ما سبب دعوة جماهير النصر لمقاطعة مصطفى الاغا
ما سبب دعوة جماهير النصر لمقاطعة مصطفى الاغا

ما سبب دعوة جماهير النصر لمقاطعة مصطفى الاغا- خلال الخميس السابق استضاف الاعلامي مصطفي الاغا زميلة الاعلامي الرياضي عبد الله بن زنان لحلقة يوم الخميس السابقة، ووضع نصطفي الاغا نفسه امام مدافع نادي النصر،بسبب ماحدث في الحلقة السابقة الطريقة التي تعامل بها مع الاعلامي الكروي في حلقه الاخيرة، وفي ها المقال سنتعرف اكثر عما حد في حلقة صطفي الاغا وسبب دعوة مقاطعته.

دعوة جماهير النصر لمقاطعة مصطفى الاغا

مصطفي الاغا هو اعلامي سوري وهو مدير انتاج البرامج الرياضية علي مجموعة قنوات mbc. ومقدم البرنامج الشهير صدي الملاعب، ويعد مصطفي الاغا من اصول فلسطينة بريطانية. قبل ان يحصل علي هذه المراكز وهو مدير لانتاج وايضا معد لاكبر البرامج الرياضية علي قناة ام بي سي. عمل في العديد من الصحف الاخبارية حيث عمل في سنة السابعة عشرة محررا في صحيفة الاحاد السورية وبعدها اصبح مراسلا للعديد من الصحف الاخبارية مثل الرياضة والشباب وصحيفة بيان المشهورة، والحياة الندنية.

وقام مصطفي الاغا بتغطة العديد من البطولات العالمية والمحلية وقام بالتعليق عليها،وقدم العديد من البرامج التلفزيونية خلال مشواره علي شاشة التليفزيون، حيث قدم مقهي رياضي، الطريق الي قرنسا، طرائف وابتسامات، عيدكم مبارك ياعرب، الطريق الي كاس العالم. جاء الاعلامي مصطفي الاغا ببرنامجه التفزيوني الجديد علي mbc باسم صدي الملاعب وفاز البرنامج بجائزة الابداع الرياضي للشيخ محمد محمد بن راشد ال مكتوم

ما سبب دعوة جماهير النصر لمقاطعة مصطفى الاغا

يعتبر برنامج صدي الملاعب له شهره كبير في الخليج العربي ويستضيف كبار المحللين ولاعبين الكرة المميزين، لكن في الحلقة السابقة انقلب جمهور نادي النصر علي مصطفي الاغا لاستضافته زميلة الاعلامي عبدالله بن زدان ومعاملة بطريقة ليست جيدة. قامت جماهير نادي النصر برفع هاشتاجات علي تويتر لمهاجة الاعلامي مصطفي الاغا وعدم متابعة من الان، حيث يعتبر سبب حدوث ذلك انهقام بمقاطعة زميلة الاعلامي الرياضي عبد الله بن زنان في حلقة يوم الخميس وعدم اظهار اي ميول كروي. وأكد انه يجب ان يتوقع الفريق الي يفوز بناءا علي تحليلات المدير الفني وطريقة لعب لاعبين النادي وهكذا، وقام الاغا برفض تصريحا

عبد الله بن زدان حول تمنيات لفوز نادي النصر السعودي علي نادي الطائي. وأكد من خلال برنامجه ان البرنامج قائم علي الحيادية ولايقبل اي محلل او مذيع بتوقع فائز للمباراة خلال استضافته وان البرنامج قائم علي التحليل والتوقعات فقط.

مطالبة جماهير نادي النصر بطرد الاعلامي مصطفي الاغا

تعرض الاعلامي عبد الله بن زدان لموقع محرج لمقاطعتة عند تمنيه فوز النصر علي نادي الطائي. قامت جماهير النصر بالرد علي الاغا وانتقاده بتوتيتات عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر وتقديم فديو خاص به. وهويظهر ميولة الكروي علنيا كما يظهر في الفديو انه كان يحتفل ويرقص علي فوز النادي المشج له. وذاد مطلب جماهير نادي النصر بطرد مصطفي الاغا من برنامج صدي الملاعب. حيث قامو برفع هاشتاج علي تويتر تحت مسمي # طرد_الاغا_مطلب.

وعلق احد الجماهير من خلال مقابلة صحفية قائلا ان الجماهير الذي يتحدث اليهم ويقدم اليهم البرنامج هو جماهير

سعودي والدوري سعودي ويجي مصطفي الاغا يتفلسف علي اعلامي محترم وكمان يتنمر عليه والمشكلة كلها انه اعلامي كذاب.

اقرأ ايضا : متى موعد مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج والقنوات الناقلة

انتقادات جماهير نادي النصر لمصطفي الاغا

أصبحت حلقة السابقة الإعلامي الرياضي مصطفي الاغا حديث الجماهير ومحبين الكرة الرياضية السعودية، بعدم احدق في الحلقة السابقة. وعدم تاعملة مع زميلة الرياضي باحترام، وقد كثير من مشجعين نادي النصر الكثير من الأنقادات والإراء المختلفة.

حيث جاء احد الجماهير متحدثا علي تويتر ياشبكة ام بي سي علمو مصطفي الاغا معني الاحترام وكيفية التحدث

مع شخصية سعودية،وعيب عليكم تشاهدونه يتجاوز الحدود وتقومو باذاعة هذا الحوار. ليس هذاالانتقاد الاول او الاخير هناك الكثير من الانتقادات المختلفة التي اتجهت الي طريقة التعامل مع الزميل بالحلقة. واراء اتجهت الي التحدث الي الميول الكروي. حيث جائت احد المشجعات قائلتا أتمنى من المحللين والمشجعين مقاطعة برنامجه التلفزيزني تاديبا له علي ما حدث.
اقرا ايضا: من هم مواطنو الرايخ المسؤولين عن محاولة الانقلاب في المانيا

الأسئلة الشائعة

ما هي جنسية مصطفي الاغا؟

اعلامي رياضي وسوري ويحمل الجنسية البريطانية.

ما هو عمر مصطفي الاغا ؟

يبلغ  الاعلامي مصطفي الاغا من العمر 59 سنة.