من هو الرجل الخفي عراب صفقة رونالدو مع نادي النصر
من هو الرجل الخفي عراب صفقة رونالدو مع نادي النصر

الرجل الخفي عراب صفقة رونالدو مع نادي النصر ، ما زالت صفقة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، تطرح العديد من التساؤلات حول ماهية العقد، وضجة الإعارة المحتملة في حال تأهل فريق نيوكاسل يونايتد لدوري أبطال أوروبا.

وتضاربت الأنباء حول وجود رجل أو عراب يقف وراء إتمام الصفقة، وإقناع البرتغالي، وحسب صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، فإن نادي النصر وممثلي البرتغالي رونالدو تفاوضا لنحو 40 يوم.  بحضور رئيس النادي السعودي مسلي آل معمر.

لذا سنتعرف في مقالتنا المقدمة من موقع المنارة نيوز، على الرجل الخفي عراب صفقة رونالدو مع نادي النصر، وصاحب الفضل الأول في إتمام الصفقة.

الرجل الخفي عراب صفقة رونالدو مع نادي النصر

في الواقع، أشارت صحيفة ماركا أن عراب الصفقات الكبرى المعتادة في أوروبا، “خورخي منديز“، وكيل رونالدو السابق، لم يكن له أي دور في انتقال اللاعب إلى النصر السعودي، كما توقع البعض. ورغم كونه نجم الشباك في انتقال رونالدو من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد الإسباني عام 2009. ويذكر أنه حصل على عمولة مضاعفة وقتها. فإن ريكاردو ريغوفي (صديق رونالدو المقرب) هو من قاد المفاوضات مع النصر متمثلاً عن النجم البرتغالي.

وبعد انتهاء كأس العالم، وخروج البرتغال من كأس العالم في ربع النهائي، أمام المغرب. توجه رونالدو إلى العاصمة الإسبانية. حيث طلب بشكل رسمي من إدارة نادي الميرنغي ريال مدريد استخدام مرافق النادي في “فالديبيباس” للتدريب. وحصل على الموافقة الرسمية على ذلك بالفعل. وأضافت الأخبار، أن ذلك الوقت، كان رونالدو ينتظر مكالمة من إدارة النادي للعودة إلى ريال مدريد الإسباني، لكن ذلك لم يحدث.

الرجل الخفي عراب صفقة رونالدو مع نادي النصر
الرجل الخفي عراب صفقة رونالدو مع نادي النصر

صفقة رونالدو مع نادي النصر وفترة المونديال القطري

في الحقيقة، حسب التصريحات وصحيفة ماركا، أن رونالدو، الذي نفى في السابق وجود اتصالات مع النصر خلال تواجده مع منتخب البرتغال في كأس العالم في قطر، “كان على علم أن مستقبله في المملكة العربية السعودية”. وتابعت الصحيفة أن في فترة المونديال. لم يكن رونالدو يريد أي تشتيت ذهني ونفسي، لكن المفاوضات كانت دائرة واللاعب كان يعلم كل شيء.

وأكدت صحيفة ماركا أن رونالدو بفضل الرجل الخفي عراب صفقة رونالدو مع نادي النصر، على علم بعرض النصر السعودي مباشرة بعد مقابلته الشهيرة مع بيرس مورغان. التي هاجم فيها إدارة ناديه وقتها مانشستر يونايتد الإنجليزي، إضافة إلى المدير الفني إريك تن هاغ الهولندي. مما أدى لاحقا إلى فسخ التعاقد بين اللاعب و”الشياطين الحُمر”. ومنذ هذه اللحظة علم كريستيانو رونالدو بشأن عرض النصر السعودي. كما أدرك أنه سيكون من المستحيل على الصعيد العملي الانضمام إلى واحد من أندية النخبة في أوروبا.

اقرأ أيضاً: موعد تقديم كريستيانو رونالدو لاعبا لفريق النصر وما أسعار تذاكر الحفل

صفقة رونالدو مع نادي النصر وفترة المونديال القطري
صفقة رونالدو مع نادي النصر وفترة المونديال القطري

في الختام لمقالتنا “من هو الرجل الخفي عراب صفقة رونالدو مع النصر“. نتمنى توضيح كل ما سُئل عن عراب صفقة كريستيانو رونالدو.