوش-زوبع) بوابل من قنابر الهاون عيار (120) ملم وكانت الاصابة دقيقة ومباشرة .
-قام الثوار في (أبو غريب) بتفجير عبوة ناسفة على عجلة عسكرية مدرعة تابعة لجيش العدو في منطقة (الكسار) في (أبو غريب ) مما ادى الى تدميرها و مقتل جميع من فيها.
مقتل 8 جنود اثر هجوم شنه ثوار هذا اليوم في منطقتي الكرطانية والبحيرات التابعتين لناحية الاسكندرية.
عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، قرب الحي الصناعي في منطقة البياع، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص واحد وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة".
http://wp.me/p4XFX1-2Yz

ديالى
مقتدى الصدر يهدد ويتوعد المجرم قيس الخزعلي ومليشياته
ويتهمهم بقطع الرؤوس وانهم منفذي جريمة جامع مصعب بن عمير .
كما في المثل العراقي ( غراب يقول لغراب "وجهك مصخم" ).
المليشيات وبدافع طائفي تحرق 9 منازل من منازل العوائل التي هجرت من قرية ابي كرمه بناحية ابي صيدا المقدادية وبقيادة المدعو خزعل مراد علوان ومعاونيه خلدون قاسم واحمد ريمه.
مجزرة جامع ابي القاسم محمد :
تسجيل يبين حال أهالي الشهداء بعد تفجير جامع ابي القاسم محمد في ديالى اثناء صلاة الجمعة ...
حسبنا الله ونعم الوكيل....
http://www.safeshare.tv/w/KzbjojPIwW

بابل
مقتل شخص وإصابة 3 آخرين من عائلة واحدة بقصف حكومي استهدف أحد المنازل في منطقة ابو شمسي التابعة لجرف الصخر شمالي بابل.
الميليشيات الشيعية تدمر عشرات المنازل وتجرف مئات اشجار النخيل جنوبي بغداد
تواصل الميليشيات الشيعية أعمالها الإجرامية بحق المناطق السنّية في جنوبي بغداد، حيث تعرضت عشرات المنازل للتدمير ومئات اشجار النخيل للتجريف على أيدي عناصرها، خلال العشرين يوماً الماضية.
http://wp.me/p4XFX1-2YP

دخول قوات كبيرة من الميليشيات الشيعية الى مناطق كيلو 31 وشاخة 1 و3 و4 في #اللطيفية جنوبي #بغداد .

صلاح الدين
: أشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر وصحوات الحكومة الطائفية مدعومة بالميليشيات في الضلوعية والميليشيات تستنجد بالطائرات الحكومية والتي قصفت العديد من الاحياء السكنية في الضلوعية ومعارك عنيفة قرب جسر الضلوعية الخشبي ، ومقتل عدد كبير من صحوات المنطقة وعناصر ميليشيا العصائب
اسقاط طائره هليكوبتر بعد اصابتها بنيران مضادات الدفاع الجوي لثوارنا و مجاهدينا الاشاوس خلال المعارك مع صحوات الجبور.
إسقاط طائرة مروحية ثانية “هليكوبتر” من قبل قوة الدّفاع الجوي للثوار المجاهدين خلال المعارك الجارية في منطقة (الجبور).
قوائم بأسماء بعض جرحى وقتلى صحوات ومليشيات (الجبور) في الضلوعية الذين وصلوا الى مستشفى قضاء بلد بعد هجوم الثوار المجاهدين عليهم ومازال الهجوم مستمر.
https://www.facebook.com/IraqiRevolu...type=1&theater

https://www.facebook.com/IraqiRevolu...type=1&theater

https://www.facebook.com/IraqiRevolu...type=1&theater

_قضاء بلد يشيع عدد من مليشياته قتلوا بمعارك الضلوعية التي تعتبر المدخل الشمالي لقضاء بلد
فأن تم تطهير الضلوعيه يصبح قضاء بلد ضمن خطر و مرمى نيران الثوار و لهذا مليشيات بلد تقاتل مع مليشيات جبور الضلوعيه
سيطرة الثوار على منطقة "البو دور " الإستراتيجية الواقعة بين ناحية مكيشيفة من جهة سامراء والعوجة من جهة تكريت بعد معارك عنيفة .

الأنبار
قام الثوار في (الرمادي) بالإغارة على الجهة الشرقية للواء (الثامن) بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما أدى الى إرتفاع ألسنة الهب والدخان من داخل بعض مقراته .
الحقد الصفوي المجوسي على الفلوجة
قصفت طائرات العبادي (16) ستة عشر برميل متفجر سقطت على المناطق التالية :
واحد في مدخل شارع الأطباء القديم،
وواحد قرب الحزب الإسلامي،
وواحد قرب الجسر القديم،
وأثنان في حي سبعة نيسان،
وواحد قرب معمل الطحين،
وواحد عبر النهر الجهة المقابل لمعمل الطحين،
وواحد على دور الاطباء في المستشفى العام ،
وصاروخين من قبل طيران العبادي على بيوت الآمنين في حي الجولان،
وبقية البراميل القيت على بقية المدينة،
حسبنا الله ونعم الوكيل........
: اشتباكات عنيفة واصوات قصف دبابات ومدافع ثقيلة من الجيش الحكومي على مناطق متفرقة بجزيرة الرمادي.

إقصاء الكفاءات السنّية العلمية في كلية الشريعة بجامعة بغداد
كانت السنوات الماضية، ومنذ استلام القيادي في حزب الدعوة علي الأديب لمنصب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في الدورة السابقة، من أكثر السنوات التي شهدت إقصاء الكفاءات العلمية "السنية" في الجامعات العراقية، لاسيما جامعة بغداد والجامعة المستنصرية، من مناصبها واستبدالها بأخرى "شيعية" تقلّ بشكل كبير في الكفاءة عن المجتثّين، بعد أن عيّن الأديب رؤساء جامعات وعمداء كليات من حزب الدعوة، أنيط بهم القيام بهذه المهمّة، ومن هذه الكليات هي كلية العلوم الإسلامية (الشريعة)، بجامعة بغداد.
http://wp.me/p4XFX1-2Z8

سفيان السامرائي - إعلامي
وماذا عن سُنة بغداد والبصرة ماهو مصيرهم اذا انقسم البلد او ذهبنا الى الفدرالية والأقاليم سؤال يتكرر مليون مرة!
الحق أقول لكم ان سنة لعراق الان يتمنون الموت خارج العراق بعزة وكرامة وكبرياء على ان يموتوا بهذه الطريقة من الذل والاستحقار والغبن التى يعيشونها في المناطق الشيعية !
هم مستعدون للهجرة من العراق الى الأبد الان فكيف لو تم اعلان اقليم سني يحفظ كرامة من يهاجر اليه !
https://www.facebook.com/sunnispring...type=1&theater


cxOuug.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events أخــــبارســـــ،وريا والعــــ،رآق Arabic * English * French الجـــــ،معـة 17 /11/ 1435 الموافق 12 /9/ 2014

hDm2jg.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events أخــــبارســـــ،وريا والعــــ،رآق Arabic * English * French الجـــــ،معـة 17 /11/ 1435 الموافق 12 /9/ 2014

u0XYRk.png

http://www.telegraph.co.uk/news/worldnews/middleeast/iraq/
Various news about events in Iraq in English

لماذا التدخل الأمريكي في العـــــــــرآق !!
باستـــــ،طاعت العرب وحدهم دعم السُــــــ،نة هناك للقضاء على "الدواعش"
التدخل الأمريكي هو تمكين للإيرانيين في العرآق !!!!!!!!

Why American interference in Iraq
Arabs alone are able to support the Sunni population there to eliminate Dae'sh
American interference is to empower the Iranians in Iraq
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events أخــــبارســـــ،وريا والعــــ،رآق Arabic * English * French الجـــــ،معـة 17 /11/ 1435 الموافق 12 /9/ 2014

XJ4GCu.png



لواء الحقّ ينسف حافلة للشبيحة قُرب الجافعة الموالية في ريف حماة ويقتل 13 عنصرًا
12/09/2014 - 00:15
نسف مقاتلو لواء الحقّ، اليوم الخميس، حافلة لقوّات الدفاع الوطنيّ التشبيحيّة على طريق الجافعة الموالية لنظام الأسد، قُرب مطار حماة العسكريّ.


"أنصار الشام" تثأر لقادة "أحرار الشام" وتمطر قصر الرئاسة في "صلنفة اللاذقية" بالصواريخ
12/09/2014 - 00:04
أمطرت كتائب أنصار الشام، اليوم الخميس، القصر الرئاسيّ في مدينة صلنفة بريف اللاذقية، بعدّة صواريخ غراد، انتقامًا لشهداء قادة حركة أحرار الشام الإسلاميّة.


مركز حماة الإعلاميّ ينفي نبأ سيطرة قوات الأسد على مدينة حلفايا
11/09/2014 - 22:35
نفى مركز حماة الإعلاميّ، اليوم الخميس، الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام موالية لنظام الأسد حول سيطرة قواته على مدينة حلفايا في ريف حماة الشماليّ.


مقتل 6 جنود إثر استهدافهم بعبوة ناسفة قُرب الموعة بريف حماة
11/09/2014 - 22:20
نسفت كتائب الثوار، اليوم الخميس، سيارة لقوات الأسد محمّلة بالجنود قُرب قرية الموعة في ريف حماة الجنوبيّ.


10 دول عربية تتعهد مع واشنطن بمحاربة تنظيم "الدولة"
11/09/2014 - 22:10
تعهدت 10 دول عربية متمثلة في دول الخليج ومصر ولبنان والأردن والعراق، بالتعاون مع الولايات المتحدة للعمل معًا على محاربة تنظيم "دولة العراق والشام"، وذلك في ختام اجتماع إقليمي عقد في جدة...


الناطق الرسميّ لـ "صقور الشام" ينفي نبأ محاولة اغتيال أبو عيسى الشيخ
11/09/2014 - 21:56
نفى مراسل "الدرر الشاميّة" في الشمال السوريّ، الأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول نبأ تعرّض أبو عيسى الشيخ رئيس شورى الجبهة الإسلامية لمحاولة اغتيال فاشلة بعبوة ناسفة استهدفت سيارته.


قوات الأسد ستقيم منطقة عسكرية في جبل كفراع
11/09/2014 - 21:42
تمكن مراسل الدرر الشامية في ريف حماة من رصد قوات الأسد وهي تتنقل ضمن سيارات مدنية وتجري جولة استطلاعية في جبل كفراع في ريف حماة الشرقي.


أبو عيسى الشيخ: قتالنا لتنظيم "الدولة" مرضاة للرب ولن نوقفه لمصالح دولية
11/09/2014 - 20:54
أكد رئيس مجلس شورى الجبهة الإسلامية، أبو عيسى الشيخ، أن قتال الجبهة لتنظيم "دولة العراق والشام" مرضاة للرب، مشيرًا إلى أنه لم يتم وقف القتال مع التنظيم لمصالح دولية.


مراسل أورينت ينفي الأنباء حول اعتقاله في الدويلعة بدمشق
11/09/2014 - 20:51
نفى هادي المنجّد، مراسل قناة أورينت في دمشق، الأنباء التي تواردت حول اعتقال ميليشيات الدفاع الوطنيّ له في منطقة الدويلعة بدمشق.


الثوّار يدمّرون 3 آليّات لقوّات الأسد في ريف درعا
11/09/2014 - 20:10
دمّرت كتائب الثوّار، اليوم الخميس، دبابة لقوات الأسد في بلدة نامر بريف درعا الشماليّ، عقب استهدافها بصاروخ موجّه.


قائد الجيش الحر يعلن عدم تعاوُنهم مع أمريكا في حربها ضد تنظيم "الدولة"
11/09/2014 - 19:45
أكد مؤسس وقائد الجيش السوري الحر، العقيد رياض الأسعد، أن جيشه لن يتعاون مع الولايات المتحدة الأمريكية، في حربها المزعومة ضد تنظيم "دولة العراق والشام".


مقتل ضابط و11 جنديًّا من قوّات الأسد في الحسكة
11/09/2014 - 19:24
قُتِل اليوم الخميس، ضابط إضافة إلى ستّة جنود من قوّات الأسد خلال المعارك المتواصلة في حيّ غويران بمدينة الحسكة.


إسقاط طائرة حربيّة وأسر قائدها قُرب مطار كويرس بريف حلب
11/09/2014 - 18:41
تمكّنت كتائب الثوار، اليوم الخميس، من إسقاط طائرة حربيّة، نوع LAM39، قُرب مطار كويرس العسكريّ في ريف حلب الشرقيّ.


قائد الجناح العسكري الجديد لحركة أحرار الشام يبشر أهل الشام بما يسرهم
11/09/2014 - 18:27
أكد قائد الجناح العسكري الجديد لحركة أحرار الشام الإسلامية، أبو صالح الطحّان، أن رحيل أسود الشام (قادة الحركة) لن "يزيدنا رحيلهم إلا صبرًا وإقدامًا وإصرارًا".


الثوّار يسيطرون على أجزاء من الدويلعة ويواصلون تقدّمهم نحو قلب العاصمة دمشق
11/09/2014 - 18:06
سيطرت كتائب الثوّار، اليوم الخميس، على أجزاء واسعة من حيّ كشكول في منطقة الدويلعة، بدمشق، بعد معارك عنيفة مع قوات الأسد وعناصر الشبيحة؛ ما أسفر عن مقتل عدّة جنود وجرح آخرين.
 
أعلى