طرد الإعلامي السوري “مصطفى الأغا” من مجموعة “mbc”
طرد الإعلامي السوري “مصطفى الأغا” من مجموعة “mbc”

طرد الإعلامي السوري “مصطفى الأغا” من مجموعة “mbc”- تصدر وسم مصطفى الأغا بشكل كبير علي محركات البحث وسائل التواصل الاجتماعي وأهمها تويتر. وانتشرت بشكل كبير انتقادات وآراء مختلفة عن الإعلامي بعد المناقشة والخلاف الذي حدث في آخر حلقات. عندما استضعافي صديقة الإعلامي والرياضي عبد الله بن زنان. وفي هذا المقال سنتعرف أكثر عن الدعوة التي أطلقت لطرد الإعلامي نصطفي الأغا علي وسائل التواصل الاجتماعي.

طرد الإعلامي السوري مصطفى الأغا
طرد الإعلامي السوري مصطفى الأغا

الإعلامي السوري مصطفى الأغا يعتبر هو المدير إنتاج البرامج لمجموعة mbc. وقدم العديد من أشهر البرامج المختلفة في الوطن والخليج العربي وأهمها صدى الملاعب. وقبل خوضه تجربة إنتاج البرامج كان يعمل في العديد من الصحف الإخبارية أهمها الآحاد السورية وعمل بها محرر وهو في  السابع عشر من عمره.   وبعدها بدا مشواره في أن يصبح مرسلا تلفزيونيا في العديد من المواقع الصحفية مثل الحياة المدنية وصحيفة بيان المشهورة والرياضة والشباب.
وقام الإعلامي الرياضي مصطفى الأغا بتغطية العديد من البطولات الكبيرة لكرة القدم والعديد من الرياضة المختلفة وقام بالتعليق عليها أيضا. وإنتاج وتقديم العديد من البرامج الرياضية المختلفة على شبكة إم بي سي وان أهمها عيدكم مبارك يتعرب والطريق إلى فرنسا ومقهى رياضي والطريق إلى كأس العالم. وفي الأوقات السابقة جاء الإعلامي مصطفى الأغا ببرنامجه الجديد والمميز صدى الملاعب على شبكة إم بي سي وان. ويعد البرنامج مش أشهر البرامج في منطقة الخليج والمملكة العربية السعودية. حيث يستضيف العديد من محللين كرة القدم وأهم لاعبين الكرة المستديرة.

طرد الإعلامي السوري“ مصطفى الأغا ”من مجموعة“ mbc”

يعتبر برنامج صدى الملاعب من أشهر البرامج التلفزيونية في منطقة الخليج العربي. حيث يهتم بعرض أهم  التحليلات الفنية لمباريات الخليج العربي. ويستضيف العديد من محللين كرة القدم المعروفين، وفي الحلقة السابقة له في برنامجه صدى الملاعب قام باستضافة الرياضي عبد الله بن زنان. لتحليل مباراة كانت جارية بين نادي النصر ونادي الطائي. وقد قدم مصطفى الأغا لضيفه سؤالا لمحاولة تخمين الفريق الذي يمكنه أن يفوز بالمباراة. لكن الإعلامي عبد الله قام بالرد عليه حول تمنياته للفوز نادي النص على نادي الطائي.
قام بعدها مصطفى الأغا بمقاطعة زميلة الإعلامي عبد الله وقام بالتأكيد علي الإعلامي المستضيف عبد الله أن البرنامج قائم علي التحليلات الفنية للمباراة وتخمين الفريق الذي يمكنه الفوز. وبعد انتهاء الحلقة قام الكثير من متابعين البرنامج وأكثر جماهير نادي النصر بكتابه انتقادات كثيرة حول البرنامج وعن طريقة تعامله مع الضيف الإعلامي عبد الله بن زنان. وقام الكثير من رواد التواصل الاجتماعي برفع هاشتاج بطلب جماهيري لطرد الإعلامي السوري مصطفى الأغا.

اقرأ أيضا: متى موعد مباراة السعودية والعراق في كأس الخليج والقنوات الناقلة

انتقادات النصراويون للإعلامي الرياضي مصطفى الأغا

بعد لانتهاء من الحلقة التي كانت الضيف بها الإعلامي عبد الله. أصبح أكثر الحلقات مشاهدة وحديثا على السوشيال ميديا بسبب الخلاف الذي حدث بين المذيع مصطفى الأغا والمستضيف عبد الله. قام الكثير من جماهير نادي النصر بكتابة آرائهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكتابه الكثير من الانتقادات على تويتر. واهم الانتقادات التي قدمها مصطفى الأغا هي مطالب بطرد الإعلامي مصطفى الأغا من شبكة قنوات بم بي سي وان بسبب محاولة التنمر علي ضيفة وعدم التحدث معه بطريقة محترمة، وقام أحد منتقدي البرنامج بكتابة تريده قائلا: البرنامج سعودي والمباريات الجارية سعودية له مصطفى الأغا يتفلسف ويتنمر علي الضيف السعودي، أرجو من شبكة إم بي سي بطرد ها المذيع.
اقرأ أيضا: المملكة العربية السعودية تلغي مهنة العامل السعودي وتضع للمنشآت 67 خيار آخر

الأسئلة العشوائية

كم عمر الإعلامي مصطفي الأغا ؟

يبلغ مصطفي الأغا من العمر 59 سنة.

كم عمر برنامج صدي الملاعب ؟

يتخطي عمر البرنامج أكثر من أربعة عشرة عاما وحصلا علي جوائز عالمية ومحلية كثيرة.