موعد تقديم كريستيانو رونالدو لاعبا لفريق النصر وما أسعار تذاكر الحفل
موعد تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا لفريق النصر وما أسعار تذاكر الحفل

موعد تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا لفريق النصر حيث وصل مساء أمس الإثنين كريستيانو رونالدو وعائلته إلى الرياض. وقد استقبل كريستيانو رونالدو مع عائلته وفريق من مرافقيه ومستشاريه بالورود في مطار خالد الدولي. هذا ويستعد نادي النصر لإقامة حفل استقبال كبير لرونالدو في الرياض، اليوم الثلاثاء الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودي. فيما سيكون حفل تقديم كريستيانو رونالدو في ملعب الفريق “مرسول بارك، حيث سيلقي رونالدو كلمة قصيرة في المؤتمر الصحفي المقرر إقامته. لذلك سنقدم في مقالتنا لموقع المنارة نيوز متى موعد تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا لفريق النصر وما أسعار تذاكر الحفل.

موعد تقديم كريستيانو رونالدو لاعبا لفريق النصر

من المقرر أن يكون موعد تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا لفريق النصر اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023 الساعة 7 مساء.
إذ يستعد فريق النصر السعودي لتقديم اللاعب البرتغالي رونالدو، في مؤتمر صحفي ضخم بعد توقيعه عقد انتقال لصفوف العالمي نادي النصر.
فقد وقع رونالدو عقدًا مع النصر مدته موسمين ونصف وبأكبر صفقة للاعب في التاريخ حيث سيحصل على 173 مليون جنيه إسترليني ويعادل 209 مليون يورو سنويًا. لكن من المقرر إجراء فحوصات طبية كاملة لكريستيانو قبل تقديمه رسميًا للجمهور في حفل سيقام في مرسول بارك الملعب الرئيسي للنصر.

موعد تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا لفريق النصر وما أسعار تذاكر الحفل
موعد تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا لفريق النصر وما أسعار تذاكر الحفل

موعد حفل تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا للنصر السعودي

جاء في البيان الصحفي لنادي النصر تفاصيل تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا لفريق النصر كما يلي: “توقيع كريستيانو رونالدو الجديد لنادي النصر سيشكل أول ظهور له في المملكة العربية السعودية وهو يخطو إلى أرض ملعبه الحديث مرسول بارك”. أيضا جاء في البيان أنه سيكشف النقاب عنه رسميًا أمام عشرات الآلاف من المشجعين المبتهجين لأول مرة عند تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية مساء اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023.
كذلك سيشارك رونالدو في جلسة تدريبية عامة يوم الثلاثاء إلى جانب فريقه الجديد النصر بقيادة رودي جارسيا.
بينمتا سيتاح الحضور لأكبر عدد ممكن من الجماهير في هذه الحفلة التاريخية ورؤيه النجم البرتغالي.

أسعار تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا للنصر

فقد طرح نادي النصر أمس الإثنين تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو للنصر على موقع تذاكر مرسول بارك. حيث يمكن للراغبين بحضور الحفل حجز تذاكرهم من الموقع الإلكتروني الخاص بمرسول بارك. كما يبلغ سعر تذكرة حفل تقديم كريستيانو رونالدو في نادي النصر السعودي نحو 15 ريال سعودي. أيضا تعود ربع عوائد الحفل لصالح جمعية الإحسان الخيرية.

طريقة حجز تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو اليوم

المقرر إقامة حفل تقديم كريستيانو رونالدو للجمهور السعودي ومشجعي فريق النصر مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية. إذ سيحضر الحفل الذي سيقام في ملعب مرسول بارك نحو ثلاثين ألف متفرج، ويمكن حجز التذاكر بالخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لحجز التذاكر عبر موقع مرسول بارك الإلكتروني.
  2. اضغط على مربع شراء تذكرة حفل كريستانو رونالدو.
  3. ادخل جميع المعلومات الخاصة بك لحجز التذكرة.
  4. اضغط على مربع إرسال التذكرة.

قديهمك: تفاصيل رحيل رونالدو عن نادي النصر بعد 6 أشهر فقط مفاجأة ضمن بنود العقد

موعد أول مباراة رسمية لكريستيانو رونالدو مع النصر

لن يستطيع كريستيانو رونالدو المشاركة في مباراة الطائي، أيضا من غير المتوقع أن يلعب ضد الشباب بسبب عقوبة إيقافه لمباراتين.
ومن المتوقع أن يكون كريستيانو رونالدو حاضرا في أول ظهور له ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي قبل خوض مباراة السوبر ضد الاتحاد.
حيث وقع رونالدو عقد انضمام إلى فريق النصر الذي يحتل صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيده 26 نقطة من 11 مباراة ويسعى لتحقيق انتصارات جديدة في تاريخه بحضور كريستيانو بين صفوف لاعبيه.

اقرأ أيضا: من هي الجهة الممولة لصفقة انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز موعد تقديم كريستيانو رونالدو لاعبًا لفريق النصر وما أسعار تذاكر الحفل، أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي،  طريقة حجز تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو.