مواعيد امتحانات نصف العام 2023 جميع المحافظات الترم الأول
مواعيد امتحانات نصف العام 2023 جميع المحافظات الترم الأول

مواعيد امتحانات نصف العام 2023، ساعات قليلة تفصلنا عن موعد امتحانات نصف العام 2023 في مصر لكافة الصفوف. حيث تبدأ امتحانات الصفوف النقل 2023 بداية من يوم الاثنين الموافق التاسع من شهر يناير الجاري. وتستمر امتحانات نصف العام 2023 حتى الموعد الرسمي لإجازة نصف العام والتي تبدأ الثامن والعشرين من الشهر الجاري. ونستعرض لكم في السطور القادمة من موقع المنارة مواعيد امتحان نصف العام 2023 وفق جدول امتحانات نصف العام 2023.

مواعيد امتحانات نصف العام 2023 للصفوف الابتدائية

  • تبدأ امتحانات نصف العام للصف الرابع الابتدائي 2023 في مصر يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر يناير الجاري، وتنتهي امتحانات الصف الرابع في القاهرة يوم الثلاثاء السابع عشر من الشهر نفسه.
  • أما مواعيد امتحانات نصف العام 2023 للصف الرابع الابتدائي في محافظة الإسكندرية تبدأ في يوم الاثنين الموافق التاسع من شهر يناير الجاري. على أن تنتهي الامتحانات يوم الخامس عشر من الشهر ذاته.
  • كذلك سوف تكون امتحانات الصف الخامس الابتدائي في الموعد نفسه. حيث سيكون موعد امتحانات الترم الأول 2023 للصفين الرابع والخامس في نفس الموعد.
  • أما موعد امتحانات نصف العام للصف السادس الابتدائي في القاهرة سوف تبدأ يوم الخميس الخامس من شهر يناير على أن تنتهي في يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من يناير 2023.
  • أما موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي في محافظة الإسكندرية في يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر يناير 2023. على أن تنتهي امتحانات الصف السادس الابتدائي يوم الاربعاء الموافق الثامن عشر من الشهر ذاته.

اقرأ كذلك: رابط استمارة الصف الثالث الاعدادي 2023 جدول امتحانات الشهادة الترم الأول..

وكذلك: “رسميا” رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2023 والأوراق المطلوبة..

جدول الصف الرابع الابتدائي
جدول الصف الرابع الابتدائي

مواعيد امتحانات نصف العام 2023 للصفوف الاعدادية

أما امتحانات الصفوف الاعدادية الثلاثة فتختلف من محافظة لأخرى وسوف نعرض لكم في السطور القادمة موعد امتحانات نصف العام للصف الأول الاعدادي، موعد امتحانات نصف العام للصف الثاني الإعدادي:

  • مواعيد امتحانات نصف العام 2023 للصف الأول الاعدادي في محافظة الاسكندرية يبدأ يوم الاثنين الموافق التاسع من شهر يناير بمادة اللغة العربية والتربية الدينية. على أن تنتهي الامتحانات في يوم الثامن عشر من شهر يناير الجاري.
  • أما مواعيد امتحانات نصف العام 2023 للصف الثاني الاعدادي في محافظة الاسكندرية والقاهرة يبدأ من يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر يناير. ويكون موعد أخر امتحانات الصف الثاني الاعدادي يوم الاربعاء الموافق الثامن عشر من الشهر ذاته بمادة الهندسة.
  • أما امتحان الصف الاول الاعدادي في محافظة القاهرة والجيزة تبدأ يوم الاثنين الموافق التاسع من شهر يناير كذلك.

اقرأ كذلك: جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية..

وكذلك: رسمياً.. جدول امتحانات المرحلة الابتدائية 2023 محافظة الاسكندرية الترم الأول..

جدول امتحان الصف الاول الاعدادي الاسكندرية
جدول امتحان الصف الاول الاعدادي الاسكندرية

 

موعد امتحان نصف العام 2023 للصف الثالث الاعدادي

أما موعد امتحانات الشهادة الاعدادية والذي يختلف بطبيعة الحال من محافظة لأخرى. وهو واحد من اهم الامتحانات في مصر وجاءت مواعيد امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 الترم الأول كالتالي:

  • تبدأ امتحانات ثالثة إعدادي النصف الأول محافظة القاهرة في يوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير. على أن تنتهي امتحانات الاعدادية يوم الخميس الموافق السادس والعشرين من يناير.
  • كذلك موعد امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية يوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير. وتبدأ في الوقت ذاته امتحان الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة.

اقرأ كذلك: جدول مواعيد امتحانات الترم الأول 2023 محافظة القاهرة لجميع المراحل..

وكذلك: جدول مواعيد إجازة نصف العام 2023..متى تبدأ إجازة الترم الأول..

مواعيد امتحانات نصف العام 2023 للصف الثالث الاعدادي

 

في نهاية المقال قدمنا لكم مواعيد امتحانات نصف العام 2023 جميع المحافظات. جدول امتحان نصف العام في مصر للصفوف الابتدائية. وموعد امتحان الصفوف الاعدادية 2023 النصف الدراسي الأول. وكذلك إجازة نصف العام 2023 مصر.