موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022 في قطر والقنوات الناقلة
من سيفوز بكأس العالم 2022 في قطر؟ تعرف على أبرز توقعات من الفائز في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022، أيام تفصلنا عن نهاية كأس العالم 2022 الذي حمل في طياته العديد من المفاجآت. منتخبات كانت مرشحة بقوة للصعود والتأهل واقتناص اللقب خرجت على رأسهم منتخب البرازيل أكثر المنتخبات حصولًا على اللقب، فقد تُوج خمس مرات بكأس العالم في تاريخه الكروي. وخرج على يد منتخب كرواتيا بهزيمة قوية. وأخرى كان متوقع خروجها منذ دور المجموعات لكنها صعدت إلى نصف النهائي على رأسها منتخب المغرب. ومازالت الدور النصف النهائي لمونديال قطر2022 قادر على أن يحمل مفاجأة للأربع منتخبات المشاركة. وعلى الرغم من أن موعد المباراة النهائية لكأس العالم 2022 محدد موعدها من قبل الفيفا. إلا أن مازلت المنتخبات المشاركة مجهولة. سوف تظهر النتيجة بعد انتهاء مباريات نصف النهائي بعد الغد الأربعاء الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر. وسوف نعرض لكم خلال السطور القادمة من موقعنا المنارة تفاصيل مباراة نهائي كأس العالم 2022.

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022 في قطر

على مدار اليومين القادمين سوف تقام المباريات النصف نهائية بين منتخب الأرجنتين ومنتخب كرواتيا من جهة. وكذلك منتخب المغرب ومنتخب فرنسا من جهة أخرى. وسوف يلتقي الفريقان الفائزان في المباريات النصف النهائية في مباراة نهائي كأس العالم 2022.

وسوف تنطلق نهائيات كأس العالم يوم الأحد القادم الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري. حيث تنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر. على أن يكون موعد نهائيات كأس العالم 2022 بتوقيت السعودية وقطر في تمام الساعة السابعة مساءً. وذلك على أرض استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

قد يفيدك كذلك: أهم غيابات المنتخب المغربي عن مباراة فرنسا في دور ال4 مونديال قطر.

وكذلك: كيفية مشاهدة مباراة الارجنتين ضد كرواتيا في دور نصف النهائي 2022 القنوات الناقلة مجانا.

اقرأ كذلك: موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف النهائي كأس العالم 2022 القنوات الناقلة.

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس العالم 2022

حدث مباراة نهائي المونديال من الأحداث المهمة التي يتابعها كل عشاق الكرة المستديرة من كل مكان. حيث يحرص العديد من المتابعين على مشاهدة مباراة نهائي كأس العالم 2022. وسوف يتم نقل مباراة نهائي كأس العالم 2022 قطر عبر قناة Bein sport المدفوعة. وهي قناة bein sport HD Max 1. كما سوف يتم إذاعة مباراة نهائي مونديال 2022 قطر عبر خدمات البث المباشر من bein sports connect. كما ننقل عبر موقعنا موقع المنارة مباراة نهائي كأس العالم بث مباشر بجودة عالية ودون تقطيع.

قد يفيدك: جدول هدافي كأس العالم 2022 قبل انطلاق نصف نهائي كأس العالم من الأقرب للفوز؟

وكذلك: ما هي الهدايا التي حصل عليها لاعبي المنتخب المغربي بعد التأهل للدور النصف النهائي.

اقرأ كذلك: تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 Yacine tv لمتابعة مباريات كأس العالم مجانا.

في نهاية المقال قدمنا لكم موعد مباراة نهائي كأس العالم 2022. وكذلك القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2022.