Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Ye

XuCDGy.gif


JLz1xr.png

XOXtl.gif


lDEawD.png

283413152.png


yKDbXp.png


hjEFAr.png

Soon the War will convey inside your country and you will be sorry

pD21fl.png


vsname.png

iEQTyr.png


كلما مسّنا الضّر، أوكلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :
3kLCsa.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
Dansunepériode de deuil, nous noustournonsversDieu, à l'époque de la conquête, nous avonsrecours à lui, ilestnotreDieu, et leurDieuestadoré des idoles de l'humanitéont, chaussures et les mettresur la tête!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !
In a time of grief, we turn to God, at the time of conquest, we resort to him, he is our Lord, and a human idols there Lord and they worship to them, and a shoes they put over their heads!


g10VU1.jpg


dOyj4I.png


r9fThr.png
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014

W1YihY.png


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



puI2XH.png


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَيُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

SUcMIf.png

*
*


II0n4c.png

*
ونعوذبك من شره وشر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين



ojXKdv.png


g8xUOV.png


fpMlp.gif
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014


FxNHSt.png


لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح وتجهيز المجاهدين في ارض الشام، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم وتوثيق عملية التسليم وذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه ويعلم اين تذهب امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم وتسليح الجيش الحر من خلال ماتقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع اوكتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

rahmonyblakr@gmail.com


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،
"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png


1FIOU.jpg

-------------------------------------------------------


wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg


pmGaWy.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014

JmJnOi.png


ارتفاع عدد الشهداء ليوم أمس الثلاثاء في سوريا إلى 36 شهيداً .

وذكرت "الهيئة" أن الشهداء من بينهم ثلاثة أطفال وسيدة وشهيد تحت التعذيب في معتقلات النظام.

حمص : 16 شهيد * ادلب : 8 شهداء * درعا : 5 شهداء * حماة 4 شهداء * حلب : 3 شهداء .

وكانت "الشبكة السورية لحقوق الإنسان"، قد وثقت مقتل 1732 شخصًا مدنيًّا بينهم 293 طفلًا على يد قوات النظام خلال شهر يونيو الماضي.


4DN2u.gif


Rise in the number of Martyrs on Tuesday in Syria to 36 martyrs.

The "body" of the martyrs, including three children and a woman and a martyr under torture in the prisons system.

Homs: 16 * Shahid Idlib: 8 Martyrs * Daraa 5 Martyrs Martyrs * 4 * Hama Aleppo: 3 Martyrs.

The "Syrian Network for Human Rights", has documented the deaths of 1732 people were civilians, including 293 children at the hands of regime forces during the month of June.


4DN2u.gif


Hausse du nombre de martyrs mardi en Syrie à 36 martyrs.

Le «corps» des martyrs, dont trois enfants et une femme et un martyr sous la torture dans le système pénitentiaire.

Homs: 16 * Shahid Idlib: 8 martyrs * Daraa 5 Martyrs Martyrs * 4 * Hama Alep: 3 Martyrs.

Le "Réseau syrien pour les droits de l'homme", a documenté les décès de 1732 personnes étaient des civils, dont 293 enfants aux mains des forces du régime durant le mois de Juin.


1402566884011.png


http://www.syria2011.net/t83602-topic
http://sham24.tv/reports/field-reports


xkZ6gh.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014

7nwZ1M.png


نسف مقاتلو الاتحاد الإسلامي لأجناد الشام أحد الأبنية التي تتمركز فيها قوات الأسد في الغوطة الغربية، ما أدى إلى مقتل جميع عناصره، هذا فيما قصفت قوات الأسد بالمدفعية الثقيلة مدينة الزبداني بريف دمشق.

وفي درعا، قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مدن وبلدات طفس وعدوان وتسيل وسحم وإنخل في ريف درعا، ما أدى لسقوط العديد من الإصابات، هذا فيما اندلعت اشتباكات ضارية بشتى أنواع الأسلحة بين الثوار وقوات الأسد على الجبهة الغربية لبلدة عتمان، كم استهدف مقاتلو “سيف الشام” حاجز المتقدم بمدينة درعا بالأسلحة الثقيلة

وفي حلب، استشهدت امرأة جراء استهداف تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام مدينة أخترين في ريف حلب بقذائف الهاون والمدفعية، كما قصفت طائرات الأسد حي قاضي عسكر في حلب القديمة ببرميلين متفجرين، ما أسفر عن استشهاد امرأة وإصابة عدة أشخاص آخرين، وأغار الطيران المروحي على منطقة الحلوانية في حي طريق الباب ببرميل متفجر، ما أحدث دمارًا في المباني.

وفي إدلب، شن الثوار هجومًا بقذائف الهاون ومدافع جحيم وجهنم على قوات الأسد المتمركزة في حواجز الطراف والدهمان والهناجاك التابعة لمعسكر الحامدية في معرة النعمان، وتمكنوا من تدمير أربع دبابات خلال المواجهات الدائرة في محيط حاجز الطراف.

كما تم انسحاب دبابتين من حاجز الدهمان في “حامدية ريف إدلب” تحت ضربات الثوار، واستطاع الثوار أن يحرروا حاجز الطراف بوادي الضيف ويقتلون العشرات من قوات الأسد المتمركزة فيه.

كما غنم الثوار دبابتين حاولتا استعادة السيطرة على حاجز الطراف بمعسكر “حامدية إدلب” في حين نفذ الطيران الحربي خمس غارات جوية على بلدة كفرومة بريف معرة النعمان، فيما استهدف قرية كفر سجنة بالقنابل العنقودية، ما أدى لإصابة عدد من المدنيين.

ومن جهتهم دك مقاتلو جبهة العز حاجز دوار العبسي في “جسر شغور إدلب” بمدفع “جهنم”. كما وقع انفجار لسيارة مفخخة بمعبر باب الهوى الحدودي دون وقوع إصابات.

وفي القنيطرة، وقع قصف مدفعي من رشاشات النظام الثقيلة استهدف أطراف بلدتي جباثا الخشب أوفانيا في الريف الشمالي.

ومن جهته قصف الجيش الإسرائيلي مواقع داخل الأراضي السورية بالمدفعية ردا على سقوط قذيفة هاون بقرب السياج الحدودي شمال هضبة الجولان المحتل.

وفي ديرالزور، نسف مقاتلون من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام منازل ثوار الشحيل وسط رفض لعودة الأهالي إلى منازلهم.وفي حمص، شن الثوار هجومًا على بلدة حوش الزبالة بريف حمص وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوف جنود النظام والشبيحة.

كما و قالت لجان التنسيق المحلية في سوريا أنها ومع انتهاء يوم أمس الاثنين استطاعت توثيق تسعة وثلاثين شهيدا بينهم ثلاث سيدات وأربعة أطفال وشهيد تحت التعذيب، وأضافت اللجان أن عشرة شهداء قضوا في حلب، بالإضافة إلى تسعة شهداء في إدلب، وثمانية شهداء في دمشق، وستة شهداء في درعا، وأربعة شهداء في السويداء، وشهيدين في حماة.

فقد شن طيران النظام غارات على مناطق بحلب قتل خلالها أربعة أشخاص على الأقل وجرح عشرات إثر قصف قوات النظام أحياء طريق الباب وقاضي عسكر والأنصاري في مدينة حلب. ومن جهة أخرى، قالت الهيئة العامة للثورة إن امرأة قتلت وأصيب آخرون في قصف شنّه مقاتلو تنظيم الدولة الإسلامية على بلدة أخترين في ريف حلب الشمالي.

كما أغارت طائرات النظام على بلدات كفر داعل ومارع وتل رفعت والباب في ريف حلب، مما أسفر عن دمار واسع.

هذا فيما انفجرت سيارة مفخخة مساء أمس في معبر باب الهوى الحدودي دون أن تتسبب بمقتل أحد، وقالت مصادر ميدانية إن السيارة انفجرت في الجانب السوري، ما أدى إلى إصابة عدة أشخاص بجروح، وقد أدى الانفجار إلى تضرر عدد من السيارات، دون تسجيل سقوط ضحايا.

وفي إدلب، قتل شخص وأصيب عدد آخر بجروح نتيجة قصف الطيران الحربي بلدة حزانو بريف إدلب، واستهدفت غارات أيضا مناطق كفرومة وبسيدا وكفرسجنة وكفرزيتا.

وفي دمشق شنت طائرات النظام غارات على حي جوبر بدمشق والزبداني وعدرا العمالية والجلود بالقلمون ومزرعة سبنا برنكوس بريف دمشق.

من جهة أخرى، دارت اشتباكات على طريق السلام بالقرب من خان الشيح الغربي وفي بلدة مسرابا بريف دمشق، وأفادت شبكة سوريا مباشر بأن قوات المعارضة فجرت مبنى تتمركز فيه قوات النظام في بلدة الديرخبية في الغوطة الغربية.

وأفادت لجان التنسيق المحلية بأن عدد النازحين في بلدات الريف الغربي لدمشق يبلغ خمسين ألفا يعيشون ظروفا مأساوية، ويقطن أغلبهم في المدارس والمباني العامة التي تفتقر إلى كثير من مقومات الحياة، وسط اتهامات للنظام بمنع توصيل المساعدات للنازحين.

وفي حمص تعرضت أحياء مدينة الرستن وقرية الزعفرانة لقصف بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخرين بجروح. وفي درعا، قصفت مروحيات بالنظام بالبراميل المتفجرة تسيل وداعل وإنخل ونوى وطفس بريف درعا. وفي دير الزور، استهدفت ثلاث غارات للنظام حقل الخريطة النفطي في ريف المحافظة.


http://www.youtube.com/watch?v=c9r9FWtja7Q


Fighters blow up the Islamic Union for the hosts of a Sham buildings that are stationed where Assad's forces in Gota Bank, killing all of its components, such as Assad's forces bombarded the city with heavy artillery in Zabadani close to Damascus.

In Daraa, the bombing of aviation turbofan barrels explosive on the cities and towns of Tafas and aggression and flowing and Sahm and Angel in the countryside of Daraa, which led to the fall of many injuries, such as clashes erupted pitched various types of weapons between the rebels and Assad's forces on the western front of the town of Atman, how targeted fighters "Saif al-Sham "Advanced barrier shield in heavy weapons

In Aleppo, cited a woman due to the targeting of the organization of the Islamic State in Iraq and the Levant City Ochteran in the countryside of Aleppo, mortar, artillery, and aircraft bombed al-Assad district judge Askar in Old Aleppo Bermalan explosive devices, which resulted in the death of one woman and injuring several others, and warplanes attacked turbofan area Ahalouanah through the door in the neighborhood of an explosive time bomb, what the latest damage in buildings.

In Idlib, rebels launched an attack with mortars and cannons hell and hell on Assad's forces stationed in the hurdles and counterparties Adahman and Hinajak of the camp Alhamdeh in Maart, and were able to destroy four tanks during the clashes in the vicinity of the barrier counterparties.

As has been the withdrawal of tanks from barrier Adahman in "Hamadiya Idleb countryside" under the blows of the rebels, and the rebels managed to free barrier counterparties Valley guest and kill dozens of Assad's forces stationed in it.

As sheep rebel tanks tried to regain control of the barrier counterparties camp "Hamadiya Idlib" while warplanes carried out five air raids on the town of Brive Kvromh Maart, while targeted the village of Kfar prison cluster bombs, which led to the injury of civilians.

On their KD Front fighters Ezz al-Absi barrier roundabout in "bridge vacancy Idlib" cannon "hell." As there was an explosion of a car bomb Hawa border crossing door without injury.

In Quneitra, signed artillery shelling from heavy machine guns system targeted parties Jbatha wood Oovannia towns in the northern countryside.

For his part, the Israeli army shelled locations within the territory of the Syrian artillery in response to a mortar shell fell near the border fence north of the occupied Golan Heights.

In Deir Ezzor, torpedo fighters from organizing the Islamic State in Iraq and the Levant homes amid Aahal rebels refused to return people to their homes. In Homs, rebels launched an attack on the town garbage monsters Homs countryside, inflicting casualties among the soldiers of the regime and the Shabiha.

As and said the Local Coordination Committees in Syria it with the end of day on Monday, was able to document the thirty-nine martyrs, including three women and four children and a martyr under torture, she said committees Ten martyrs were killed in Aleppo, in addition to the nine martyrs in Idlib, eight martyrs in Damascus, six martyrs in Daraa, four martyrs in the endosperm, and the martyrs in Hama.

Air System has launched raids on areas of Aleppo, which killed at least four people and wounding dozens after the bombing of regime forces alive through the door and Qazi Askar and Al Ansari in the city of Aleppo. On the other hand, said Revolution General Commission said a woman was killed and others injured in the bombing ambush on the organization of the Islamic State Ochteran town in the northern countryside of Aleppo.

The aircraft struck the towns of Kafr system Dael and Mare `Tel lifted the door and in the countryside of Aleppo, resulting in widespread destruction.

This while a car bomb exploded yesterday in crossing the door of a fancy border without causing the death of one, and sources said the field that the car exploded on the Syrian side, injuring several people were injured, The blast damaged a number of vehicles, without recording any casualties.

In Idlib, killing one person and wounded several others were injured as a result of warplanes bombarded the town of Idlib Hzano Brive, and raids also targeted areas Kvromh and Bsida and Kvrsjna and Kffersita.

In Damascus, the regime aircraft launched raids on Jobar neighborhood of Damascus, Zabadani and Adra unions and leather Bakulmon and farm Spagna Brnques Rural Damascus.

On the other hand, clashes took place on the road to peace near Khan in the western town of Wormwood Emsraba Rural Damascus, Syria, according to network directly to opposition forces blew up a building in which the regime's forces stationed in the town Alderkhbayh in Gota Bank.

According to the Local Coordination Committees that the number of displaced people in the towns of the western countryside of Damascus is fifty thousand are living in extremely difficult conditions, and lived mostly in schools and public buildings that lack many of the necessities of life, amid charges of the system to prevent the delivery of assistance to the displaced.

In the neighborhoods of the city of Homs came under Rastan and village Zafranah bombarded with heavy artillery and mortar fire, killing two people and injuring others. In Daraa, helicopters bombed the system flowing and explosive barrels and Angel Dael and Nawa and Tafas Brive shield. In Deir ez-Zor, three raids targeted the system map oil field in the countryside of the province.


F1f3ZB.png


Fighters sauter l'Union islamique pour les hôtes d'bâtiments de Sham qui sont stationnés où les forces d'Assad dans Gota Bank, tuant tous ses composants, tels que les forces d'Assad ont bombardé la ville à l'artillerie lourde dans Zabadani près de Damas.

À Deraa, les bombardements de l'aviation à double flux barils explosifs sur les villes et villages de Tafas et l'agression et qui coule et Sahm et Angel dans la campagne de Daraa, qui a conduit à la chute de nombreuses blessures, tels que des affrontements ont éclaté aigus divers types d'armes entre les rebelles et les forces d'Assad sur le front de l'ouest de la ville de Atman, comment combattants ciblés "Saif al-Sham "avancée bouclier barrière en armes lourdes

A Alep, cité une femme en raison de la ciblage de l'organisation de l'Etat islamique en Irak et le Levant Ville Ochteran dans la campagne d'Alep, de mortier, d'artillerie et des avions ont bombardé juge de district al-Assad Askar en engins explosifs Vieux Alep Bermalan, qui a entraîné la mort d'une femme et blessant plusieurs autres, et des avions de combat ont attaqué la zone à double flux Ahalouanah à travers la porte dans le voisinage d'une bombe à retardement explosif, quelle est la dernière des dommages dans les bâtiments.

À Idlib, les rebelles ont lancé une attaque avec des mortiers et des canons enfer et l'enfer sur les forces d'Assad stationnées dans les haies et les contreparties Adahman et Hinajak du camp Alhamdeh dans Maart, et ont été en mesure de détruire quatre tanks pendant les affrontements dans le voisinage des contreparties de barrière.

Comme cela a été le retrait des chars de barrière Adahman en "campagne Hamadiya Idleb" sous les coups des rebelles, et les rebelles réussi à barrière sans contreparties Valley invité et tuer des dizaines de forces d'Assad stationnées en elle.

Comme réservoirs moutons rebelles ont tenté de reprendre le contrôle de la barrière contreparties camp "Hamadiya Idlib», tandis que l'aviation a effectué cinq raids aériens sur la ville de Brive Kvromh Maart, tout ciblé le village de Kfar prison bombes à sous-munitions, qui a conduit à la blessure de civils.

Sur leurs combattants KD avant Ezz al-Absi rond-point de la barrière en "pont vacance Idlib" canon "enfer". Comme il y avait une explosion d'un Hawa porte de passage de la frontière à la voiture piégée sans blessure.

En Quneitra, signé des tirs d'artillerie lourde de la machine système de canons partis Jbatha Oovannia de bois villes à la campagne nord ciblée.

Pour sa part, l'armée israélienne a bombardé des endroits sur le territoire de l'artillerie syrienne en réponse à un obus de mortier est tombé près de la clôture de la frontière nord du plateau du Golan occupés.

À Deir Ezzor, torpiller les combattants de l'organisation de l'Etat islamique en Irak et les maisons du Levant au milieu des rebelles Aahal refusé de renvoyer les gens dans leurs maisons. Dans Homs, des rebelles ont lancé une attaque sur la monstres ville de ordures campagne Homs, faisant de nombreuses victimes parmi les soldats du régime et la Shabiha.

Au fur et a déclaré que les comités de coordination locale en Syrie il avec la fin de la journée du lundi, a été en mesure de documenter les trente-neuf martyrs, dont trois femmes et quatre enfants et un martyr sous la torture, dit-elle comités Dix martyrs ont été tués à Alep, en plus des neuf martyrs à Idlib, huit martyrs à Damas, six martyrs de Deraa, quatre martyrs dans l'endosperme, et les martyrs de Hama.

Air System a lancé des raids sur les zones d'Alep, qui a tué au moins quatre personnes et blessant des dizaines après les bombardements des forces du régime vivants à travers la porte et Qazi Askar et Al Ansari dans la ville d'Alep. D'autre part, dit Révolution Commission générale a déclaré une femme a été tuée et autres ont été blessés dans l'embuscade de bombardement sur ​​l'organisation de l'Etat islamique ville Ochteran dans la campagne nord d'Alep.

L'avion a heurté les villes de système Kafr Dael et Mare `Tél levé la porte et dans la campagne d'Alep, entraînant des destructions.

Cette tandis qu'une voiture piégée a explosé hier à franchir la porte d'une frontière de fantaisie sans causer la mort d'un, et les sources a déclaré que le champ que la voiture a explosé du côté syrien, blessant plusieurs personnes ont été blessées, L'explosion a endommagé un certain nombre de véhicules, sans enregistrer de pertes.

À Idlib, tuant une personne et blessé plusieurs autres ont été blessés à la suite de l'aviation bombardé la ville d'Idlib Hzano Brive, et les raids aussi ciblé les zones Kvromh et Bsida et Kvrsjna et Kffersita.

A Damas, l'avion de régime a lancé des raids sur le quartier Jobar de Damas, Zabadani et syndicats Adra et cuir Bakulmon et ferme Spagna Brnques rural Damas.

D'autre part, des affrontements ont eu lieu sur la route de la paix, près de Khan dans la ville occidentale de Wormwood Emsraba rural Damas, en Syrie, en fonction du réseau directement aux forces de l'opposition ont fait sauter un bâtiment dans lequel les forces du régime stationnés dans la ville Alderkhbayh dans Gota Bank.

Selon les Comités locaux de coordination que le nombre de personnes déplacées dans les villes de la campagne occidentale de Damas est de cinquante mille vivent dans des conditions extrêmement difficiles, et vivaient principalement dans les écoles et les bâtiments publics qui n'ont pas beaucoup de nécessités de la vie, au milieu d'accusations de système pour empêcher l'acheminement de l'aide aux personnes déplacées.

Dans les quartiers de la ville de Homs est venu sous Rastan et le village Zafranah bombardé à l'artillerie lourde et des tirs de mortier, tuant deux personnes et en blessant d'autres. À Deraa, des hélicoptères ont bombardé les système de barils fluides et explosifs et Ange Dael et Nawa et Tafas Brive bouclier. À Deir ez-Zor, trois raids ciblés du champ de pétrole de la carte système dans la campagne de la province.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014

ueubQ1.png

http://www.telegraph.co.uk/news/worldnews/middleeast/syria/
مجريات الأحداث في سوريا باللغة الإنجليزيةVarious news about events in Syria in English
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014

VJiwnr.png


عن قناة بغداد / دعا رئيس الوزراء البريطاني الاسبق توني بلير رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي إلى تشكيل حكومة شاملة أو الاستقالة والابتعاد عن الحكم. وقال بلير فى حديث متلفز اوردته وكالة انباء الشرق الاوسط إن "الرئيس الأمريكي باراك أوباما كان محقا في عرض المساعدة على العراقيين، ولكن ليس بدون مطالبات بالإصلاح".
وأضاف بلير "إنه من الأسهل كثيرا بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية وغيرها المساعدة إذا كانت هناك حكومة شاملة في العراق التي يمكن أن تحظى بتأييد لمكافحة التطرف".
وبسؤاله عما إذا كانت حرب العراق عام 2003 هي أساس الأزمة الحالية، قال بلير
"لم أحاول التملص من المسؤولية، ونتحمل المسؤولية كاملة عما قمنا به".

قرر مهدي الحافظ رئيس السن في مجلس النواب العراقي الجديد عقد جلسة البرلمان المقبلة الأحد المقبل في 13 تموز
.وأكد الحافظ في أن القرار الذي سيعلن في بيان رسمي الثلاثاء اتخذ بالتشاور مع قادة الكتل النيابية
. وفي وقت سابق كشف النائب محمد الخالدي عن تأجيل الجلسة المقرر انعقادهااليوم إلى ما بعد عطلة عيد الفطر.
ويدلل هذا القرار على حدةالانقسام بين الأطراف العراقية السياسية ومدى خلافها بشانالمناصب الرئيسة في البلاد.

قتلت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها الـعامين والنصف، فجرالثلاثاء، بنيران مليشيات تسيطر على سامراء
وتساند القوات الامنية في جريمة بشعة بمنطقة العباسية بأطراف المدينة .
وقال مصدر طبي ان مليشيات وصلت الى مستشفى سامراءوهي تنقل طفلة مقتولة ووالدها المصاب وشقيقها الصغير وبين المصدر ان والد الطفلة ووشقيقها اكدوا ان الملشيات فتحوا النارداخل منزلهم وقتلوا الطفلة نور علي زيدان واصابوهما ومن ثم نقلوهم الى المستشفى”. واكدوا ان “الميشيات فتحوا النار من دون اي سبب او حادث يذكر”، مطالبين “الجهات الرسمية فتح تحقيق بالجريمة حتى لا تكرر المليشيات فعلتها”.

ونبقى في سامراء حيث استشهد خمسة عشر شخصا في هجوم انتحاري استهدف موقعا للقوات الخاصة في سامراء في محافظة صلاح الدين شمال بغداد كما أسفر التفجير الذي نفذه انتحاري بسيارة مفخخة إلى إصابة خمسة وعشرين شخصا آخرين.
حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، الثلاثاء، مابعد العطلة الصيفية موعدا لإجراء الامتحانات لطلبة المحافظات الساخنة، مبينة انها ستصدر قرارات حينها تحدد الية ومكان اجرائها.
وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة قاسم محمد جبار أن “من حق الطلبة المكملين حتى بجميع المواد الامتحان دور ثاني،
فضلا عن أن هذه السنة هي عدم رسوب”.

كشف تقرير أعده معهد "ستراتفور" المعروف بقربه من الاستخبارات الأميركية، عن أنّ "شائعة" تدور حالياً في بغداد، ومن بينها ما ذكرته مصادر المعهد، وتفيد بأنّ انقلاباً يحضر له في البلاد في حال عدم نجاح الطبقة السياسية في تشكيل حكومة جديدة.
وأضافت مصادر المعهد الاميركي أنه خلافا للانقلابات الأخرى فإنّ الانقلاب المشار إليه لن يقوده ضباط صف بل مسؤولون رفيعون في الجيش العراقي. وينقل التقرير بحسب أنّ الشائعات تدور حول أنّ قائدا عسكريا رفيعا في بغداد (تتحفظ شفق نيوز الإشارة اليه لخطورة المعلومة) هو المخطط لهذا الانقلاب، الذي من المفترض أن يعلن عنه "كخطة طوارئ لمواجهة الانهيار الكامل". وأشار "ستراتفور" كذلك إلى أنّ جوا عاما يريد رحيل رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي نظراً إلى أنّ سياساته "حرضت السنة على الانتفاض، أو فشلت في وقفها، بحسب الشخص الذي تتحدث إليه". واضاف أن "الأميركيين والإيرانيين ... يشاركون وجهات النظر تلك".
ويتحدث التقرير عن أنّ "قادة الانقلاب" يتحدثون عن دعم من الأميركيين والإيرانيين، معتبراً أنه قد يكون بمثابة تقاطع في المصالح بين البلدين في هذا الظرف.

حال بيوت أهل السنة في رمضان
اللهم بحق هذا الشهر المبارك ان ترحم الشهداء وتشافي المرضى وتطلق سراح المعتقلين يا رب العالمين،
https://www.facebook.com/photo.php?f...type=1&theater

البيشمركة تهدد الحكومة المركزية بالرد اذا تكرر استهداف مناطقها
https://www.facebook.com/photo.php?f...type=1&theater

تصريحات المجرم الفريق أول ركن علي غيدان التي سببت إحالته على التقاعد
كما قلنا هذه غاية العقوبات تترجم خدمات الصفويين في جرائم إبادة أهل السنة فإن لهم حصانة
https://www.facebook.com/photo.php?f...type=1&theater

أنباء عن هروب المجرم ( علي غيدان ) مع عائلته الى تركيا
وستلاحقهم الدعاوى القضائية إينما كانوا

ثالث إيراني نجس من الحرس الثوري يقتل في العراق
https://www.facebook.com/photo.php?f...type=1&theater

بغداد الحبيبة

وزارة دفاع المالكي ترسل كتيبة دبابات الى جرف الصخر لمحاولة السيطرة عليها
وقال ناشطون ان ثوار العشائر احرقوا مدرعة كانت قريبة من مناطق مركز ناحية جرف الصخر ، وكان ثوار العشائر قد شنوا هجمات واسعة ضد قطعات جيش المالكي ما اجبرها على التقهقر والهروب باتجاه الحلة
فيما اضطر المالكي الى تغير قائد العمليات وبعض الضباط الذين هربوا من المعارك

أبو غريب : يجري الان اقتحام لواء المثنى في ابو غريب
جانب من إشتباكات الثوار الابطال مع قوات ومليشيات نوري الكذاب في أبو غريب.
http://safeshare.tv/w/UjTePiAlPY

الثوار يتقدمون في ابو غريب ويسيطرون على 4 نقاط عسكرية تتبع لواء المثنى
هزيمة مشابهة لما حصل في الموصل لجرذان سوات والفرقة السادسة وهروبهم (بالدشاديش)
على امتداد المناطق من الكرمة حتى عكركوف
يرجى من الثوار عدم ترك أي عنصر من عناصر هذا اللواء المجرم ، إما قتيل أو أسير ، لأنهم عاثوا في الأرض فساداً.
مقتل أحد قيادات عصائب أهل الباطل بتفجير عبوة ناسفة مقابل مجمّع سكانيا في أبي دشير جنوبي بغداد.

صلاح الدين
هنا تكريت :
الثوار في تكريت يدعون أي قناة محايده لترسل سيارة بث مباشر
لكي يرى العالم جثث قوات نوري بالشوارع في تكريت وقرية عوينات وقرية العوجه
https://www.facebook.com/photo.php?f...type=1&theater
https://www.facebook.com/photo.php?f...type=1&theater

المجرم العقيد ( إبراهيم عبدالله حسين ) مدير جرائم صلاح الدين نال جزائه العادل لجرائمه ضد أبناء الشعب.
https://www.facebook.com/photo.php?f...type=1&theater

هنا تكريت :
جولة ميدانية في مدينة تكريت في اليوم الثامن من شهر رمضان بتاريخ 6-7-2014
http://safeshare.tv/w/BnePbOTDZL

نينوى
مجزرة في تلعفر :
عشرات الشهداء والجرحى في قصف لطائرة مسيرة على منازل المدنيين في ناحية العياضية التابعة لقضاء تلعفر والكثير من الجرحى لازالوا تحت الأنقاض نتيجة شدة القصف وتهدم المنازل اثناء اذان المغرب
عدسة الثورة تتجول على ضفاف نهر دجلة في مدينة الموصل المحررة اليوم
أدام الله عليكم الحرية والأفراح أهلنا الموحدين وبارك الله بالمجاهدين
https://www.facebook.com/Iraqe.Revol...type=1&theater
https://www.facebook.com/Iraqe.Revol...type=1&theater

الأنبار
الثوار المجاهدين في الأنبار يحكمون قبضتهم على مناطق السبعة كيلو والكيلو 18 والمعارك مستمرة لإكمال تظهير منطقة الخمسة كيلو .
- قام الثوار في (الرمادي) بالإغارة على مركز شرطة (الحرية) في الخمسة كيلو في مدينة (الرمادي) بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما أدى الى هروب عناصرالشرطة وإغتنام كافة الأسلحة والأعتدة والآليات.
- قام الثوار في (الرمادي) بالإغارة على رتل عسكري تابع لجيش المالكي في منطقة (البو عيثة) في (الرمادي) بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما أدى الى تدمير (3) عجلات عسكرية من نوع (همر) والاستيلاء على شفل ومقتل (14) جندي وهروب باقي الرتل.
- قام الثوار في (الرمادي) بالإغارة على عجلتين عسكريتين من نوع (همر) تابعتين لجيش المالكي على جسر (الطاش) بمنطقة (الخمسة كيلو) في (الرمادي) بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما أدى الى تدميرهما ومقتل من فيهما.
الأنبار_هيت:
قام الثوار في (هيت) بتفجير سلسلة من العبوات الناسفة على رتل عسكري تابع لجيش المالكي على الطريق العام لقضاء (هيت) مما أدى إلى تدمير عدد من الآليات ومقتل وإصابة من فيها .
في العراق، كلما تقدم الثوار لمناطق جديدة يكتشفون جرائم نفذتها قوات المالكي ومليشياته بحق المواطنيين العزل.
ثوار العشائر يكتشفون مقبرة جماعية داخل احدى معسكرات المالكي تحتوي اكثر من 50 جثة متفسخة تعود لمفقودين .
هذا ما جلبتم الاحتلال لأجله تعيبون وتقومون بنفس الفعل زتبين أن ما فعله الرئيس الراحل هو حق لخونة محبي إيران

ديالى
إضربوهم يا أبطال ديالى ، إضربوهم ودكوا جحور ثكناتهم ، فهذا يومكم ايها الابطال.
http://safeshare.tv/w/IkcnRsSNsZ

كركوك
طوز خرماتو : قصف طائرات نوري الكذاب على قضاء الطوز
http://safeshare.tv/w/EgSGxYShYj

متابعة /// رسالة تهديد إيرانية الى عدي الزيدي .
عدي الزيدي ،،، بطل الجنوب ،،، من وراء اعتقاله ؟؟
https://www.facebook.com/photo.php?f...type=1&theater

نداء عاجل
ندعو الهلال الاحمر والصليب الاحمر الى رفع مئات الجثث من قتلى جيش الهالكي والميليشيات الطائفية وفيلق القدس الايراني عند مدخل مدينة تكريت حيث روائح هذه الجيف تملا الطريق وحفاظا من الثوار على قيم الفروسية فأننا سنتعاون مع هذه المنظمات لرفع الجيف وبأتفاق مع الثوار لتحديد الزمان المناسب
الله اكبر

خطير جدا..(( للنشــر والتعميم وابلاغ المنظمات الدولية ))
وردود أنباء متواترة من داخل سجن التسفيرات في البصرة عن محاولات متكررة من ميليشيا عصائب الباطل وما يعرف بحزب الله لاقتحام المبنى الذي تسيطر عليه عناصر من ميليشيا سرايا السلام التابعة للصدر من اجل القضاء على السجناء العزل وهم من العراقيين من مكون معين (السـنة) .
حيث تم نقل جميع المعتقلين من هذا المكون من سجن التاجي الى هناك منذ تحرير الموصل بالاضافة لوجود اعداد من المعتقلين العراقيين من نفس الكون من سكان الجنوب. حيث تقوم هذه المليشيات بمحاصرة السجن منذ فترة لترتيب ذريعة للقضاء عليهم دون اثارة للراي العام بسبب انشغال العالم باحداث القتال والمعارك الدائرة في المناطق الاخرى في العراق.

تأكيداً لما كتبته سابقاً
/ الى المتطوعين الصفويين
شهادة الوفاة للمتطوعين الذين يقتلون في المعارك التي تدور في المحافظات الثائرة يكتب عليها
سبب الوفاة هو "مرض عضال"
وليس هناك اي مستحقات لهم او لذويهم ولا رواتب تقاعدية من قبل حرامية نوري الأعجمي
https://www.facebook.com/photo.php?f...type=1&theater


هنا تشير البوصلة / الجيش الإسلامي وحكم السنة
http://ifaroq.blogspot.com/2014/07/blog-post_8.html


JxiLn8.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014

VXwuCF.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014

Bcujgn.png

http://www.telegraph.co.uk/news/worldnews/middleeast/iraq/
مجريات الأحداث في العراق باللغة الإنجليزيةVarious news about events in Iraq in English
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014

u6MHO8.png



الجبهة الإسلامية تقوم بحملة أمنية ضد الخلايا النائمة في ريف إدلب
09 /07/ 2014 - 15:40
أعلنت الجبهة الإسلامية اليوم عن بدء حملة أمنية لتطهير بعض مناطق ريف إدلب من الخلايا النائمة المرتبطة بتنظيم "الدولة" في مدينة بنش وما حولها.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014


البحرة رئيسًا للائتلاف السوري خلفًا للجربا
الأربعاء 11 رمضان 1435هـ - 09 يوليو 2014مـ 13:10 سوريا

Y6vf5M.jpg


فاز السوري هادي البحرة برئاسة الائتلاف الوطني المعارض خلفًا للجربا، وذلك خلال اجتماع عُقِد قرب إسطنبول.

وأعلن الائتلاف على صفحته على موقع فيس بوك: "هادي البحرة يفوز برئاسة الائتلاف بـ62 صوتًا" في أعقاب التصويت الذي جرى في ساعة مبكرة الأربعاء في بلدة شيلة القريبة من إسطنبول والمطلة على البحر الأسود.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014


تحرير حاحز الدهمان ثاني حواجز معسكر الحامدية بريف إدلب
09 /07/ 2014 - 13:09
أكد مراسل الدرر الشامية أن: الثوار تمكنوا قبل قليل من إحكام السيطرة على حاجز الدهمان ثاني حواجز معسكر الحامدية بعد معارك عنيفة استمرت منذ فجر اليوم وحتى الظهيرة.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014


الثوار يسيطرون على نقاط عسكرية في القنيطرة
09 /07/ 2014 - 10:09
أعلنت كتائب أبابيل حوران أنها سيطرت على سرية خان الحلابات وقرية رسم الدرب في ريف القنيطرة.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014


"أوباما" يجدد تأكيده على دعم المعارضة السورية المعتدلة
09 /07/ 2014
جدّد الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، تأكيده على دعم الولايات المتحدة إلى جانب شركائها في العالم، المعارضة السورية المعتدلة، لافتًا إلى العمل للتوصل إلى حل سياسي للأزمة في سورية
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Events >>Translated into English & French الــأربــ،عــاء 11 رمضان 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" July 09, 2014


جبهة ثوار سوريا تستهدف قوات الأسد بمدافع جهنم
09 /07/ 2014 - 15:41
قام مقاتلو جبهة ثوار سوريا باستهداف نقاط قوات الأسد بريف حلب الجنوبي ضمن معركة أطلقوا عليها معركة الصادقين.
 
أعلى