سعر سهم امريكانا في السوق السعودي رمز تداول امريكانا
سعر سهم امريكانا في السوق السعودي رمز تداول امريكانا

سعر سهم امريكانا في السوق السعودي، أطلقت شركة أمريكانا (الشركة الكويتية للأغذية سابقا)، 30% من الأسواق الإماراتية والسعودية. حيثُ حصل الأفراد السعوديين على ما نسبته 10% من الأسهم المطروحة. هذا وذهبت باقي الأسهم إلى الأفراد الإماراتيين بواقع 10% أيضا. فيما حصلت الشركات المؤهلة على النسبة المتبقية، وهي 80%. وباعتبار أنَّ شركة أمريكانا للمطاعم العالمية هي أحد أبرز الشركات في هذا المجال. حصلت خلال الأيام القليلة منذ بدأ طرحها في السعودية والإمارات، على عروض اكتتاب بقيمة 105 مليار دولار أمريكي. وهو ما يفوق المبلغ المستهدف، 81.5 مليار دولار. بحوالي 60 ضعفا. تابع من خلال موقع المنارة الإخباري. للحصول على الدليل الشامل للاستثمار في أسهم شركة أمريكانا في السعودية. حيثُ نقدم سعر سهم أمريكانا في السوق السعودي (تداول). أيضا رمز تداول أمريكانا في سوق تداول. كذلك حجم الطلب على أسهم الشركة في المملكة العربية السعودية.

سعر سهم امريكانا في السوق السعودي

صعد سعر سهم أمريكانا في السوق السعودي لتداول الأسهم، Tadawul، إلى 3.1600 ريال سعودي للسهم الواحد، اليوم. الأربعاء، 14 ديسمبر، 2022 مـ. مسجلا بذلك مقدار زيادة بلغ 0.0800%. كما من المتوقع استمرار سعر سهم أمريكانا، بالتنامي في السوق السعودية. خلال الفترة القادمة. وذلك نظرا للإقبال الكبير من الأفراد والشركات الاستثمارية المؤهلة.

يعد إطلاق أسهم أمريكانا في السوق السعودي للتداول، الأول من نوعه في السعودية. حيثُ كان يقتصر سوق التداول السعودي على الشركات المحلية فقط. وبذلك يصل عدد شركات تداول السعودي، إلى 220 شركة. منهم 13 شركة للصناديق العقارية

اقرأ أيضا: كم سعر سهم شركة الحفر العربية تداول 1444

"<yoastmark

رمز تداول امريكانا في سوق تداول السعودي

رمز التداول الخاص بسهم أمريكانا في سوق تداول السعودي، هو AEE01135A222. يمكنك البحث عن أسهم شركة أمريكانا للمطاعم على سوق تداول، باستخدام هذا الرمز. أيضا تستطيع شراء وبيع الأسهم إلكترونيا، حسب خطة الاستثمار الخاصة بك. ولكن يجب أخذ العلم أنَّ حد التذبذب السعري لم يتم تطبيقه بعد على سعر سهم أمريكانا في سوق تداول السعودي. حيثُ من المقرر أن يتم تطبيقه بدءا من يوم غد، الاثنين. 15، ديسمبر، 2022 مـ.

قد يعجبك أيضا: سهم ارامكو يسجل اعلى تداول في السعودية منذ إدراجه .. ارتفاع أسعار النفط

حجم الطلب على أسهم امريكانا في السعودية

بلغ حجم التداول بأسهم أمريكانا في السعودية، 226.353.546. وذلك بواقع نمو، 259.74%. الأمر الذي يبشر بمكاسب كبيرة للمستثمرين الداخلين في تداول أسهم أمريكانا في السعودية. وذلك بفضل سوق التداول النشط الذي تشهده هذه الأسهم حاليا في السعودية. لذلك لا بد من الحيازة على أكبر عدد من أسهم أمريكانا الآن. والانتظار ريثما يرتفع سعر سهم أمريكانا مجددا كما هو متوقع. من ثم بيع الأسهم المشترت في سوق تداول السعودي، وتحقيق الأرباح المجزية من هذا الاستثمار.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول “سِعر سَهم امريكانا في السوق السعودي”. حيثُ قدمنا السعر الأخير الذي سجله سهم أمريكانا على منصة تداول. أيضا رمز أسهم أمريكانا على السوق السعودي للتداول. كذلك حجم التداول الذي تحققه أسهم أمريكانا منذ انطلاقها في المملكة العربية السعودية.