Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22

99xfzS.png


XOXtl.gif


szrM6E.png


lDEawD.png

283413152.png


hjEFAr.png

Soon the War will convey inside your country and you will be sorry

pD21fl.png


vsname.png

x7J9BD.png


كلما مسّنا الضّر، أو كلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :
3kLCsa.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !


g10VU1.jpg

4ZVZWN.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22, 2014

W1YihY.png


( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



puI2XH.png


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

SUcMIf.png

*
*

اللهم إنا نسالك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره
*
ونعوذ بك من شره وشر ما فيه وشر ماقبله وشر مابعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين



ojXKdv.png


g8xUOV.png


fpMlp.gif
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22, 2014


KqKuR.png


لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح و تجهيز المجاهدين في ارض الشام ، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم و توثيق عملية التسليم و ذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه و يعلم اين تصل امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم و تسليح الجيش الحر من خلال ما تقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع او كتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png


1FIOU.jpg

-------------------------------------------------------


wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا ؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22, 2014

JmJnOi.png


مع انتهاء يوم الـأربعــاء استطاعت لجان التنسيق توثيق خمسة وخمسون ( 55 ) شهيدا بينهم ثلاثة سيدات، خمسة أطفال، وستة شهداء تحت التعذيب ،،
أربعة عشر شهيدا في دمشق وريفها، أحدى عشرشهيدا في ادلب، تسعة شهداء في حلب، ثمانية شهداء في دير الزور، ستة شهداء في درعا، ستة شهداء في حمص، وشهيد في القنيطرة .

4DN2u.gif

With the end of Wednesday Coordination Committees documented Fifty-five (55) martyrs, including Three women, Five children, and Six martyrs under torture,
Fourteen martyr in Damascus and its countryside, Eleven martyrs in Idlib, Nine martyrs in Aleppo , Eight martyrs in Deir al-Zour, Six martyrs in Daraa, Six martyrs in Homs, and a martyr in Konitra.

7hRZ4A.png

http://www.syria2011.net/t82777-topic
jHN2bc.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22, 2014

UvHOp5.jpg



استشهد يوم ( الـأربعــاء )، وجرح العشرات بينهم أطفال، جراء قصف مدفعي مكثف من قبل قوات النظام على قرية (الموزرة) في جبل الزاوية بإدلب، في حين تصدى الثوار لمحاولة ميلشيات الأسد الوصول إلى سجن حلب المركزي، بينما قتل الثوار 29 من عناصر تنظيم (داعش)، خلال المعارك الدائرة في ريف دير الزور.
Killed on Wednesday, and wounded dozens, including children, due to intense artillery fire by regime forces on the village (Almuserh) in Mount corner Idleb, while confronted the rebels to try to militias Assad access to the Central Prison in Aleppo, while the rebels killed 29 members of the organization (Daash), during the fighting in the countryside of Deir ez-Zor.

مراسل المكتب الإعلامي في الهيئة العامة للثورة السورية في إدلب أكد أن 9 مدنيين استشهدوا، وجرح العشرات بينهم أطفال بعضهم في حالة خطرة، جراء قصف مدفعي مكثف من قبل قوات النظام على قرية (الموزرة) في جنوب غرب جبل الزاوية.

وأضاف أن قوات النظام المتمركزة قرب قرية جورين، وتل حمكة، بالضفة المقابلة لجبل الزاوية، استهدفت منازل المدنيين، وسط القرية بـ15 قذيفة مدفعية ثقيلة، ما أحدث دماراً واسعاً في المنازل السكنية وأعطب سيارة.

إلى ذلك شن الطيران الحربي ثلاثة غارات على مدينة معرة النعمان، وثلاثة غارات على مدينة خان شيخون مخلفة دمار كبير في الممتلكات.

في حلب أكد مراسل المكتب الإعلامي في الهيئة العامة للثورة السورية، أن الثوار دمروا دبابتين قرب قرية البريج خلال المعركة شمال شرق حلب، اثناء محاولة ميلشيات الأسد التقدم باتجاه السجن المركزي.

وافاد مراسلنا أن قوات النظام استهدفت قرية حيلان، الواقعة غرب البوابة الرئيسية للمدينة الصناعية بعشرات الغارات الجوية، وتجاوز عدد البراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية الملقاة الـ30 برميلاً، ما أجبر سكان القرية على النزوح، واندلعت بعد القصف اشتباكات بالدبابات، ومدافع الدوشكا، والـ23، مقابل قوس المدينة الصناعية وداخل القرية الصغيرة (حيلان) وتلّتها.

وأضاف المراسل أن الثوار تصدوا لمحاولة قوات النظام اقتحام المدينة الصناعية، واقتصرت الاشتباكات قرب "شبكة الكهرباء" على أطراف المدينة، وعند تلة حيلان الصغيرة.

إلى ذلك استشهد مدنيان ، وجرح آخرون جراء إلقاء الطيران المروحي البرميل المتفجرة على احياء الأرض الحمرا، والشيخ خضر، والشيخ فارس، بالإضافة إلى دمار كبير في الممتلكات والأبنية.

في دير الزور، أكد مراسلنا أن تسعة عناصر لـ (داعش) قتلوا، إثر استهداف الثوار حاجزاً للتنظيم بقذائف صاروخية في قرية الحريجية بريف دير الزور، كما قتل 15 أخرين، وأسر 9 منهم ، خلال التصدي لهجوم مضاد للتنظيم، على قرى ريف البصيرة في الريف الشرقي بدير الزور.

وذكر ناشطون أن 5 عناصر لـ"تنظيم البغدادي" قتلوا بعملية نوعية، بمدخل بلدة مركدة بعد نسف حاجزهم، مشيرين إلى وصول عشرات الجرحى الذين أصيبوا أثناء معارك الليلة الماضية في محيط "جديد عكيدات" في ريف دير الزور إلى المشفى الميداني في الشدادي جنوب الحسكة.

وقتل عدد من مقاتلي (داعش) و(جبهة النصرة) و(الجبهة الاسلامية) ، صباح اليوم، في المعارك الدائرة بينها في محيط جديد عكيدات بريف دير الزور الشرقي.

إلى ذلك، خطف مجهولون الملازم أنس حجي الملقب (ابو الليث) القائد العسكري للواء أحرار الجزيرة في مدينة الميادين.

ويعاني ريف دير الزور من أوضاع انسانية صعبة، وسط استمرار حركة النزوح من مناطق الاشتباكات.

في درعا، أكد مراسلنا أن الثوار قتلوا 3 عناصر من قوات الأسد على جبهة نوى في ريف درعا، اثناء محاولة لاقتحام المدينة من الجهة الشرقية.

وأشار المراسل الى ان الثوار دمروا دبابة، وآلية عسكرية (تاترا) محملة بالعناصر، والذخيرة في الجبهة الجنوبية للمدينة، ما أدى الى مصرع وجرح عدد منهم، في وقت قطع الثوار فيه طريق الامداد لقوات النظام على طريق (نوى - الشيخ مسكين).

وافاد ناشطون بمقتل وجرح أكثر من 25 عنصراً من ميليشيات الأسد على الجبهة الجنوبية الغربية لمدينة نوى بريف درعا، مما جعل قوات النظام تقوم بقصف عنيف على منازل المدنيين في المدينة، في محاولة لسحب الجثث.

وشن الطيران الحربي ، والمروحي 7 غارت بالبراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية على نوى، بينما ألقى الطيران الحربي البراميل المتفجرة على مدينة إنخل محدثاً دماراً بالممتلكات والأبنية.

في ريف دمشق، أكد مراسل المكتب الإعلامي في الهيئة العامة للثورة السورية، استشهاد وجرح عدد من المدنيين في كفر بطنا، جراء قصف قوات النظام وسط المدينة بصواريخ (أرض– أرض)، بالإضافة لعشرات الجرحى معظمهم من النساء والاطفال في بلدة زبدين, جراء قصفها بالمدفعية الثقيلة.

كما جرح 3 مدنيين من أهالي بلدة المليحة النازحين إلى بلدة حتيتة الجرش، بغارتين شنها الطيران الحربي على البلدة، بالإضافة لجرحى بالقصف المدفعي على مخيم خان الشيح، في حين شنّ الطيران الحربي عدة غارات جوية على بلدة المليحة, بالتزامن مع قصف بصواريخ (أرض – أرض).

إلى ذلك قصفت مدفعية الأسد من حاجز هابيل، والحوش، مدينة الزبداني، بالإضافة لقصف مدفعي استهدف المناطق الواقعة بين مدينتي داريا، والمعضمية, تزامنا مع اشتباكات على الجبهة الشمالية الغربية لمدينة داريا.

وشن الطيران الحربي أكثر من 5 غارات على منطقة جرد فليطة، والمعرة، ومحيط جرود عرسال في القلمون.

واشار مراسلنا، إلى ان الثوار دمروا دبابة لقوات النظام على جبهة المتحلق الجنوبي من جهة حي جوبر، وأعلن جيش الإسلام استهداف سيارة "كيا" برشاش (bkc )، تابعة لقوات النظام من جهة مزارع شبعا، أدى لمقتل من كان فيها، بالإضافة لإسقاط طائرة استطلاع صغيرة كانت تحلق فوق الغوطة الشرقية.

في مدينة دمشق سقطت عدة قذائف هاون من مصادر مجهولة في منطقة المزرعة، وشارع بغداد، وعين الكرش، وشارع الثورة.

في ريف حمص، دارت اشتباكات بين الثوار، وقوات النظام في محيط قرية (الدوير) ، وبلدة الدار الكبيرة بريف حمص الشمالي، بالتزامن مع قصف مدفعي على البلدة.

كما جرح عدد من المدنيين في قصف لـقوات النظام على حي الوعر، بالإضافة لدمار هائل في البنية في الجزيرة السابعة، والثامنة، وسط اشتباكات على محاور عدة من الحي المحاصر.

وتحاول قوات النظام منذ أيام اقتحام الحي وسط قصف عنيف بكافة انواع الأسلحة الخفيفة، والثقيلة.

إلى ذلك دارت اشتباكات بين الثوار، وقوات الأسد على عدة جبهات في الريف الشمالي كان أعنفها على جبهة أم شرشوح في الرستن، حيث أسفرت المعارك عن مقتل 4 عناصر من قوات الأسد وفقاً لناشطين.

أما في مدينة حمص، أكد مراسنا أن قوات النظام اعتقلت أمس (الثلاثاء)، 20 طفلاً من تلاميذ التعليم الأساسي بتهمة كتابة شعارات مناهضة للنظام، واحراق صور، وملصقات الحملة الانتخابية لبشار الأسد في حي الإنشاءات بحمص.

وكتبت الشعارات المناهضة لنظام الأسد على جدران مدرسة 17 نيسان بالإنشاءات، فداهم عناصر فرع الأمن السياسي الحي واعتقلوا الأطفال.

وافاد ناشطون، أن الاحياء المحتلة بحمص تشهد مداهمات للمنازل بحجة الاحصاء، لاعتقال الشباب، والسرقة، واحيانا مجرد التسلية من قبل الأمن السياسي.

في حماة، أكد مراسل المكتب الإعلامي في الهيئة العامة للثورة السورية، أن طيران الأسد كثف من غاراته على مدن وقرى ريف حماة، حيث ألقى البراميل المتفجرة على مدينة اللطامنة، وكفر زيتا، ومدينة مورك، بالإضافة لقرية لحايا، ما أدى لاستشهاد وجرح عدد من المدنيين.

في حين قصفت قوات الأسد من حاجز (دير محردة)، الأراضي المحيطة بقرية الزلاقيات، ما أدى الى حرق المحاصيل الزراعية، ورد الثوار على القصف، باستهداف معاقل الشبيحة بصواريخ الغراد في مدينة محردة .

في ريف اللاذقية المحرر، صرح قائد ميداني لمراسل المكتب الإعلامي في الهيئة العامة للثورة السورية، أن كتائب الثوار من انصار الشام استهدفت معاقل النظام، وشبيحته في رأس البسيط براجمات الصواريخ، وصواريخ الغراد، وحققوا فيها إصابات مؤكدة.

وافاد ناشطون أن سيارات الاسعاف نقلت المصابين إلى مشافي اللاذقية.

في الحسكة، أكد مراسنا أن 6 مدنيين بينهم 3 أطفال قتلوا أمس، في حي العزيزية في مدينة الحسكة، جراء الاشتباكات التي جرت بين مليشيا الدفاع الوطني (المقنعين)، ومقاتلي (ypg) التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي.

واضاف أن قناصة مسلحي الاتحاد الديمقراطي، استهدفوا اليوم مدنياً يستقل دراجة نارية عند دوار النسر مسرح الاشتباكات فاردته قتيلاً، وكانت قد توسعت الاشتباكات يوم امس الى احياء مجاورة،
وشوهد انتشار لعناصر الامن في عدة احياء قريبة من موقع الاشتباكات.

وحصيلة الاشتباكات التي جرت يوم أمس كانت 4 قتلى في صفوف مقاتلي (ypg) ، و9 قتلى من جانب مليشيا (المقنعين)، إضافة للمدنيين الستة.

وكان مسلحو الإتحاد الديمقراطي قد اسروا نحو 20 من عناصر (الملثمين)، كما سيطروا على سيارتين، ودمروا أخرى مزودة برشاش دوشكا.


http://www.youtube.com/watch?v=TSXVI-vblGQ&hd=1
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22, 2014

P6u0QN.png


- أعلنت عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، عن إن "قوة من اللواء (59) تمكنت من تدمير سبعة دور مفخخة تعود لمسلحين وتفكيك خمس عبوات ناسفة، في منطقة أبو ركيبة, شمال بغداد"، مشيرة الى أن "قوة من لواء البصرة شرطة اتحادية تمكنت من تحرير مختطفة وإلقاء القبض على الخاطف في منطقة حي الإعلام".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة داخل باص نوع (كيا) انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها في شارع الداخل، في مدينة الصدر شرقي بغداد ، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة".

- أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، عن إن "اشتباكا مسلح اندلع، اليوم، بين قوة من الفوج الأول لواء (25)، وثلاثة إرهابيين، في منطقة كيلو 12 جنوب بغداد، مما أسفر عن مقتلهم في الحال".

- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية ،اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت ،ظهر اليوم، مستهدفة سيارة مدنية يستقلها ثلاثة من عناصر الصحوة في منطقة اليوسفية جنوبي بغداد ، مما أسفر عن مقتل عنصر في الصحوة واصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في قضاء الطارمية شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل آمر الدورية وهو ضابط برتبة نقيب وإصابة أربعة من عناصر الدورية بجروح متفاوتة".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "قوة خاصة مشتركة من الجيش والشرطة نفذت، ظهر اليوم، عملية أمنية في قضاء أبو غريب (20كم غرب بغداد)، أسفرت عن اعتقال ثلاثة أشخاص يشكلون خلية مسؤولة عن الاغتيالات وزرع العبوات الناسفة".

- يشارك لواء رئاسة الجمهورية المكلف بحماية المنطقة الرئاسية، بالخطة الأمنية الخاصة بزيارة الإمام موسى بن جعفر الكاظم، فيما انتشر عناصر من اللواء في مناطق وسط العاصمة بغداد التي يسلكها الزوار.وقال المصدر : إن ،عناصر من لواء رئاسة الجمهورية انتشروا، صباح اليوم، بالقرب من المسرح الوطني في منطقة الكرادة باتجاه شارع السعدون، وسط العاصمة بغداد"، مبينا أن ،عربات ناقلة كانت ترافق الجنود.

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "مسلحين مجهولين أطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه مدنيين اثنين لدى مرورهما في منطقة حي العامل، جنوبي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثتين تعودان لرجلين مجهولي الهوية مرميتان في أحد الساحات المتروكة في منطقة حي المعامل، شرقي بغداد"، مبينا أن "الجثتين بدت عليهما أثار طلقات نارية في منطقتي البطن والصدر".

- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها على طريق عام في منطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما اسفر عن إصابة أربعة عناصرها بجروح متفاوتة".

- أفاد مصدر في الشرطة، الاربعاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت، مساء اليوم، على جثة طفل قضى خنقاً في منطقة ام الكبر والغزلان شمالي بغداد".

- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك ،اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت ،فجر اليوم، بالقرب من منزل في منطقة 1 حزيران جنوبي كركوك ، تسببت بنشوب حريق في المنزل"، مبينا ان "عبوة ناسفة أخرى انفجرت بالتزامن مستهدفة قوات الدفاع المدني التي هرعت لإخماد الحريق مما أدى الى أصابة 11 مدني بينهم ستة من عناصر الدفاع المدني بجروح متفاوتة".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه مدني لدى مروره في منطقة ساحة الطيران، وسط كركوك، مما أسفر عن مقتله في الحال".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك،اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه عنصر في الفوج الثالث باللواء 15 التابع للفرقة الثانية عشر قرب قرية ربيضة التابعة لناحية الرياض، (45 كم جنوب كركوك)، مما أسفر عن مقتله في الحال".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بان "اشتباكا اندلع، ظهر اليوم، بين عناصر من دورية الشرطة النهرية ومسلحين بالقرب من القصور الرئاسية أمام منطقة البو عجيل في نهر دجلة، شرقي تكريت، مما أسفر عن مقتل عنصر في الشرطة النهرية وخمسة مسلحين".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين،اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت،صباح اليوم، مستهدفة سيارة مدنية لدى مرورها بالقرب من محطة وقود في منطقة حي القادسية، شمالي تكريت، مما أسفر عن مقتل سائق السيارة وشخصين وإصابة زوجته التي كانت برفقته بجروح متفاوتة"، مبينا أن "المدنيين تصادف مرورهما لحظة وقوع التفجير".

- طالب محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاربعاء، وزارة العدل والوزارات الامنية "بالالتزام بسرية المعلومات عن عمليات نقل السجناء الخطرين" الى سجن الناصرية المركزي، وبين أن "تبادل المعلومات الامنية اعلاميا سيوفر المعلومة المجانية" للجماعات المسلحة لتنفيذ اعمالها تجاه السجن، وحمل الوزارات الامنية "مسؤولية اي خرق" قد يستهدف أمن السجن.

- اعلنت مديرية شرطة محافظة ذي قار، الاربعاء، عن إن "المديرية باشرت باعمال نصب 100 كاميرا مراقبة ذكية من الجيل الرابع ويتقنيات متطورة في اكثر من 20 موقعاً لاسيما الاماكن العامة والاسواق التجارية المؤهولة بالسكان"، مبيناً أن "الكاميرات التي تبلغ قيمتها مليار ونصف المليار دينار تم نصبها من قبل شركة عراق التقنية للاتصالات والمقاولات العامة وبتمويل من الحكومة المحلية من تنمية الأقاليم".

- أفاد مصدر امني في محافظة ديالى، الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، ظهر اليوم، على مدني قرب منزله في الضواحي الشرقية لناحية كنعان (18كم شرق بعقوبة) ما اسفر عن مقتله في الحال".

- كشفت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، الأربعاء، عن وضع خطة منظمة لمواجهة عمليات الخطف التي سجلت في بعض احياء بعقوبة مؤخراً، فيما حذرت من خطورة عمليات التضليل الاعلامي التي تمارسها "جهات" تسعى لإثارة الفوضى والإرباك الأمني.

- أعلنت مديرية شرطة محافظة اربيل، اليوم الأربعاء، أن "مشاجرة وقعت، في ساعة متقدمة من ليل امس، بين احد عناصر الشرطة يدعى ( ع ، ر ، ش ) وشقيقه ( ك ، ر ، ش ) بمنطقة بحركة، وسط اربيل"، مبينا أن "الشرطي أطلق النار من مسدسه الشخص باتجاه شقيقه مما أسفر عن إصابته بجروح خطرة".

- اعلنت قيادة شرطة محافظة النجف، اليوم الاربعاء، عن إن "القوات الامنية في المحافظة عثرت، بعد ورود معلومات استخباراتية، على كدس كبير من الاسلحة الحية كانت موضوعة في منطقة صحراء بحر النجف بين حدود الشبكة والرحبة، (40 كم جنوبي غرب النجف)"، موضحا أن "اعداد الصواريخ بلغت اكثر من 160 صاروخا".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية راجلة للجيش العراقي لدى مرورها في منطقة الفارسية التابعة لناحية جرف الصخر، (60 كم شمال بابل)، مما أسفر عن اصابة اثنين من عناصرها بجروح متفاوتة".

- اعلن جهاز مكافحة الإرهاب / محافظة الأنبار ، اليوم الأربعاء، بأن "قناصي قوات النخبة في الجهاز تمكنوا، صباح اليوم، من قتل قناص من المسلحين في منطقة الهياكل، (18 كم جنوبي شرق الفلوجة)".

- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأربعاء، بأن "قوة من فرقة المشاة الثانية في الجيش العراقي اعتقلت، مساء اليوم، خمسة مطلوبين بتهمة الارهاب بينهم اثنان ينتميان لشبكة ارهابية مسؤولة عن الاغتيالات وزرع العبوات في حي المثنى والدكرزلية وحي النور وعثرت ايضا على 14 عبوة ناسفة ولاصقة شرقي الموصل".


Rn2xQs.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22, 2014

KFSPiH.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22, 2014

4tRFmg.jpg


منبج : أنباء عن قيام المجاهدين بقتل أبوهاشم الجزراوي أمير داعش العسكري وهو عائد من الرقة ليلحق بصاحبه ابو المنذر الذي قتل قبل ساعات
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22, 2014

بدلاً من مهاجمة قوات النظام في مطار كويرس وتخفيف الضغط على الثوار بحلب ،داعش تقتحم قرية تل أيوب المحررة وتعتقل العشرات
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22, 2014

HSPrkH.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22, 2014


اشتباكات بين قوات النظام والجيش الحر في قرية الدوير التابعة لبلدة الدار الكبيرة بحمص وسط قصف بقذئف الدبابات من الكلية الحربية
الخميس, 22/05/2014 - 00:54 (24 دقيقة 11 ثانية)
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22, 2014


الثوار يحبطون تقدم قوات الأسد إلى سجن حلب ومصرع 50 عنصراً
22/05/2014 - 07:32
تصدت كتائب الثوار فجر اليوم الخميس لقوات الأسد المدعومة من الميليشيات الشيعية العراقية واللبنانية في محيط سجن حلب المركزي وتمكنت من قتل أكثر من 50 عنصراً.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـخـميســ 23 رجب 1435 هـ - العام 4 Year - أخــبارسوريا والعرآق" May 22, 2014


أبو ماريا القحطاني يدعو الفصائل للتوحد لدحر بشار و"الخوارج"
21/05/2014 - 23:49
قال المسؤول الشرعي العام لجبهة النصرة لبلاد الشام، وقائد عمليات الجبهة بالمنطقة الشرقية، أبو ماريا القحطاني: "إن ساحة الشام بحاجة لزنكي جديد، ولمهلب وهب نفسه لله، لا لحزب ولا لجماعة، لقد أتعبتنا حرب الشعارات والدعاوى، نريد عملًا على الأرض".


The official legitimate for "al-Nusrah" Abu Maria Al-Qahtani said : of the Frente victory for the Levant, and the commander of the front in the Eastern Province, "The Square Sham need to ad-new, but Mhellb gave himself to God, not to the party or group, have Otabtna war slogans and actions, we want pursuant to the ground."
 
التعديل الأخير:
أعلى