وباء كرونا يقتحم سودان

قال وزير الإعلام السوداني فيصل صالح، الأربعاء، إن هناك اشتباها في إصابة مواطنين اثنين عائدين من الصين، بفيروس “كورونا” الجديد. وقال الوزير السوداني إن المواطنين، وهما رجل وامرأة كانا في مدينة ووهان الصينية، مركز الفيروس، مضيفا أن الاثنين يخضعان للفحوص…










