“الأزمة لا تطاق”.. لبنانيون يقتحمون وزارة الشؤون الاجتماعية

[ad_1] وسط تفاقم المأزق الاقتصادي والسياسي في لبنان ووصول الليرة إلى مستويات منخفضة جديدة، اقتحمت مجموعة من المتظاهرين مبنى وزارة الشؤون الاجتماعية في العاصمة بيروت في وقت مبكر، اليوم الجمعة. وقال ما يقرب من 12 محتجاً دخلوا الوزارة إن الأوضاع…




