غيابات منتخب المغرب أمام البرتغال في ربع النهائي 2022
غيابات منتخب المغرب أمام البرتغال في ربع النهائي 2022

غيابات منتخب المغرب أمام البرتغال، تترقب الجماهير في المغرب والعالم العربي. مباراة المنتخب المغربي. ضد البرتغال. في ربع نهائي كأس العالم فيفا قطر. المقررة اليوم. السبت. 10 ديسمبر، 2022مـ. على استاد الثمامة. في تمام الساعة 18:00 السادسة مساء، بتوقيت قطر. حيثُ سيظفر الفائز في هذه المباراة. بالمقعد الثالث. بالدور نصف النهائي. تابعوا معنا من خلال موقع المنارة الإخباري. للغوص في تفاصيل هذه المباراة. حيث يتعنون الحديث، بغيابات منتخب المغرب أمام البرتغال.

غيابات منتخب المغرب أمام البرتغال في ربع النهائي 2022

ازدحمت عيادة المنتخب المغربي. بعد المباراة الأخيرة للمنتخب أمام إسبانيا. في الدور ال16. حيثُ ارتفع عدد اللاعبين المصابين في المنتخب. الأمر الذي يهدد، بإقصاء بعض اللاعبين. وغيابهم عن التشكيلة الأساسية للمغرب. أمام البرتغال. في مباراة الدور ربع النهائي.

بداية، قبل المباراة الأخيرة. اللاعب أشرف حكيمي، هو أبرز الغيابات. في صفوف المنتخب المغربي. بسبب الإصابة. ولكن انضم إليه، في العيادة. كل من اللاعب غانم سايس (قلب دفاع). أيضا نصير مزراوي (ظهير أيمن). كما سفيان أمرابط (وسط صريح). أخيرا نايف أكرد (قلب دفاع).

تتجلى مخاوف الجماهير المغربية، بغياب هؤلاء اللاعبين عن تشكيلة المنتخب الوطني أمام البرتغال. نظرا لتأثيرهم الكبير، بأداء المنتخب المغربي. ولكن تشير الأنباء الأولية. المنقولة عن وليد الركراكي، بعد متابعته مع الدكتور عبدالرزاق هفتي (طبيب المنتخب). إلى أنَّ الإصابات تتماثل إلى الشفاء، بوتيرة سريعة. مبشرا، بعودة اللاعبين المصابين إلى كتيبة المنتخب المغربي، قبل بدء المباراة أمام البرتغال.

اقرأ أيضا: التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022

غيابات منتخب المغرب أمام البرتغال في ربع النهائي 2022
غيابات منتخب المغرب أمام البرتغال في ربع النهائي 2022

إصابات لاعبي منتخب المغرب في كأس العالم

الآن، إصابة أشرف حكيمي، هي بمنطقة الفخذ الأيسر. وهو يعاني من هذه الإصابة، منذ مباراة المغرب أمام بلجيكا. ولكنه يتحامل على نفسه، ليقدم المزيد مع المنتخب المغربي. خلال مبارياته القادمة في بطولة كأس العالم.

أيضا إصابة غانم سايس، تعرض لشد عضلي بقدمه اليسرى. ولكن حالته غير خطيرة. ومن المؤكد مشاركته في المباراة القادمة أمام البرتغال.

كما اللاعب نصير مزراوي هو مصاب، بتورم في عظم الورك العلوي. منعه من المشاركة في بعض المباريات مع أسود الأطلس. علاوة على ذلك، تعرض لإصابة جديدة في مباراته الأخيرة. أثناء تدخل قوي. الأمر الذي يثير الشكوك حول إمكانية مشاركته في المباراة القادمة.

أمَّا اللاعب سفيان أمرابط، فهو مصاب بآلام في ظهره. ولكن تشير نتائج الفحوصات الطبية الأخيرة، إلى استمرارية لعبه في مركز وسط المنتخب المغربي أمام البرتغال.

أخيرا اللاعب نايف أكرد. حيثُ أصيب، بقدمه اليمنى. التحليلات الأولية، لا تشير إلى خطورة كبيرة على الحالة الصحية للاعب. إذ إنَّ الإصابة، عضلية. وستتماثل إلى الشفاء بسرعة كبيرة.

 

إليك أيضا: القنوات الناقلة مجانا لمباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كاس العالم 2022

حالة لاعبي المنتخب المغربي قبل ربع النهائي أمام البرتغال

يخضع جميع لاعبي المنتخب المغربي، للعناية المركزة من قبل الطاقم الطبي للمنتخب. حيثُ يسعى الدكتور عبدالرزاق، بالتعاون مع باقي أعضاء الكادر. إلى تأهيل جميع اللاعبين صحيا وبدنيا، قبل المواجهة المرتقبة أمام البرتغال. كما أن المدرب الركراكي. كان قد منح جميع اللاعبين يوما كاملا، بعد مباراتهم مع إسبانيا. للالتقاط الأنفاس. وأخذ قسط من الراحة. من ثم العودة بقوة من جديد، لملاقاة المنتخب البرتغالي. في الدور ربع النهائي. من بطولة كأس العالم فيفا قطر.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “غيابات منتخب المغرب أمام البرتغال”. حيثُ أوضحنا الحالة الصحية للاعبي المنتخب المغربي. أيضا الغيابات المتوقعة في التشكيلة الأساسية. كذلك وضع اللاعبين المصابين. أيضا التطورات الأخيرة في عيادة المنتخب المغربي.