سعر الدولار في مصر اليوم في السوق السوداء 22-12-2022
كفة الدولار

سعر الدولار في مصر اليوم في السوق السوداء، بعد التعويم الجزئي لسعر الجنيه المصري توقع الكثير أن ينخفض سعر الدولار في السوق السوداء حيث تستهدف عمليات تحرير سعر الجنيه أمام الدولار للقضاء على السوق السوداء. ومنح الجنيه سعره الحقيقي دون دعم أو تدخل حكومي. ويتابع الشارع المصري عن كثيب بشكل يومي سعر الدولار فى مصر اليوم فى السوق السوداء؛ لارتباطه الوثيق بأسعار السلع والمنتجات. وتتغير اسعار الدولار في مصر اليوم فى السوق السوداء في تحديث يومي لها. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقعنا المنارة سعر الدولار في مصر اليوم في السوق السوداء الآن.

سعر الدولار في مصر اليوم في السوق السوداء 22-12-2022

ساعات تفصلنا عن اجتماع البنك المركزي المقرر له يوم الخميس الموافق الثاني والعشرين من شهر ديسمبر/كانون الثاني 2022. وشهد سعر الدولار ثباتًا أمام سعر الجنيه خلال الأيام الأخيرة. ووصل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية الحكومية منها والخاصة إلى الأسعار التالية:

  • سعر الدولار أمام الجنيه في البنك الأهلي اليوم وصل إلى 24.64 جنيه بيع، بينما وصل سعر الدولار في مصر اليوم شراء إلى 24.69 جنيه شراء.
    كذلك سجل سعر الدولار اليوم في مصر 2022 في بنك مصر والبنوك التابعة للحكومة المصرية سعر 24.64 جنيه.
  • بينما سجل سعر الدولار في البنوك الغير تابعة للدولة بين 24.86 جنيه و24.75 جنيه.
سعر الدولار اليوم في مصر 2022 السوق السوداء
سعر الدولار اليوم في مصر 2022 السوق السوداء

كانت تلك هي الأسعار الرسمية في البنوك التابعة للدولة والخاصة للدولار الأمريكي مقابل الجنيه. الأمر يختلف في سعر الدولار في مصر فى السوق السوداء؛ لاسيما مع نقص الأخضر في البنوك. مما جعل الاقبال على السوق السوداء أكثر ورفع سعر الدولار مصر اليوم السوق السوداء. حيص وصل سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم الخميس إلى 29 جنيه. وشهد سعر الدولار اليوم فى مصر في السوق السوداء والبنوك تراجع. حيث كان أعلى سعر للدولار اليوم في السوق السوداء هو 32 جنيه.

قدمنا لك كذلك: ما توقعات سعر الدولار في مصر لعام 2023؟
و
كذلك: كم سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم 27 اكتوبر 2022

تراجع الجنيه المصري لادنى مستوى له بعد قرار الدولار الجمركي

توقعات سعر الدولار في السوق السوداء في مصر 2023

تشهد مصر في الوقت الراهن أزمة في السيولة المصرفية للدولار في البنوك، تعود إلى عدة أسباب. ذلك النقص أدى إلى ارتفاع اسعار الدولار في مصر اليوم سوق سوداء. خاصة أن الكثير من التجار والمستوردين يحتاجون إلى دفعات دولاريه فورية للإفراج الجمركي عن بضاعتهم فيلجئون إلى السوق السوداء للحصول على الدولار.

الدولار يسجلا ارتفاعا

ويتوقع المصرفيون استمرار ارتفاع أسعار العملات في السوق السوداء اليوم في مصر مع استمرار ازدياد الطلب على الدولار. فلكي ينخفض سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم 365 يحتاج إلى انخفاض في الاقبال على طلب الدولار وهو غير متوقع حدوثه خلال الفترة القادمة.

قد يفيدك: سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم يصل إلى أعلى مستوى منذ 5 سنوات.

وكذلك: “تحديث يومي” سعر غرام الذهب اليوم تراجع أسعار الذهب في مصر.

 

في نهاية المقال قدمنا لكم سعر الدولار في مصر اليوم في السوق السوداء. وكذلك توقعات سعر الدولار اليوم في مصر 2022 السوق السوداء. وسعر الدولار اليوم في مصر 2022 في البنوك المصرية.