بعد نيرة أشرف.. تفاصيل طعن فتاة في شوارع المنصورة على يد خطيبها السابق
بعد نيرة أشرف.. تفاصيل طعن فتاة في شوارع المنصورة على يد خطيبها السابق

طعن فتاة في شوارع المنصورة، للمرة التالية تشهد مدينة المنصورة واقعة طعن فتاة على يد شاب سبق له الارتباط بها. فبعد واقعة نيرة أشرف التي هزت الرأي العام في مصر. إلا أن القدر منح فتاة المنصورة تلك المرة فرصة للحياة. حيث تلقي اللواء روان حبيب مدير أمن الدقهلية أمس بلاغ بطعن فتاة في شارع كلية الآداب بالمنصورة على يد شاب. وتم نقل الفتاة إلى المستشفى. ونستعرض لكم في السطور القادمة من موقع المنارة تفاصيل واقعة حادثة المنصورة التي طعنت فيها فتاة على يد خطيبها السابق.

تفاصيل طعن فتاة في شوارع المنصورة أمس

استيقظ الشارع المصري اليوم على تفاصيل جريمة مأساوية وقعت في شوارع المنصورة أمس الأربعاء الموافق أربعة من شهر يناير الجاري. في واقعة هي الثالثة من نوعها في شهور قليلة. حيث سدد شاب يبلغ من العمر 28 عامًا طعنتين لفتاة تدعى سلمي طالبة في الثانوية العامة، أثناء عودتها من إحدى الدروس الخصوصية. وحاولت الفتاة الفرار منه وأطلقت صرخات الاستغاثة فتدخل المارة وأنقذوا الفتاة قبل أن تقع جثة هامدة مثل الحوادث السابقة، وتم نقلها إلى مستشفى المنصورة. وقبض أهالي المنصورة على الشاب المتهم بطعن الفتاة وانهالوا عليه بالضرب.

وعلى الفور وصلت قوات الداخلية إلى مكان الواقعة وألقت القبض على الشاب الذي يبلغ من العمر 28 عامًا. واتضح بالتحريات أن الشاب كان خطيب سابق للفتاة وتم فسخ خطبتها منه. وأنه حاول التحدث إليها أثناء عودتها من الدرس إلا أنها رفضت، مما أثار غضبه على حد قوله وسدد لها طعنتين من سلاح أبيض كان يحمله قبل أن تنجح في الفرار.

اقرأ كذلك: مقتل المذيعة شيماء جمال والعثور على جثتها بعد اختفاءها لمدة 20 يوم..

وكذلك: تفاصيل مرعبة عن مقتل مغنية الراب الشهيرة رنا بدر الدين واعترافات صادمة من القاتل..

تفاصيل طعن فتاة في شوارع المنصورة
تفاصيل طعن فتاة في شوارع المنصورة

 

حادث المنصورة نيرة أشرف

كانت مدينة المنصورة المصرية قد شهدت جريمة بشعة في يونيو 2022 في مقتل الفتاة المصرية نيرة التي ذُبحت على يد زميلها في الجامعة محمد عادل. وتم تصوير الجريمة من إحدى كاميرات المراقبة وتم نشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي. كما تم بث أولى جلسات محاكمة قاتل نيرة أشرف عبر المواقع الإلكترونية والاستماع إلى أقواله. وعلى الرغم من الحكم على محمد عادل في قتل فتاة المنصورة نيرة بالإعدام شنقًا في أولى درجات المحاكمة. إلا أن الشارع المصري اعتبره من وضع حجر الأساس في جرائم قتل الفتيات على يد المرتبطين بهم. لا سيما بعد تكرار تلك الحادثة مرتين خلال الشهور القليلة الماضية.

اقرأ كذلك: منة شلبي أول ممثلة مصرية تترشح لجائزة Emmy’s International عن مسلسل جريمة..

حادث مقتل نيرة أشرف فتاة المنصورة

مقتل الطالبة المصرية سلمى بهجت

تكرر الأمر مع الطالبة المصرية سلمي بهجت فتاة الشرقية التي لقت حتفها كذلك طعنًا علي يد زميلها إسلام محمد. بعد أن هددها بإنها ستلقي مصير فتاة المنصورة نيرة. ثم باغتها أثناء ذهابها إلى عملها وسدد لها عدد كبير من الطعنات صرعتها في الحال. وتم نشر مقطع مصور للمتهم بعد أن تمكن الأهالي من محاصرته في إحدى المباني أثناء حديثه في الهاتف مع إحدى الأشخاص وهو يصرخ قتلتها.

الأمر تكرر بعدها بشهور في بورسعيد حيث قتلت فتاة تبلغ من العمر عشرين عامًا على يد خطيبها السابق بعد أن سدد لها ضربة بعصا حديدية ثم خنقها حتى الموت.

إلى متى يستمر إرث محمد عادل قاتل نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة؟ ومتى يتوقف سلسال دم الفتيات البريئات على يد من أحبوا؟

اقرأ كذلك: بعد القبض على منة شلبي بمطار القاهرة.. تعرف على قائمة المضبوطات من المخدرات..

صورة لقاتل سلمي بهجت والمجني عليها
صورة لقاتل سلمي بهجت والمجني عليها

 

في نهاية المقال قدمنا لكم تفاصيل طعن فتاة في شوارع المنصورة على يد خطيبها السابق. وتفاصيل حادث مقتل نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة.

https://www.youtube.com/watch?v=o2ghFnIM3C8