تفاصيل رحيل رونالدو عن نادي النصر بعد 6 أشهر فقط مفاجأة ضمن بنود العقد
تفاصيل رحيل رونالدو عن نادي النصر

تفاصيل رحيل رونالدو عن نادي النصر بعد 6 أشهر فقط مفاجأة ضمن بنود العقد، حيث تضمن عقد رونالدو مع النصر بند غريب قد يسمح له بالانتقال إلى نادي آخر على سبيل الإعارة للتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فشله في الانضمام إلى أي فريق يلعب في دوري أبطال أوروبا، وبعد أن قام بفسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد، ونقدم لكم عبر موقع المنارة نيوز تفاصيل رحيل رونالدو عن نادي النصر بعد 6 أشهر فقط من ضمن بنود العقد، تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر، رونالدو والنصر.

تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر

تعتبر صفقة انتقال كرستيانو رونالدو النجم البرتغالي، ونجم ريال مدريد السابق، الحاصل على لقب الأفضل في العالم، إلى نادي النصر السعودي هي صفقة القرن، بمبلغ ضخم لم يسبق وأن حدث من قبل، وذلك بعد توقيعه عقدًا مع نادي النصر السعودي لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو خلال الموسم الواحد فقط.

وكان توقيع عقد رونالدو والنصر، هو عقد لاعب حر، وذلك بعد قيام البرتغالي بفسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد، وذلك قبل انطلاق كأس العالم 2022 الذي أقيم في قطر.

إليك أيضًا: تفاصيل صفقة انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر
تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر

رحيل رونالدو عن نادي النصر بعد 6 أشهر فقط

لقد كانت المفاجأة في عقد رونالدو مع نادي النصر هي تمكنه من الرحيل بعد 6 أشهر فقط، حيث تم وضع بند في عقد كريستيانو رونالدو مع النصر، والذي يمنحه القدرة على الرحيل على سبيل الإعارة إلى نادي نيوكاسل، مع العلم أن نادي نيوكاسل هو مُلكٌ للمملكة العربية السعودية، حيث سيقوم بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا معه، وذلك في حال تمكن النادي من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال نهاية الموسم الحالي.

جاء ترتيب نيوكاسل بعد نهاية الدور الأول من الدور الإنجليزي في المركز الثالث مع رصيد 34 نقطة، وبهذا المركز من الممكن أن يتمكن من التأهل إلى دوري أبطال اوروبا.

هكذا سيلعب رونالدو خلال 6 أشهر مع النصر السعودي، ومن ثم سينتقل إلى نيوكاسل مع بداية الموسم القادم، ليشارك في دوري أبطال أوروبا.

رحيل رونالدو عن نادي النصر بعد 6 أشهر فقط
رحيل رونالدو عن نادي النصر بعد 6 أشهر فقط

ختامًا، قدمنا لكم عبر موقع المنارة نيوز تفاصيل رحيل رونالدو عن نادي النصر بعد 6 أشهر فقط من ضمن بنود العقد، تفاصيل عقد كريستيانو رونالدو مع النصر، رونالدو والنصر، نتمنى أن نكون قد أوصلنا الفائدة المطلوبة من هذا المقال.