“رسميا” رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2023 والأوراق المطلوبة
"رسميا" رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2023 والأوراق المطلوبة

رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2023، تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول رابط تسجيل استمارة الدبلومات الفنية لكافة طلاب الدبلومات الفنية الثلاث سنوات والخمس سنوات وكذلك مختلف الدبلومات الزراعية والتجارية والصنعية وغيرها. ولم تعلن وزارة التعليم في مصر حتى وقت كتابة تلك السطور عن الموعد الرسمي لإتاحة رابط تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023. إلا أن من المتوقع أن يتم إتاحة الرابط خلال الساعات القادمة. ويهتم طلاب الدبلومات الفنية بطريقة وكيفية تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023. وكذلك الأوراق المطلوبة لاستمارة امتحانات الدبلومات ليتمكنوا من تحضير الورق قبل فترة كافية من تقديم الاستمارة. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة رابط تسجيل استمارة الدبلومات الفنيه. وكذلك أوراق تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023.

رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2023

على خطى رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية أعلنت وزارة التربية والتعليم بمصر إنه سوف يتم تسجيل الاستمارة الإلكترونية لشهادة الدبلومات الفنية عبر رابط تسجيل استمارة الدبلومات الفنية من خلال موقع مخصص للتسجيل الإلكتروني للطلاب. وذلك من باب التيسير على الطلاب وتقديم الاستمارة بشكل إلكتروني وعدم التزاحم. ويمكن للطلاب تسجيل الاستمارة الإلكترونية للدبلومات الفنية عبر الخطوات التالية:

  • على الرغم من أن وزارة التعليم لم تقم بالإعلان عن بدء تسجيل استمارة الدبلوم الفني 2023 بشكل رسمي. إلا أن الرابط المخصص لتسجيل الاستمارات من خلال موقع التسجيل الالكتروني.
  • قم بالدخول إلى رابط تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2022.
  • في الخطوة التالية اختار الدبلومات الفنية.
  • ثم سجل دخولك بالبريد الإلكتروني المدرسي.
  • قم بعد ذلك بتعبئة البيانات المطلوبة منك؛ مثل الاسم وفق شهادة الميلاد، والرقم القومي للطالب.
  • في الخطوة الأخيرة اضغط على حفظ وارسال.
رابط استمارة الدبلومات االفنية 2023
رابط استمارة الدبلومات الفنية 2023

 

أوراق تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2023

على طلاب الدبلومات الفنية عقب الانتهاء من تسجيل بياناتهم عبر رابط تسجيل الدبلومات الفنية 2023. تقديم كافة أوراق التقديم والتسجيل لإجراء امتحانات الدبلومات الفنية. فعقب تسجيل الاستمارة الإلكترونية 2023 وطباعتها سوف يكون على الطالب تحضير الأوراق المطلوبة لتقديم الدبلومات الفنية الآتية:

  1. عقب تسجيل الاستمارة الإلكترونية 2022 تقوم بطباعتها وتقديم استمارة التقديم الإلكترونية.
  2. من الأوراق المطلوبة لاستمارة الدبلوم كذلك صورة من شهادة الرقم القومي الخاصة بالطالب.
  3. كذلك في موعد تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2022 يجب أن يتم تقديم صورة للبطاقة الشخصية للطالب.
  4. يتم تقديم طابع الدعم والتمويل وسعره عشرة جنيهات.
  5. كذلك يتم تقديم عدد 4 صور شخصية للطالب مقاس 4*6 بخلفية بيضاء.

"رسميا" رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2023 والأوراق المطلوبة

على الطلاب الالتزام بالموعد الذي سوف تحدده وزارة التربية والتعليم الفني بمصر لـ تسجيل الدبلومات الفنية. وكذلك تقديم أوراق امتحانات الدبلومات الفنية 2023.

 

في نهاية المقال قدمنا لكم رابط تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2023. وكذلك كيفية عمل استمارة الدبلومات الفنية. وأوراق استمارة الدبلومات الفنية.