العملات تحذفهم بينانس من منصتها منصة بينانس تعلن عن ازالة كل من العملات التالية
العملات تحذفهم بينانس من منصتها منصة بينانس تعلن عن ازالة كل من العملات التالية

العملات تحذفهم بينانس من منصتها، إذا كنت خبيرا بالاستثمار في مجال العملات الرقمية المشفرة، فأنت على دراية تامة بحذف العملات من منصة بينانس ومدى تأثير هذا الأمر على سوق التداول. أمَّا في حال لم تكن ضليعا بأسواق التداول، فلا بد أن تحيط نفسك علما بمستجدات منصة بينانس لتحول دون الوقوع بأخطاء فادحة تكلفك خسائر مالية كبيرة. في كلا الحالتين أنت بحاجة إلى معرفة العملات الرقمية التي ستحذفهم بينانس من منصتها. لذلك تابع من خلال موقع المنارة الإخباري. حيثُ سنتحدث حول العملات المحذوفة من منصة بينانس. والسبب الذي جعل هذه “العملات تحذفهم بينانس من منصتها“.

العملات تحذفهم بينانس من منصتها

بداية حذف العملات من منصة بينانس، يعني إيقاف جميع عمليات التداول، (البيع والشراء)، التي تتضمن هذه العملات. على منصة بينانس الإلكترونية. وبالتالي تصفير قيمة العملات تماما على هذه المنصة. وهذا ما دفع الكثير من المستثمرين إلى سحب أرصدتهم من المنصة، وسط حالة من الذعر، متخوفين من ضياع قيمة رصيدهم من العملات المشفرة التي تحذفها منصة بينانس. ولكن في الواقع حذف العملات من منصة بينانس، لا يعني إيقاف التعامل بشكل كامل بهذه العملات. وبالرغم من تأثير ذلك سلبا على سعر هذه العملات، إلا أنَّه لا يفقدها كامل قيمتها. حيثُ يبقى التداول بالعملات التي تحذفهم بينانس من منصتها، ساريا على منصات تداول أخرى، مثل كوين بيس. كذلك كريبتو دوت كوم. أيضا هوبي غلوبال. وغيرهم.

الآن، المستثمر الناجح، عند المرور بهذه الأزمة. يفكر بكيفية استغلال العملات التي تحذفهم بينانس من منصتها، باستخدام مهارات استثمارية تحقق له أرباح مجزية. ويكون ذلك بنقل الأرصدة المتوفرة من هذه العملات إلى منصة تداول أخرى، ولتكن كريبتو دوت كوم. من ثم شراء المزيد من العملات التي تحذفهم بينانس من منصتها. وذلك نظرا للانخفاض الحاد بسعر هذه العملات، بعد إعلان إزالتها من منصة بينانس. من ثم تجميع أكبر رصيد ممكن من العملات التي تحذفهم بينانس. والانتظار ريثما تنشط عمليات التداول بهذه العملات على منصة رقمية أخرى. حيثُ سترتفع أسعار هذه العملات من جديد. وهذا ما سيحقق أرباح كبيرة جدا للمستثمرين الذين اتبعوا هذه الطريقة.

العملات تحذفهم بينانس من منصتها
العملات تحذفهم بينانس من منصتها

منصة بينانس تعلن عن إزالة كل من العملات التالية

منصة بينانس تعلن عن إزالة كل من العملات التالية، إيزي إف إي، (EZ). أيضا كوانت ستامب، (QSP). كذلك نكسوس، (NXS). أيضا بريد، (BRD). كما سبارتان بروتوكول، (SPARTA). كذلك مويدا لويالتي بوينتس، (MDA). وأخيرا نافكوين، (NV).

بناء على ما سبق، هذه العٌملات تَحذفهم بِينانس من مِنصتها. وبالتالي فإنَّ الاستثمار بهذه العملات سينشط كثيرا، بالرغم من تدهور أسعارها. وهذا ما يسمى بالاستثمار طويل الأمد. أي أنَّ المستثمر يذهب بميزانيته نحو السوق غير المستقرة، نظرا لتخوف باقي المستثمرين من الخوض فيها. وينتظر ريثما تتحسن هذه السوق، وبالتالي تتضاعف أمواله التي يستثمرها فيه. وغالبا ما يحتاج الاستثمار طويل الأمد إلى وقت أكبر من أنواع الاستثمار الأخرى. ولكنه يحقق أرباحا طائلة في حال نجاحه.

اقرأ أيضا: عمولة ورسوم التداول في منصة بينانس Binance

تعليق مسؤولين في أمريكا على العملات التي ستحذفهم بينانس من منصتها

تمتلك منصة بينانس، أصولا رقمية ضخمة جدا. مما سيجعل انهيارها مدويا جدا. وأشبه بالكارثة، في حال حدوثه. وهذا ما تخوف منه عضو مجلس الكونجرس الأمريكي. أثناء جلسات مجلس الشيوخ الأخيرة، المنعقدة لمناقشة واقع منصات التداول الرقمية. ولكن ما يهم في الأمر، بالنسبة للمستثمرين، هو حجم النمو في رصيد عملاتهم المشفرة. الأمر الذي يمكن ضمانه، بالابتعاد عن عمليات تجميد الرصيد في منصة ما بشكل ثابت. من خلال متابعة سوق التداول العالمي. من ثم تحريك الرصيد نحو المنصة الأفضل. وذلك حسب الخطة الاستثمارية الموضوعة.

قد يعجبك أيضا: سعر سهم أمريكانا في السوق السعودي رمز تداول أمريكانا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “العملات تحذفهم بينانس من منصتها”. حيثُ ناقشنا مستجدات منصة بينانس الرقمية. أيضا العملات التي ستتم إزالتها من هذه المنصة. بالإضافة إلى رأي مجلس الشيوخ الأمريكي حول هذا الموضوع.