Syria & Iraq Events >>Translated into English & French أخــــــبارســـــ،وريا والعـــرآق * الــإثـــ

XuCDGy.gif


Tp8zc0.png


5kzsia.png


XOXtl.gif


lDEawD.png

283413152.png


yKDbXp.png


hjEFAr.png

Soon the War will convey inside your country and you will be sorry

pD21fl.png


vsname.png

iEQTyr.png


كلما مسّنا الضّر، أوكلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :
3kLCsa.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
Dansunepériode de deuil, nous noustournonsversDieu, à l'époque de la conquête, nous avonsrecours à lui, ilestnotreDieu, et leurDieuestadoré des idoles de l'humanitéont, chaussures et les mettresur la tête!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !
In a time of grief, we turn to God, at the time of conquest, we resort to him, he is our Lord, and a human idols there Lord and they worship to them, and a shoes they put over their heads!


g10VU1.jpg


dOyj4I.png


ttEoWD.png


2bzqBj.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French أخــــــبارســـــ،وريا والعـــرآق * الــإثـــــــــنيـــــ،ن "22" شــــ،وال 1435 هـ العـ 4 Yearـام 18-8-2014

W1YihY.png


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



puI2XH.png


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَيُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

SUcMIf.png

*
*


II0n4c.png

*
ونعوذبك من شره وشر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين



ojXKdv.png


g8xUOV.png


fpMlp.gif
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French أخــــــبارســـــ،وريا والعـــرآق * الــإثـــــــــنيـــــ،ن "22" شــــ،وال 1435 هـ العـ 4 Yearـام 18-8-2014


FxNHSt.png


لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح وتجهيز المجاهدين في ارض الشام، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم وتوثيق عملية التسليم وذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه ويعلم اين تذهب امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم وتسليح الجيش الحر من خلال ماتقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع اوكتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png


1FIOU.jpg

-------------------------------------------------------


wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg


pmGaWy.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French أخــــــبارســـــ،وريا والعـــرآق * الــإثـــــــــنيـــــ،ن "22" شــــ،وال 1435 هـ العـ 4 Yearـام 18-8-2014

JmJnOi.png

4DN2u.gif

مع انتهاء يوم أمس الـأحــــــــــد في ســــــــ،وريا تم توثيق "تسعة وأربعين" شـــــــ،هيداً، بينهم سيدتين، أربعة أطفال، وثلاثة شـــــــــ،هدآء تحـــت التعذيب
أحد عشر شـــــــ،هيداً في الرقة، سبعة شهداء في اللاذقية ، ستة شـــــــــ،هدآء في ادلب ، ستة شـــــــــ،هدآء في حماه ، خمسة شـــــــــ،هدآء في درعا ، أربع شـــــــــ،هدآء في دمشق وريفها ، أربع شـــــــــ،هدآء في حمص ، أربع شـــــــــ،هدآء في حلب ، وشــــــــ،هيد واحد في ديــــرالزور .

With the end of Sunday in Syria have been documented "49" martyrs, including two women, four children, and three martyrs under torture
Eleven martyrs in Raqqa , seven martyrs in Lathkia, six martyrs in Idlib, six martyrs in Hama, five martyrs in Daraa, four martyrs in Damascus and its countryside, four martyrs in Homs, four martyrs in Aleppo, and a martyr in DeirEzzor.

4DN2u.gif

Avec la fin du dimanche en Syrie ont été documentés "49" martyrs, dont deux femmes, quatre enfants et trois martyrs sous la torture
Onze martyrs Raqqa, sept martyrs dans Lathkia, six martyrs à Idlib, six martyrs à Hama, cinq martyrs de Deraa, quatre martyrs à Damas et sa campagne, quatre martyrs à Homs, quatre martyrs à Alep, et un martyr dans Deirezzor.


1402566884011.png

http://www.syria2011.net/t84415-topic
http://sham24.tv/reports/field-reports
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French أخــــــبارســـــ،وريا والعـــرآق * الــإثـــــــــنيـــــ،ن "22" شــــ،وال 1435 هـ العـ 4 Yearـام 18-8-2014

http://im65.gulfup.com/tLIWNF.jpg


*محافظة ريف دمشق:

- شن مقاتلو لواء شهداء الإسلام قصفًا بقذائف الهاون على مقرات قوات الأسد في منطقة دروشا في الغوطة الغربية، وحققوا إصابات مباشرة.

- اندلعت معارك طاحنة بين كتائب الثوار وقوات الأسد في البساتين الشمالية لبلدة المليحة، وسط قصف مدفعي كثيف يستهدف المنطقة.


*محافظة حلب:

- دكت كتائب الثوار أماكن تمركز قوات الأسد المتمركزة في حي سليمان الحلبي بوابل من قذائف الهاون، وحققت إصابات مؤكدة.

- دمرت الجبهة الإسلامية دبابة لقوات الأسد إثر استهدافها بصاروخ فاغوت على أطراف قرية البريج في ريف حلب، ما أدى إلى مقتل طاقمها.

- دمر مقاتلو لواء شهداء بدر مقرات لقوات الأسد في محيط النيرب بريف حلب إثر استهدافها بقذائف المدفعية، وسط اشتباكات عنيفة بالمنطقة.

- نفذ الطيران المروحي غارات جوية على أحياء الألمجي والصاخور والحيدرية والفردوس ومساكن هنانو وباب النيرب بالبراميل المتفجرة؛ ما أدى لوقوع قتلى وإصابات في صفوف المدنيين.

- استهدف الطيران الحربي مدينة الباب وقرية خان العسل في ريف حلب بالصواريخ الفراغية.

- صرحت مصادر ميدانية لـ"الدرر الشامية" أن الثوار في ريف حلب الشمالي انتقلوا من مرحلة الدفاع إلى مرحلة الهجوم في معاركهم مع تنظيم "دولة العراق والشام"، وأن الأمور أصبحت أفضل بعد قيام الثوار بعدة عمليات مكنتهم من استعادة بعض القرى المجاورة لمدينة مارع، والتي رفض المصدر الإفصاح عن اسمها حرصًا على سير المعارك.

- أطلقت الجبهة الإسلامية عددًا من قذائف الهاون على معاقل شبيحة الأسد وعناصر حزب الله في مدينتَيْ نبّل والزهراء المواليتين للنظام بريف حلب، وحققت إصابات.

- استهدف الطيران الحربي بأربعة براميل متفجّرة حي بني زيد ظهر اليوم؛ ما أدى لإصابة عدّة أشخاص بجروح وتهدم نحو عشرة منازل سكنية.

- استهدف الطيران الحربي بلدة "باشكوي" بريف حلب الشمالي؛ ما أدى لدمار منازل واحتراق مسجد بالبلدة.

- قصفت جبهة إنقاذ سورية، تجمعات قوات الأسد في قلعة حلب بقذائف الهاون، وحققت إصابات مباشرة فيها، فيما قام مقاتلو الجبهة الإسلامية بقنص ثلاثة جنود لقوات الأسد خلال الاشتباكات التي تجددت فجر اليوم في الحيّ.


*محافظة درعا:

- تصدت كتائب الثوار لمحاولة تسلل لقوات الأسد بالقرب من مدرسة زنوبيا وأفران العدنان في درعا المحطة، وكبدوهم خسائر فادحة في اﻷرواح والمعدات.

- استهدف مقاتلو لواء المعتز بالله سيارات قوات الأسد بالقرب من حاجز المجبل، الواقع شرقي بلدة عتمان على طريق درعا بالأسلحة الثقيلة، وحققوا إصابات مباشرة.

- قصفت قوات الأسد بقذائف الهاون حي طريق السد بدرعا، ما أحدث دمارًا في الأبنية السكنية.

- وصول قافلة من المعونات الإغاثية من الهلال الأحمر للمنطقة الشرقية بريف درعا، بمرافقة لواء عمود حوران.


*محافظة الرقة:

- شن الطيران الحربي 23 غارة جوية على عدة مناطق في مدينة الرقة؛ ما أدى إلى سقوط ضحايا من المدنيين وعناصر تنظيم دولة العراق والشام.

- نفذ الطيران الحربي ثماني غارات متوالية على مدينة الطبقة بريف الرقة.


*محافظة حماة:

- سقطت طائرة حربية مساء أمس السبت داخل مطار حماة العسكري أثناء هبوطها جراء خلل بعد عودتها من القصف بريف حماة، فيما تصاعدت ألسنة الدخان منها.

- اندلعت مواجهات عنيفة بين كتائب الثوار وقوات الأسد على أطراف قرية التاعونة الموالية للنظام في ريف حماة الجنوبي.

- قصف الطيران الحربي قرية الفاسدة في ريف حماة الشرقي، والتي يسيطر عليها تنظيم دولة العراق والشام بعد منتصف الليل.

- أنباء عن سيطرة غرفة غزوة بدر الشام على بلدة شرعاية في ريف حماة بشكل كامل، بعد مواجهات مع قوات الأسد أسفرت عن تدمير عدة آليات وسقوط قتلى.

- دمّرت كتائب الثوّار دبابة لقوات الأسد قُرب مفرق قرية كفر الطون بريف حماة الغربيّ، عقب استهدافها بصاروخ "كونكورس".

- دمر ثوّار غزوة بدر الشام الكبرى دبابة لقوات الأسد في ثكنة الكلية البيطريّة، شمال غربي قرية الشيحة، بريف حماة الغربيّ، عقب استهدافها بصاروخ "كونكورس".

- قصف مقاتلو غزوة "بدر الشام" مطار حماة العسكريّ بصواريخ "غراد".

- استهدف الطيران الحربي بلدة خطاب في ريف حماة الشمالي بالبراميل المتفجرة؛ ما أدّى إلى دمار في المنازل، فيما تعرضت مدينة اللطامنة لقصف جوي وصاروخي.

- تمكّنت الكتائب الثورية من تدمير دبابة لقوات الأسد، عن طريق استهدافها بصاروخ "تاو" الأمريكي المتطور، على جبهة مدينة مورك بريف حماة الشمالي.

- تمكّن الثوار من قتل عدة جنود من قوات الأسد، خلال المواجهات المندلعة بمحيط مدينة مورك.

- قصفت قوات الأسد بالطائرات الحربية مدينة اللطمانة في ريف حماة الشمالي، ما أدى إلى سقوط شهيد.

- أصدرت أفرع المخابرات التابعة لقوات الأسد الأوامر بقطع خدمة الاتصالات والإنترنت عن محافظة حماة، خوفًا من نقل أي تحرك للثوّار الذين يتقدّمون نحو المحافظة.


*محافظة حمص:

- قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة تعرضت له مدينة الرستن، بالتزامن مع قصف بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ، مما أدى لسقوط عدد من الجرحى ودمار بالمباني السكنية.


*محافظة دير الزور:

- أفاد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، أن تنظيم "دولة العراق والشام"، ما زال يحتجز نحو 150 رجلًا وشابًّا من أبناء عشيرة "الشعيطات"، في حقل "العمر" النفطي بريف دير الزور الشرقي، وسط مخاوف من إعدامهم.



* Province of Damascus:

- Fighters launched Martyrs Brigade Islam mortar bombardment on the headquarters of Assad's forces in Drousha in Gota Bank, and have made direct hits.

- Fierce battles erupted between rebels and al-Assad's forces in the northern town of orchards Maliha, amid heavy artillery fire targeting the region.


* Aleppo:

- Pounded rebel battalions places of concentration of Assad's forces stationed in the neighborhood of Suleiman al-Halabi, a barrage of mortar shells, and achieved certain injuries.

- Destroyed the Islamic Front for the tank after Assad's forces targeted missile Vaguc on the outskirts of the village of Bureij in Aleppo, killing its crew.

- Destroyed the fighters Martyrs Badr Brigade headquarters to Assad's forces in the vicinity of Aleppo after Neirab Brive targeted artillery shells, amid violent clashes in the region.

- Helicopters carried out air raids on neighborhoods and Alol. sakhour and Alhaidariya and Paradise and housing Hanano and Bab Neirab explosive barrels; what led to the occurrence of deaths and injuries among civilians.

- Warplanes targeted the city of Khan village door and honey in the countryside of Aleppo rocket stereochemistry.

- Sources field for "pearls Levantine" that the rebels in the countryside of Aleppo, northern moved from the stage of the defense to stage the attack in their battles with the organization of the "state of Iraq and the Levant", and that things are better after the rebels several operations enabled them to regain some of the neighboring villages of the city Mare`, the source declined to disclose the name sake of the progress of the battles.

- Islamic Front launched a number of mortar shells on strongholds shabiha Assad and Hezbollah members in the cities of nobility and Zahra Moalitin system Brave Aleppo, and achieved injuries.

- Warplanes targeted by four explosive barrels neighborhood Bani Zeid afternoon; what led to the injury of several people injured and destroyed about a dozen houses.

- Warplanes targeted the town, "Paschkoa" countryside north of Aleppo; what led to the destruction of homes and the burning of a mosque in the town.

- Salvation Front bombed Syria, Assad's forces gatherings in Aleppo Citadel mortar, and made direct hits where, with the fighters of the Islamic Front Bakns three soldiers of Assad's forces during the clashes, which broke out at dawn today in the neighborhood.


* Daraa province:

- Battalions engaged the rebels to try to infiltrate Assad's forces near the school Zenobia ovens Adnan station in Daraa, and Qaibdohm heavy losses in lives and equipment.

- Targeted fighters brigade Mo'taz cars Assad's forces near the barrier Almjbl, located east of the town on the road to shield Atman heavy weapons, and have made direct hits.

- Assad's forces shelled the mortar Dam Road neighborhood Daraa, what the latest destruction in residential buildings.

- The arrival of a convoy of relief aid from the Red Crescent for the Eastern District of Daraa countryside, accompanied by a brigade column Horan.


* Raqqa province:

- 23 warplanes launched an air raid on several areas in the city of Raqqa; led to civilian casualties and the elements of organizing the state of Iraq and the Levant.

- Warplanes carried out eight consecutive raids on the city of Brive-thin layer.


* Hama:

- Warplane crashed on Saturday evening inside Hama military airport during landing due to malfunction after returning from a bombing Hama countryside, in which smoke and flames escalated.

- Violent clashes broke out between rebels and al-Assad's forces on the outskirts of the village of Altaonh loyal to the regime in the south of Hama.

- Warplanes bombarded the village of Hama corrupt in the east, and controlled by the State of Iraq and the Levant after midnight.

- News from the control room at the Battle of Badr al-Sham Cheraih in the town of Hama in full, after clashes with Assad's forces have resulted in the destruction of several mechanisms and deaths.

- The rebels destroyed a tank battalions to Assad's forces near the village of Kafr Junction tuna countryside west of Hama, after the target missile "Concourse".

- Rebels destroyed the Battle of Badr al-Sham big tank to Assad's forces in the barracks of the veterinary college, northwest of the village of Sheihah, Hama countryside west, following the targeted missile "Concourse".

- The battle of fighters bombed "Badr al-Sham" Hama military airport missiles "Grad".

- Warplanes targeted a speech in the town of Hama, north of explosive barrels; led to the destruction of the houses, while the city Aellatamna exposed to aerial bombardment and rocket.

- Managed revolutionary battalions of tanks to destroy Assad's forces, targeted by a missile, "Tao" American advanced, on the front of the city of Hama, north Mork Brive.

- The rebels have managed to kill several soldiers from Assad's forces, during clashes raging circumference City Mork.

- Assad's forces bombed by warplanes Aellatmana city of Hama in the north, which led to the fall of the martyr.

- A branch of the intelligence forces, Assad orders to cut off communications and Internet service for the province of Hama, fear of the transfer of any movement of the rebels who are advancing into the province.

*
* Homs:

- The bombing of the helicopters was subjected to explosive barrels city of Rastan, in conjunction with the bombardment of heavy artillery and rocket launchers, which led to the fall of the number of wounded and the destruction of residential buildings.
*

* Province of Deir al-Zour:

- Said "the Syrian Observatory for Human Rights", that the organization of the "state of Iraq and the Levant", is still holding about 150 men and teenagers from the sons of the clan "Alsaitat," in the field "old" oil Brive eastern Deir ez-Zor, amid fears of execution.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French أخــــــبارســـــ،وريا والعـــرآق * الــإثـــــــــنيـــــ،ن "22" شــــ،وال 1435 هـ العـ 4 Yearـام 18-8-2014

c61L4I.png

http://www.telegraph.co.uk/news/worldnews/middleeast/syria/
مجريات الأحداث في سوريا باللغة الإنجليزيةVarious news about events in Syria in English
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French أخــــــبارســـــ،وريا والعـــرآق * الــإثـــــــــنيـــــ،ن "22" شــــ،وال 1435 هـ العـ 4 Yearـام 18-8-2014

http://im65.gulfup.com/VQ6CSU.png

اخبار عمليات ثوار العشائر السنية
في الانبار و بغداد وصلاح الدين وكركوك وديالى وجرف الصخر
وباقي مناطق اهل السنة في العراق
لا سيما الفلوجة والرمادي
لــ يوم أمس الـأحــــــــد 1435/10/21 هـ
الموافق 2014/8/17

اللهم أعز الإسلام والمسلمين
ودمر أعداءك أعداء الدين

المصدر: منتديات أهل السنة في العراق - من قسم: منتدى اخبار العراق السياسية والأمنية




الانبار ::
اشتباكات حصلت ليلة البارحة بمختلف الاسلحة مع جيش العدو
في العكبة قرب المحمدي في هيت .

-----------

غربان الشر تقصف قرية بشنة القريبة من سد حديثة
ولم يتسنى لنا معرفة الخسائر

-----------


انفجار عبوه ناسفه على همر تابعه للواء المثنى في سوق ابوغريب.
مما ادى الى تدميرها بالكامل ومتقل واصابة من فيها.

-----------


القوات الصفوية تشن هجوم على تل طاسة في الطارمية محاولة
ﻻقتحامها منذ الفجر و يتزامن الهجوم مع قصف المنطقة بالبراميل
والصواريخ وﻻ تزال اﻻشتباكات مستمرة.

-----------

#‏آخر_الأخبار‬ (حزام بغداد يشتعل على الصفويين)
1- المجاهدين يبسطون سيطرتهم على الطريق الواصل بين جرف الصخر و (قراغول) باليوسفية والسيطرة على كافة الربايا والثكنات
2- الثوار يكبدون المليشيات خسائر فادحة في معارك مستمرة بالطارمية والتاجي وهجوم موسع على لواء22 بالمشاهدة
3- تقدم كبير لمقاتلي المجلس العسكري في مناطق ابوغريب والرفوش وخسائر جسيمة بصفوف العدو المنهار
4- معارك مستمرة بقضاء المحمودية وحرق عشرات الآليات والثكنات واشتباكات في الرضوانية قرب المطار...
5- شهود عيان بالطارمية: خسائر كبيرة في الارواح والمعدات بصفوف المليشيات في (تل طاسة) على يد الثوار والمجاهدين

-----------

كاميرون: تنظيم الدولة سيلاحقنا في الشوارع إذا لم نوقفه
حذر رئيس الوزراء البريطاني ديفد كاميرون من خطر تنظيم الدولة الإسلامية الذي يوسع نطاق سيطرته في كل من سوريا والعراق، ودعا إلى التعاون مع إيران ودول في المنطقة للتصدي لما وصفه بالتنظيم الجهادي، قبل أن يستهدف بريطانيا والدول الغربية.

-----------

اليوم .... بدأت عملية إنزال صور الهالكي في مداخل بغداد والسيطرات ورفع مكانها العلم العراقي

-----------

عاجل::دلالة على الانسانية في تعامل الثوار::الثوار ينقلون جرحى العصابات الكردية للمستشفيات لمعالجتهم بعد ان قصفتهم الطائرات الامريكية للمرة الرابعة خلال 24 ساعة

-----------


#‏عاجل‬ : قام المجاهدون باسر مايقارب ( 20 ) سيارة تابعة لمليشيا البرزاني وتم اصطيادهم بكمين محكم في تل_أسقف قرب تلكيف

-----------

اكد لنا مصدر من مجاهدينا الابطال على محور شمال الموصل
ان اسود الاسلام قامو ا بهجوم كاسح لتحرير مدينة زاخو في دهوك
وان المجاهدين دخلوها وفتحوها بقوة الله
... و انهم نجحوا في تشتيت قوات العدو وفتحوا اكثر من اربع جبهات أخرى عليهم ..
وننتضر بيان رسمي منهم يؤكد خبر دخول زاخو ان شاء الله

-----------

#‏الثورة_العراقية‬ :: استمرار تفاعل الاعلام المحلي والعربي والعالمي مع مجزرة جرف الصخر التي كشفت عنها صفحة الثورة ،، تقرير الجزيرة الاخير حول مجريات الاحداث في العراق و يتطرق التقرير للمجزرة المروعة التي ارتكبتها ميليشيا مايسمى بحزب الله .

-----------

عاجل::الثوار يسيطرون على فوج طوارى اليوسفية وامر الفوج يسلم نفسه ومقر الفوج تحت سيطرة الثوار والغنائم كبيرة جداا

-----------


الآن:
اشتباكات عنيفة في منطقتي جرف الصخر واليوسفية جنوب
بغداد والثوار يدمرون مقرا للجيش الصفوي.

-----------


القوات الصفوية تقصف بقذائف المدفعية الثقيلة ناحية بروانة
في حديثة غربي الأنبار

-----------

الثوار يعطبون بالأسلحة الثقيلة آلية مدرعة نوع
bmb1 في منطقة الكرود بقضاء الكرمة .


 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French أخــــــبارســـــ،وريا والعـــرآق * الــإثـــــــــنيـــــ،ن "22" شــــ،وال 1435 هـ العـ 4 Yearـام 18-8-2014

CPeVuc.png

http://www.telegraph.co.uk/news/worldnews/middleeast/iraq/
مجريات الأحداث في العراق باللغة الإنجليزيةVarious news about events in Iraq in English
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French أخــــــبارســـــ،وريا والعـــرآق * الــإثـــــــــنيـــــ،ن "22" شــــ،وال 1435 هـ العـ 4 Yearـام 18-8-2014

http://im65.gulfup.com/1sSMoH.jpg



المجاهدون يعلنون عن تحرير تلة شرعايا ذات الأهمية الإستراتيجية والتي تطل علي مطار حماة العسكري ومدينة حماة.

------------

اشتدت وتيرة المواجهات العنيفة ليل الاثنين بين كتائب الثوار وقوات الأسد في عدة أحياء في مدينة حلب، بالتزامن مع قصف جوي كثيف.

------------

استهدفت طائرات الأسد ليل الاثنين مخيمًا للاجئين الفلسطينيين في الغوطة الغربية بريف دمشق بالبراميل المتفجرة، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى.

------------

أعدمت عناصر تنظيم دولة العراق والشام ذبحًا اللواء المتقاعد محمود شلاش أحد ثوار المنطقة الشرقية في ريف الرقة في إطار سلسلة الاغتيالات والإعدامات لقادة الثوار.

------------

كشف عضو في وحدات حماية الشعب الكردية "البيشمركة"، أن مسلحين أكرادًا دربوا مئات المتطوعين اليزيديين في عدة معسكرات داخل سوريا، من أجل مقاتلة تنظيم "دولة العراق والشام...

------------

قال القائد العسكري لجيش المجاهدين المعروف بأبو الحسنين: إن الجيش أعلن حالة التأهب القصوى، وأعد العدة والعتاد الكامل لقتال "كلاب أهل النار" على حسب وصفه، وأنهم سيبذلون أقصى جهدهم لرد الهجمة...

------------

دعا جابر زعين، عضو الائتلاف الوطني السوري، أهالي قرية الداما وجوارها إلى ضبط النفس، وتجنب الفتنة والتمسك بالوحدة الوطنية، وعدم السماح لأذناب نظام الأسد بإشعال فتيل الفتنة بين أهالي السهل...

------------

كشفت قناة "ت 24" التركية، أن زوجة اللاجئ السوري، المتهم بقتل مواطن تركي في مدينة "غازي عنتاب"، هي من ارتكبت الحادثة، بعدما حاول التركي الاعتداء عليها جنسيًّا.

------------

كشفت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان، أن أكثر من 40% من اللاجئين السوريين الذين تجاوزت أعدادهم مليون و138 ألفًا، يعيشون في خيام وملاجئ جماعية ومبانٍ غير منتهية ومرائب...

------------


أكد نائب رئيس هيئة أركان الجيش السوري الحر، العقيد هيثم العفيسي ، أن "قتال تنظيم "دولة العراق والشام" أولى من قتال النظام، ويجب الانتهاء منه، ومن ثم الانتقال لمحاربة النظام.

------------

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة ، أن نحو 90 بالمئة من أصل 150 ألف لاجئ سوري، طلبوا اللجوء إلى الاتحاد الأوروربي في تركيا، يعيشون خارج المخيمات الرسميّة.

------------

كتب أبو ماريا القحطاني، المسؤول الشرعي السابق لجبهة النصرة لبلاد الشام عدة تغريدات، إلى زعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، طالبه فيها بإعلان موقف واضح من تنظيم "دولة العراق والشام" وزعيم...

------------

دخلت قافلة مساعدات إنسانية ، محمّلة بـ16 ألف سلة غذائية، إلى ريف "درعا" الشرقي.

------------

فجَّر قيادي إسلامي في العاصمة البريطانية "لندن"،، مفاجأة من العيار الثقيل، تمثلت في خلو قائمة الأمم المتحدة السوداء من اسم زعيم تنظيم "دولة العراق والشام"، إبراهيم...

------------

أوقف الجيش اللبناني ، 12 مسلحًا سوريًّا شرقي بلدة "عرسال"، كانوا قد سقطوا في كمين للجيش وهم من المجموعات المسلحة التي شاركت في الاشتباكات الأخيرة بالبلدة.

------------

تمكّنت الكتائب الثورية ، من تدمير دبابة لقوات الأسد، عن طريق استهدافها بصاروخ "تاو" الأمريكي المتطور، على جبهة مدينة مورك بريف حماة الشمالي.

------------

صرحت مصادر ميدانية أن الثوار في ريف حلب الشمالي انتقلوا من مرحلة الدفاع إلى مرحلة الهجوم في معاركهم مع تنظيم "دولة العراق والشام"، وأن الأمور أصبحت أفضل


 
التعديل الأخير:
أعلى