Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014

99xfzS.png


XOXtl.gif


RaRgbp.png



283413152.png



pD21fl.png


vsname.png

yG5DlZ.png


كلما مسّنا الضّر، أو كلما شعرنا بنشوة النصر، نعود إلى عهدنا الأول :
3kLCsa.png

بها بدأنا وبها سننتهي!
في وقت المحنة، نلجأ إلى الله، وفي وقت الفتح، نلجأ إليه، فهو مولانا، ومولاهم أصنام بشرية يسجدون لها، وأحذية يضعونها فوق رؤوسهم !

g10VU1.jpg
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014

( الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل *
فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ )



puI2XH.png


*
( إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِير )

SUcMIf.png

*
*

اللهم إنا نسالك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره
*
ونعوذ بك من شره وشر ما فيه وشر ماقبله وشر مابعده
آللهم أعز الاسلام والمسلمين وانصر المستضعفين في كل مكان يارب العالمين


آللهم اجعل نهاية الطاغية بشار في هذا اليوم



ojXKdv.png



fpMlp.gif
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014


KqKuR.png


لدعم اخوتكم في الجيش الحر بالسلاح و تجهيز المجاهدين في ارض الشام ، مع الضمان بوصول الدعم حسب اسم الداعم و توثيق عملية التسليم و ذكر اسم الداعم ان رغب
To support your brothers in the Free army of weapons and equip the Mujahideen in the land of the Levant, with the arrival of security support by the name of supporter and documenting the process of delivery and the name of supporting the desired

من حق كل من يدعم ان يطمئن قلبه و يعلم اين تصل امواله لذلكـ سيتم نشر مقطع فيديو يضمن وصول الدعم و تسليح الجيش الحر من خلال ما تقدمونه،
From the right of each of the supported to reassure his heart and knows where his money up for it will be published a video clip ensures access support and arming of the Free Army through what you give,


للتواصل مع المركز الاعلامي الموحد للجيش السوري الحر تقديم الدعم المالي لـإيصاله بالإسم اذا رغب المتبرع او كتابة فاعل خير
To communicate with the media center common FSA to provide financial support to deliver it by name if , the donor wishes or writing philanthropist, please contact the following E-mail
...


البريد الالكتروني التالي للمسؤولين عن الصفحة :

[email protected]


كـذلك ..هذا الحـساب لمســـاعدة،"الجـيـش الحــر" و"الأهالي" في الداخـل

also this throw Al-Rajhi Bank, for Free army & Families
Inside Syria


cXdZTh.png


1FIOU.jpg

-------------------------------------------------------


wYczj.jpg



VJqgZ.jpg


هل نسيتم أطفال سوريا ؟!!!
ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السمآء ..


lc09W.jpg



TDjqV.jpg


aSjtN4.jpg
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014

JmJnOi.png

حـصيلة شهــــدآء يــوم أمس الســــبت 80 شهيداً ،، معظمهم فـي حــلب ودمشق وريــفها .

حيث ارتقى 12 شهيد جلهم من الأطفال جراء استهداف الطيران الحربي لمجموعة من المزارعين في قرية أم العمد في السفيرة بريف حلب , بينما تستمر مجازر النظام مع المعتقلين حيث ارتقى 9 سجناء في دمشق وريفها نتيجة التعذيب في سجون النظام منهم 5 من دمر و3 من النبك بريف دمشق كما ارتقر 5 اخرين تحت التعذيب من مدينة حماة وريفها بين الشهداء 20 طفل و 3 سيدات و 17 شهيداء قضوا تحت التعذيب في سجون النظام ،،،

حلب : 23 بينهم 3 سيدات و 15 طفل * دمشق وريفها : 23 بينهم طفل وسيدة وناشط اعلامي و 9 تحت التعذيب * ديــرالزور : 9 * درعا : 8 بينهم شهيدين تحت التعذيب و 4 اطفال * حماة : 8 بينهم 5 تحت التعذيب * إدلب : 4 بينهم شهيد تحت التعذيب * حمص : 2 * دوما : 2 * جنسيات مختلفة : 1 اردني .

4DN2u.gif

The outcome of Martyrs on Saturday; was 80 martyrs , most of them in Aleppo , Damascus and its countryside .

Where elevated 12 martyrs mostly children due to the targeting of warplanes to a group of farmers in the village of "Umm al Amad" in Al-Safirah, at Rural Aleppo , while continuing massacres by regime with the detainees, where 9 prisoners killed in Damascus and its countryside as a result of torture by regime , including 5 of "Domr" and 3 of Nabak in Damascus as 5 others under torture from the city of Hama and its countryside. Between martyrs 20 children and 3 women and 17 died under torture in the prisons of regime, , ,

Aleppo: 23 , including 3 women and 15 children * Damascus and its countryside : 23 , including a child and a woman activist and media and 9 under torture * Diralzor : 9 * Daraa : 8 , including two martyrs under torture and 4 children * Hama : 8 including 5 under torture * Idlib : 4 including a martyr under torture Homs * : 2 * Douma : 2 * different nationalities : 1 Jordanian .


7hRZ4A.png

http://www.syria2011.net/t82542-topic
jHN2bc.png
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014

IlO2fO.jpg


*محافظة دمشق:
قصف بالمدفعية الثقيلة استهدف أحياء العسالي والقدم والحجر الأسود، كما سقطت عدة قذائف هاون على أحياء العباسيين ومنطقة الشيخ سعد بحي المزة.
تمكن جيش الإسلام التابع للجبهة الإسلامية من استعادة السيطرة على عدة مراكز لقوات الأسد بحي جوبر، بعد مواجهات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات، إضافة إلى إعطاب دبابة T72، وجرافة عسكرية.
أعلن "مكتب دمشق الإعلامي"؛ مقتل أحد قادة ما يسمى بـ"جيش الدفاع الوطني"؛ المعروف بـ"الشبيحة"، ويدعى "منذر الغيرة"؛ خلال معارك مع الكتائب الثورية بالعاصمة السورية دمشق.

*محافظة ريف دمشق:
قصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات داريا وزملكا وعدة بلدات بالغوطة الشرقية، فيما اندلعت اشتباكات عنيفة على أطراف مدينة زملكا من جهة طريق المتحلق الجنوبي.
تصدت الجبهة الإسلامية لمحاولة قوات الأسد اقتحام مدينة المليحة وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وسط قصف عنيف بالصواريخ وقذائف المدفعية على الأحياء السكنية لليوم 40 على التوالي، في حين قصف الثوار بقذائف الهاون على مقرات للأسد في محيط حاجز النور، ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من الجنود.
قصف فيلق الرحمن معاقل قوات الأسد وميليشيات "حزب الله" في بلدة الزمانية بوابل من قذائف مدفع "B82"، وحقق إصابات.

*محافظة حلب:
قصف من الطيران الحربي استهدف محيط فرع المخابرات الجوية بحي الزهراء وسط اشتباكات في منطقة الشيخ نجار وفي محيط فرع المخابرات الجوية وجمعية الزهراء.
سيطرت غرفة عمليات أهل الشام على عدة مراكز لقوات الأسد خلال المعارك المشتعلة في معمل الأسمنت بحي الشيخ سعيد.
قصف من الطيران الحربي استهدف مدن وبلدات حريتان وعندان وإعزاز بالريف الشمالي، فيما استعاد مقاتلو جبهة النصرة وفجر الشام الإسلامية السيطرة على منطقة المجبل قرب سجن حلب المركزي بعد معارك عنيفة مع قوات الأسد.
لقي أكثر من 20 جنديًّا مصرعهم بينهم ضابط رفيع المستوى إثر استهداف غرفة أهل الشام مقرًّا لقوات الأسد بحي جمعية الزهراء بحلب بقذائف الهاون ومدفع جهنم.
ارتقى 11 شخصًا معظمهم من الأطفال، إضافة إلى امرأتَيْن، خلال مجزرة جديدة ارتكبها الطيران المروحيّ في قرية أم العمد، بريف مدينة السفيرة، في ريف حلب الشرقيّ.
استهدفت الكتائب الثورية، تجمعات لقوات النظام على جبهة الشيخ نجار بمدينة حلب، وتمكّنوا من تحقيق إصابات مباشرة.
سيطر مُقاتِلو ‏الغرفة المشتركة لأهل الشام، على أربعة مبانٍ جديدة، في حيّ جمعيّة الزهراء بمدينة حلب، خلال المعارك العنيفة المتواصلة في الحيّ، ضِمْن "غزوة الاعتصام"، كما تمكّنوا أيضًا من قتل 13 جنديًّا من قوّات الأسد، كما دمّروا مدفع "B9"، واغتنموا أسلحة وذخائر منوّعة، خلال الهجوم.

*محافظة درعا:
قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة على حي طريق السد وأحياء درعا البلد تزامُنًا مع اشتباكات دارت في حي المنشية بدرعا البلد وعلى أطراف حي طريق السد بدرعا المحطة بين الثوار وقوات الأسد.
قصف من الطيران الحربي والمروحي بالبراميل المتفجرة استهدف مدن وبلدات النعيمة وطفس وسحم الجولان والمسيفرة وصيدا، فيما قصفت المدفعية الثقيلة مدن وبلدات بصر الحرير وبرقة وإنخل.
استهدفت كتائب الثوّار مراكز قوّات الأسد على الطريق الواصل بين مدينتَيْ: نوى، والشيخ مسكين، بريف درعا، وحقّقوا إصابات مباشرة خلال الاشتباكات العنيفة التي تجدّدت، اليوم.

*محافظة حمص:
قصف عنيف بقذائف الدبابات والمدفعية على منطقة الجزيرة السابعة بحي الوعر.
قصف عنيف بالمدفعية الثقيلة والدبابات على مدينة الحولة.

*محافظة دير الزور:
قصف بالمدفعية الثقيلة على معظم الأحياء المحررة بمدينة دير الزور.
قصف الثوار بقذائف الهاون قوات الأسد في بناء المدرسة والمسمكة وداخل مطار دير الزور العسكري، وحققوا إصابات مباشرة.
أحكم مُقاتِلو تنظيم "دولة العراق والشام"، سيطرتهم الكاملة على الريف الغربيّ لمدينة دير الزور، وصولًا إلى دوار الحلبية.

*محافظة حماة:
قصف من الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة استهدف قرية تل ملح بريف حماة الغربي
استهدفت الجبهة الإسلامية حاجزًا لقوات الأسد في بلدة الحمرا بسيارة مفخخة موجهة عن بُعد، ما أسفرعن مصرع أكثر من 20 جنديًّا بينهم ضابط برتبة مقدم.
اقتحم الثوار قرية العشارنة، وتمكنوا من أسر 15 عنصرًا من اللجان الشعبية وقتل ثلاثة عناصر منهم الشبيح أحمد الحمود، فيما تم اغتنام آليات عسكرية وأسلحة خفيفة وذخائر.

*محافظة اللاذقية:
تجددت الاشتباكات في محيط قمة تشالما قرب مدينة كسب بين الكتائب الإسلامية وقوات الأسد.

*محافظة إدلب:
قصف من الطيران الحربي استهدف محطة المياه في قرية عين شيب.
قصفت كتائب الثوّار، تجمعات قوّات الأسد في حاجز السلام، بمدينة خان شيخون، في ريف إدلب الجنوبيّ، بقذائف الهاون، ومدفع "جهنّم" المحليّ الصنع، وحقّقوا إصابات مباشرة، حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من الحاجز.
شنّ الطيران الحربيّ غارة بالصواريخ على مدينة بنش في ريف إدلب الشماليّ؛ ما أسفر عن ارتقاء طفل.

*محافظة الرقة:
اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار من جهة وتنظيم دولة العراق والشام من جهة أخرى على عدة محاور بريف تل أبيض تمكن خلالها لواء ثوار الرقة من فرض سيطرته على عدة بلدات في ريف الرقة، وقتل وجرح العشرات من عناصر الدولة.
أفادت شبكة "موحسن الآن" بمقتل "أبو عبد الفتاح الكازخستاني" أحد قياديي عناصر تنظيم "دولة العراق والشام" في الاشتباكات الدائرة في ريف تل أبيض شمالي الرقة.

*محافظة القنيطرة:
دمّرت جبهة ثوّار سوريا، مِدفعًا لقوّات الأسد في سرية زبيدة، بريف محافظة القنيطرة الأوسط، بعد استهدافه بصاروخ موجّه، كما تمكّن الثوّار من قتل جنديَّيْن خلال الاستهداف، ضمن معركة "اقترب الوصول يا شام الرسول".
قصف الطيران المروحيّ قرية غدير البستان في ريف القنيطرة ببرميلَيْن متفجّرين، تزامُنًا مع قصف عنيف بقذائف الهاون على القرية.


http://www.youtube.com/watch?v=xVzA9ADHrVs


* Damascus Governorate :
Heavy artillery shelling targeted the neighborhoods Alasali foot and the Black Stone , as several mortar shells fell on the neighborhoods of the Abbasids and the Mezze district of Sheikh Saad .
Enables the Army of Islam of the Islamic Front to regain control of several centers for Assad's forces Jobar neighborhood , after clashes that killed and wounded dozens , in addition to the damage of a tank T72, and an army bulldozer .
Declared " the Damascus office of the media " ; killed a leader of the so-called " Army of National Defense " ; known as " Shabiha ," and called " Munther jealousy " ; during battles with the revolutionary battalions in the Syrian capital Damascus .

* Province of Damascus :
Braszmat heavy shelling of rockets and heavy artillery on the cities and towns and Daria Zamalka and several towns Balgoth East , as violent clashes broke out on the outskirts of the city of Zamalka on the one hand by the Southern Highway .
Engaged Islamic Front to try to force Assad to storm the city Maliha and Qaibdohm heavy losses in lives and equipment amid heavy shelling with rockets and artillery shells into residential neighborhoods for the 40th day in a row , while the bombing of rebel mortar fire on the headquarters of a lion in the vicinity of the barrier light, killing and wounding a number of soldiers .
Corps bombing Rahman al-Assad strongholds of forces and militias " Party of God" in the town of temporal barrage of cannon shells "B82", and achieved injuries .

* Aleppo :
Bombardment of warplanes targeted the vicinity of Air Force Intelligence branch Zahra neighborhood amid clashes in Sheikh Najjar area in the vicinity of Air Force Intelligence branch and the Association of Zahra.
Seized control room operations on the people of Syria several centers for Assad's forces during the battles raging in the cement factory district of Sheikh Saeed .
**Bombardment of warplanes targeted cities and towns Haritan and Andan and pride in rural north , while the fighters regained Front victory and blew Sham Islamic control of the region Almjbl near the central prison of Aleppo after fierce battles with Assad's forces .
More than 20 soldiers including an officer were killed after a high-level target -based Chamber of the people of Syria to Assad's forces in Aleppo neighborhood of Zahraa Society mortar and cannon hell .
Rose 11 people, mostly children , in addition to the two women , through a new massacre committed by helicopters in the village of Um Al Amad , Brive City Ambassador , in the countryside east of Aleppo .
Revolutionary battalions targeted , gatherings of regime forces on the front of Sheikh Najjar in Aleppo , and were able to achieve direct hits .
Seized control of the common room for the people of Syria , on four new buildings , in the neighborhood of Zahra Association in Aleppo , during fierce fighting continued in the neighborhood, within the " Battle of the sit-in ," he also managed to kill 13 soldiers from Assad's forces , also destroyed the gun "B9" , and seize the weapons and ammunition variety , during the attack.

* Daraa province :
Heavy shelling with heavy artillery on the neighborhood through the dam and neighborhoods shield the country to coincide with clashes in Daraa Manshia the country and on the outskirts of the neighborhood through the dam Daraa station between the rebels and Assad's forces .
Bombardment of warplanes and helicopters targeted the explosive barrels cities and towns Naemeh and Tafas and Sahm Heights and Almsvrh and Sidon , while heavy artillery bombed cities and towns, the sight of silk and Cyrenaica and Angel .
Brigades targeted rebels Centers Assad's forces on the road between the towns of : nuclei , and Sheikh poor , Brive shield , and made a direct hit during the violent clashes that broke out today .
*
* Homs :
Heavy shelling by tanks and artillery shells on the area of ​​the island district of the rugged seventh .
Heavy shelling with heavy artillery and tanks on the city of Hula .

* Province of Deir al-Zour :
*Heavy bombardment on the neighborhoods most liberated in Deir ez-Zor .
Shelling rebel mortar Assad's forces in the construction of the school and inside the aquarium and the military airport of Deir ez-Zor , and made a direct hit .
Wisest fighters organize " the state of Iraq and the Levant " , full control over the countryside to the west of Deir al- Zour , right down to the roundabout Aleppo .
*
* Hama :
*Bombing of aviation turbofan explosive barrels targeted the village of Tal salt Brive western Hama
Targeted Islamic Front barrier to Assad's forces in the town of Al Hamra car bomb targeted a remote , what Osafaran killed more than 20 soldiers , including a lieutenant colonel.
Asharna revolutionaries stormed the village , and were able to capture 15 element of the People's Committees and killed three of them Cbih elements Ahmad Al-Hamoud , as has been seize military vehicles and light weapons and ammunition .
*
* Lattakia :
New fighting erupted in the vicinity of the top of Chalma near the city earn between Islamic battalions and Assad's forces .
*
** Idlib province :
Bombardment of warplanes targeted a water station in the village of Ein graying .
Brigades bombed the rebels , gatherings Assad's forces in the barrier peace , in Khan Sheikhoun , in the southern countryside of Idlib , mortar , cannon and " hell " homemade , and made a direct hit , where smoke was seen rising from the barrier .
Warplanes launched a raid on the city with rockets bench in the countryside of the northern Idlib ; resulting from the elevation of a child.

* Raqqa :
Violent clashes broke out between the rebels on the one hand and the State of Iraq and the Levant, on the other hand on several axes Brive hill which enables the white brigade rebels tenderness of imposing control over several towns in the countryside of Raqqa , killing and wounding dozens of elements of the state.
According to the network, " Mohassan now " the killing , "Abu Abdel Fattah Kazakh " one of the leaders of the organization of the elements of the "state of Iraq and the Levant " in the clashes in the countryside north of Tel white tenderness .

* Quneitra :
*Front rebels destroyed Syria , Assad's forces for a gun in a secret Zubaydah , Brive Quneitra East , after a guided missile to target , as the rebels have managed to kill two soldiers during the targeting, battle within the " O access Cham approached the Prophet ."
Turbofan aircraft bombed the village of Arroyo orchard in the countryside of Quneitra Bermalan explosive devices , coinciding with heavy mortar shelling on the village .

7zc5Ms.png
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014

pg6zzG.png


- مسلحون يهاجمون دورية تابعة للجيش الحكومي قرب قرية النوافل بين ناحيتي الرياض والرشاد جنوب كركوك يسفر عن مقتل 4 جنود # حراك .

- سقوط اربع براميل متفجرة على الفلوجة قبل قليل ولم تنفجر جميعها # حراك .

- استمرار قطع شبكات الهاتف في مدينتي الفلوجة والرمادي , جاء ذلك بعد الهجوم على مدينة الفلوجة وقصفها بالبراميل المتفجرة .

- قال تعالى : {لاَّ يَسْتَوِي الْقَاعِدُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ غَيْرُ أُوْلِي الضَّرَرِ وَالْمُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فَضَّلَ اللّهُ الْمُجَاهِدِينَ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ عَلَى الْقَاعِدِينَ دَرَجَةً وَكُـلاًّ وَعَدَ اللّهُ الْحُسْنَى وَفَضَّلَ اللّهُ الْمُجَاهِدِينَ عَلَى الْقَاعِدِينَ أَجْرًا عَظِيمًا} سورة النساء: 95 / تصميم .
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net...829_452509458228646_1436060129315393070_n.jpg

- قوافل شهداء البصرة ومشايخها / اللهم تقبلهم عندك في الشهداء وأهلك المليشيات الشيعية – ماعش / تصميم .
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net...311_452503688229223_2930105532263996615_n.jpg

- " و قفوهم انهم مسئولون " / ديننا دمائنا أعراضنا أموالنا في رقبة كل من يرفض الاقليم السني / تصميم .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- #بيان الحراك الشعبي في العراق حول أحداث الأنبار الأخيرة ، من أهم ما جاء فيه : إن ما يجري في الرمادي والفلوجة خصوصاً ، وديالى وحزام بغداد وشمال بابل ، والمناطق السنية عموماً / فيديو .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...8231924&set=vb.185176904961904&type=2&theater

- الفلوجة .. ارقام واحصائيات مخيفة / هذا الشهر آيار، .. الشهر الخامس على التوالي منذ انطلاق العمليات العسكرية على الفلوجة، واشتدت بكثافة خلال الايام الثلاثة الماضية، مؤديةً الى مزيد من الضحايا البشرية وتدمير منازل المواطنين بالقصف العشوائي، والبراميل المتفجرة / تفاصيل .
http://www.herakiq.com/3699

- اللهم انا نستودعك الفلوجة و أهلها و مساجدها .../ تصميم .
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net...121_452477204898538_2744797261879256033_n.jpg

- اكد الاتحاد الاوربي ،اليوم السبت، ان السكان السنة يتعرضون الى ابادة جماعية في محافظة الانبار باستخدام البراميل المتفجرة التي تطال المستشفيات والمدارس مشددة على وجود ميليشيات مدعومة ايرانيا تشارك في حرب الانبار/ تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- بيان رقم ( 30 ) الصادر عن المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء بشأن الاحداث في الفلوجة / بيان .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- حوار بين شيعي و سني! الشيعي:- لماذا خرجت في الاعتصامات؟ السني:-خرجت من اجل العزه و الكرامه و ايقاف تهميشي./ الشيعي:-وما هو المطلوب للحصول على العزة و الكرامة؟ تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- الشيخ محمود عبد العزيز العاني - عضو المجمع الفقهي العراقي : إذا كنا مرجعية وعلماء محل ثقة فلا تقولوا لنا ماذا نفتي بل اسمعوا منا،../ تصميم .
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd....59966_452307071582218_55324627495360249_n.jpg

- أبو معاذ البنا : في العراق كلٌ ينادي طائفتي طائفتي .. إﻻ نحن أهل السنة ننادي وطني وطني .. على ماذا نزايد ..؟ ﻻ تجعلوا الأوطان أوثاناً تعبد من دون الله ../ صورة .https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net...646_452282824917976_1341470024065855509_n.jpg

- نزوح جماعي وكثيف لأهالي الفلوجة / معبر رفح_المفتول بسبب اشتداد القصف العنيف على المدينة / صور .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...252039&set=pcb.452275751585350&type=1&theater

- هام / مرجعية أهل السنة : عندما نتكلم بما نراه يشتمنا من لا يعجبه كلامنا وعندما نصمت ينادي هذا الذي يشتمنا ويقول: عليكم يا علماء السنة في العراق أن تصدروا فتوى محتواها كذا وكذا (يلزمنا بما نفتي كما كان يفعل حزب البعث) تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- #الفلوجة_تستغيث / #الفلوجة_تستغيث / #الفلوجة_تستغيث / صور .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...252770&set=pcb.452268331586092&type=1&theater

- #الفلوجة_تستغيث / #الفلوجة_تستغيث / #الفلوجة_تستغيث / تصميم .
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd....379_452222768257315_4075048099512710841_n.jpg

- الاعلامي سفيان السامرائي : احد عناصر المليشيات الشيعية لقناة الفلوجة خلال التغطية الخاصة: الفلوجة فيها مقاتلين إرهابيين من جميع الجنسيات العرب ولهذا نقصفها بشتى انواع الأسلحة / تفاصيل .
https://ar-ar.facebook.com/sunnispr...14853853.61571.185176904961904&type=1&theater

- اقبلت قوة من الجيش الحكومي على اعدام احد المواطنين السنة من منطقة اللطيفية جنوب بغداد، اليوم السبت، مما اثار استاء المواطنين من تكرار استهدافهم الواضح للمكون السني / تفاصيل .
https://www.facebook.com/herakiq#!/...51187993.77232.355770141188864&type=1&theater

- حرب المالكي على الفلوجة | الجزء الاول / 10/5/2014 / فيديو .
http://safeshare.tv/w/anVSRTwWjQ

- الحراك العراقي / حصاد الاسبوع الاول من شهر آيار 05-2014/ فيديو .
http://safeshare.tv/w/yIBJJIYyhK

- الشيخ حسين البرزنجي يوجه نداء للمنظمات الدولية ويدعوا أهل الفلوجة بالصبر فأن الله ناصرهم / فيديو .
http://safeshare.tv/w/exGgwptvqo

- الشيخ مصطفى البياتي : يوجه نداء للعالم أجمع للإلتفات لما يجري من أبادة جماعية في الفلوجة / فيديو .
http://safeshare.tv/w/qbpKosCqND

- بيان المجمع الفقهي العراقي يلقيه العلامة الشيخ محمود عبد العزيز حول الجرائم الحكومية في الفلوجة / فيديو .
http://safeshare.tv/w/sqSGDimgpp

- بيان الحراك الشعبي في العراق حول الأحداث الجارية في الفلوجة 2014/5/10/ فيديو .
http://safeshare.tv/w/UQtKrgObVd

- اتهام بقصف مدينتي الفلوجة والكرمة بالبراميل المتفجرة / قناة الجزيرة / فيديو .
http://safeshare.tv/w/mSyTkoQPMh


0XMMIG.png
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014

kDfUvc.png


666gmG.jpg


- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، بعد مساء اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة مدنية تعود لموظف في وزارة الأشغال والبلديات العامة، لدى مرورها على طريق محمد القاسم السريع بالقرب من منطقة الاعظمية شمالي بغداد مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، بعد ظهر اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة مدنية تعود لمدني عند مدخل حي الأمين شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال"، مبينا أن "مسلحين مجهولين اخرين أطلقوا، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة تعود لمدني لدى مرورها في تقاطع الصدرين بمنطقة الشعلة شمالي غرب بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "قوة من الشرطة عثرت، عصر اليوم، على جثة رجل مجهولة الهوية مرمية على جانب الطريق العام في منطقة الجادرية وسط بغداد"، مبينا إن "الجثة بدت عليها آثار إطلاق نارية في منطقتي الرأس والصدر".
- أعلنت عمليات بغداد، اليوم السبت، عن إن "قوة من الفوج الثاني لواء (22) تمكنت، صباح اليوم، من قتل مسلحين اثنين في منطقة تل طاسة، شمالي بغداد"، مبينا أن "قوة من الفوج الثالث لواء (54) من قتل مسلحين اثنين بتفجير سيارة مفخخة كانا يستقلانها بالقرب من نفق الشرطة، غربي بغداد".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش مشتركة للجيش والشرطة في قضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل ثمانية من عناصرها وإصابة 14 آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر امني، اليوم السبت، بمقتل واصابة 14 شخصا في انفجار سيارة مفخخة، في منطقة الحبيبية، شرقي بغداد. وقال المصدر أن "سيارة مفخخة انفجرت قرب مطعم شعبي، في ساحة الحمزة بمنطقة الحبيبية، وادى انفجارها إلى مقتل اربعة اشخاص واصابة عشرة اخرين".
- أفاد مصدر في وزار الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، قبل ظهر اليوم، بالقرب من سوق شعبية في قضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت، قبل ظهر اليوم، في ناحية الرشيد، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه دورية تابعة للشرطة الاتحادية لدى مرورها على الطريق العام قرب ناحية دجلة، (15 كم جنوبي تكريت)، مما أسفر عن اصابة خمسة من عناصرها بجروح متفاوتة".
- اعلن قائم مقام قضاء طوز خورماتو في محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بان اربعة من عناصر حماية رئيس اركان الجيش العراقي الفريق اول بابكر زيباري سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه في قضاء الطوز، شرق تكريت،( 170 كم شمال بغداد)، فيما اكد أن زيباري لم يكن في الموكب.
- افاد مصدر في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين ،اليوم السبت، بأن "صاروخا نوع (كاتيوشا) سقط، ظهر اليوم، على مقر قيادة عمليات صلاح الدين في منطقة المعسكرات (15 كم شمال تكريت)، من دون وقوع خسائر بشرية".
-أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة سيارة اجرة يستقلها جنود في الجيش العراقي لدى مرورها، في منطقة البو خدو، جنوبي قضاء الدور،(25كم شرقي تكريت)، مما أسفر عن مقتل جندي وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة"، مبينا ان "الجنود كانوا في طريق العودة الى منازلهم للتمتع بالإجازة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للصحوة لدى مرورها وسط قضاء الدور،(25 كم شرقي تكريت)، مما اسفر عن مقتل ثلاثة من عناصرها في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة نقطة تفتيش مشتركة للجيش والشرطة في منطقة 14 رمضان، جنوبي قضاء الدجيل، (120 كم جنوب تكريت)، مما اسفر عن مقتل ستة من عناصر النقطة وثلاثة مدنيين بينهم امرأة وإصابة 11 آخرين"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب شدة التفجير".
- أعلنت مديرية شرطة قضاء جمجمال في محافظة السليمانية، اليوم السبت، عن العثور على 11 جثة متفسخة تعود لسائقي سيارات اجرة، بعد اشهر عدة على اختطافهم، غربي السليمانية،( 364 كم شمال بغداد)، واكد أن الجثث كانت مدفونة في بستان زراعي، فيما اشارت الادارة المحلية لناحية بازيان إلى أن الجثث التي تم العثور عليها من اصل 16 سائقا عثر في وقت سابق على اربعة منهم، فيما زال الاخير مفقودا.
- أعلنت جمعية عمال البناء في محافظة السليمانية، اليوم السبت، أن أحد عمال البناء لقي حتفه اثر سقوطه من بناية احد المشاريع في المحافظة، وفيما بينت أن عدد العمال القتلى منذ مطلع العام الحالي بلغ 15 عاملا ، طالبت حكومة اقليم كردستان العراق بتوفير شروط سلامة العمال وبسن قانون يوفر لهم الضمان الاجتماعي.
- أعلن مجلس محافظة بابل، اليوم السبت، أن رائدا في الجيش وثلاثة من عناصر الجيش العراقي وخمسة مسلحين سقطوا بين قتيل وجريح باشتباكات وانفجار عبوة ناسفة خلال العمليات العسكرية الجارية في شمال الحلة،(100كم جنوب بغداد) و أن "ضابطا برتبة رائد في قسم مكافحة المتفجرات في شرطة المحافظة، قتل بانفجار عبوة ناسفة أثناء محاولته تفكيكها".
- أعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بابل، اليوم السبت، عن انطلاق عملية عسكرية "كبيرة" لتطهير مناطق ناحية جرف الصخر، شمال الحلة، من العناصر المسلحة وأكدت أن العملية تهدف لمنع تسلل "المسلحين الفارين" من الفلوجة إلى المنطقة، فيما أشارت إلى أن أغلب طرق شمال بابل "ملغمة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة بابل ،اليوم السبت، بان "قذيفتي هاون سقطتا، ظهر اليوم، على مقر الشرطة الاتحادية في منطقة البهبهان التابعة لناحية جرف الصخر، (60 كم شمال بابل)، مما اسفر عن إصابة اثنين من عناصر الشرطة بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة بابل،اليوم السبت، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، لدى مرور دورية للجيش في منطقة صنديج التابعة لناحية جرف الصخر، (60 كم شمال بابل)، مما أسفر عن مقتل ضابط برتبة ملازم اول وإصابة أربعة من عناصر الدورية بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار،اليوم السبت، بان "اشتباكا مسلحا اندلع، قبل ظهر اليوم، اثناء محاولة عناصر مسلحة الهجوم على تجمع للجيش في منطقة السجر، شمالي الفلوجة، مما اسفر عن مقتل اربعة من المسلحين ".
- أفاد مصدر في العمليات المشتركة / محافظة الأنبار ، اليوم السبت، بأن 45 مسلحا، بينهم ثلاثة قناصين، قتلوا فيما دمرت خمسة أوكار وأربع عجلات وفككت ثلاث عبوات ناسفة في العملية العسكرية التي انطلقت أمس في الفلوجة (62 كم غرب بغداد).
- أفاد مصدر في قيادة العمليات المشتركة / محافظة الأنبار ، اليوم السبت، بأن "قوة من فرقة التدخل السريع الأولى نفذت عملية أمنية قرب جسر الموظفين والصقلاوية في مدينة الفلوجة، أسفرت عن قتل خمسة مسلحين وجرح واعتقال عشرة آخرين"، مبينا أنها "تمكنت من تدمير منزل يأوي مسلحين خلف معرض الفلوجة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار، اليوم السبت، بأن "عبوتين ناسفتين كانتا موضوعتين على جانب الطريق انفجرتا، قبل ظهر اليوم، بالتزامن مستهدفتين دورية للجيش لدى مرورها في مفرق قضاء راوه، غرب الانبار، مما اسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر طبي في مستشفى الفلوجة العام / محافظة الأنبار ، اليوم السبت، بأن "مستشفى الفلوجة استقبل، صباح اليوم، جثث 16 شخصا بينهم نساء وأطفال و50 مصابا أثر قصف لقوات الجيش المتركزة خارج محيط مدينة الفلوجة في معسكر طارق المزرعة، بالمدفعية والراجمات لأحياء حي المعلمين ونزال والشهداء و7نيسان والجمهورية والضباط والجولان والأندلس".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة مدنية تعود لتدريسي في جامعة ديالى كلية العلوم الإسلامية ماجد الزهيري مما أسفر عن إصابته بجروح خطرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ذي قار، اليوم السبت، بأن "المدعو أحمد كاظم عبد جابر، البالغ من العمر 36 سنة، أقدم على الانتحار بإطلاق النار على نفسه بواسطة بندقية نصف آلية نوع كلاشنكوف، داخل داره بحي الحسين، أحد ضواحي مدينة الناصرية".
- أعلنت جمعية الصيادين الأسماك في قضاء الفاو جنوي محافظة البصرة، اليوم السبت، أن منزل نائب رئيس الجمعية فؤاد عبد الرضا تعرض لهجوم بقنبلة يدوية جنوب المحافظة،( 5 جنوب بغداد)، واكدت أن المهاجمين القوا منشورا يهدد بتصفية عبد الرضا، فيما اتهمت "جهات مغرضة" باستغلال ازمة تجهيز الصيادين بالوقود "لإثارة أزمة أمنية في القضاء".

0XMMIG.png
 
التعديل الأخير:

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014

298254676.jpg


فيلق الشام ينسف مدفع 57 الإستراتيجي وطاقمه المتواجد على قمة ‫جبل تشالما‬
11/05/2014 - 10:16
دمر مقاتلو فيلق الشام صباح اليوم الأحد مدفع 57 الإستراتيجي لقوات الأسد المتواجد على قمة ‫جبل تشالما‬ بريف اللاذقية إثر استهدافه بصاروخ ‫كونكورس، ما أدى إلى تدميره بشكل كامل ومقتل جميع طاقمه.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014

سيدا: نتائج زيارة الجربا ﻷ‌مريكا دون المأمول وهدنة حمص أثرت في المعنويات
11/05/2014 - 09:48
قلل عضو المكتب التنفيذي للمجلس الوطني السوري وعضو اﻻ‌ئتﻼ‌ف الوطني السوري عبد الباسط سيدا من نتائج زيارة رئيس اﻻ‌ئتﻼ‌ف الوطني لقوى الثورة والمعارضة أحمد الجربا، إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014

ثوار دير الزور يسيطرون على "جديد عكيدات" وقتلى وأسرى في تنظيم "الدولة"
11/05/2014 - 09:43
أعلن الثوار مساء أمس السبت سيطرتهم على بلدة جديد عكيدات في ريف دير الزور بعد مواجهات ضارية مع تنظيم دولة العراق والشام.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014

"شهداء بدر" و"عبد القادر الصالح" يعلنان بدء معركة "ضرب الطاغوت" في حلب
11/05/2014 - 08:23
أعلن كل من لواء "شهداء بدر" والشهيد "عبد القادر الصالح" مساء أمس السبت بدء معركة "ضرب الطاغوت من أجل أطفال عين جالوت" للسيطرة على مواقع إستراتيجية في حلب.
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014

روسيا ترسل "مدمرة" لسواحل سوريا لحماية نظام الأسد
11/05/2014 - 23:40
أرسلت روسيا، اليوم السبت، مدمرة إلى مشارف سوريا لتوفير الحماية من أي هجمات بحرية قد تتعرض لها دمشق ، ونظام الأسد.
Facebook
 

أنصار الشآم

كبار الشخصيات
رد: Syria & Iraq Revolution News الـأحــد 12 رجب 1435 ( العام 4 Year ) أخبارسوريا والعـرآق"May 11, 2014

مصدر خاص: الجبهة الإسلامية تدخلت باتفاقية حمص بناء على طلب ثوارها
11/05/2014 - 23:11
أكد مصدر خاص لـ"الدرر الشامية"، أن الجبهة الإسلامية تدخلت في اتفاقية حمص المحاصرة، بناء على طلب الكتائب المسلحة فيها.
Facebook Twitter Google Plus LinkedIn
 
أعلى