كيفية مشاهدة مباراة الارجنتين ضد كرواتيا في دور نصف النهائي 2022 القنوات الناقلة مجانا

مشاهدة مباراة الارجنتين ضد كرواتيا، تتزايد عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول طريقة وكيفية مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022 قطر. ساعات تفصلنا عن واحدة من أهم مباريات كأس العالم؛ بين فريق الأرجنتين ومنتخب كرواتيا ضمن فعاليات نصف نهائي مونديال 2022 كأس العالم. وسيشهد غدًا مباراة من العيار الثقيل بين الأرجنتين وكرواتيا سيحاول كل من الفريقين المتنافسين في دور الأربعة إقصاء الأخر والصعود للمباراة النهائية ليقابل الفائز في مباراة المغرب وفرنسا الأربعاء المقبل. وتتجه أنظار العالم نحو مباريات دور الـ 4 ومشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا. ونقدم لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا. وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كرواتيا خلال فعاليات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

كيفية مشاهدة مباراة الارجنتين ضد كرواتيا في دور نصف النهائي 2022

وتزايدت عمليات البحث من كل صوب وحدب على القنوات المجانية الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس العالم خلال الأسبوع الجاري. لا سيما وأن أحدي المنتخبات الأربعة التي تصدرت للنصف نهائي هو منتخب عربي. وسوف يتم بث مباراة الارجنتين ضد كرواتيا في دور نصف النهائي 2022 عبر عدد من القنوات المفتوحة وهي كالتالي:

أولى القنوات المفتوحة التي ستبث مباراة الأرجنتين وكرواتيا هي قنوات Bein sports  المفتوحة. حيث كانت أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية عن بث 22 مباراة مجانية خلال مباريات كأس العالم 2022 قطر. منها مباريات المنتخبات العربية ماعدا المغرب بسبب حصول التلفزيون المغربي الرسمي على حقوق بث مباريات منتخب المغرب. وتبقي ثلاثة مباريات من أصل الـ 22 مباراة المجانية ومنهم مباراة الغد بين منتخب الأرجنتين ومنتخب كرواتيا.
ويمكنك مشاهدة مباراة الأرجنتين عبر الترددات التالية:

  • القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا على العرب سات على تردد 11565 أفقي، ومعدل ترميز 27500.
  • أما القناة الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا على النايل سات هو 11053 أفقي، ومعدل ترميز 27500.

قد يفيدك: موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف النهائي كأس العالم 2022 القنوات الناقلة.

وكذلك: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الارجنتينن وكرواتيا مجانا نصف نهائي كأس العالم 2022.

 

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا

موعد مباراة الارجنتين ضد كرواتيا في دور نصف النهائي 2022

يقترب كأس العالم قطر نسخة 2022 من الانتهاء، حيث سيشهد هذا الأسبوع مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022 أو ما يُطلق عليه دور الـ 4 في مونديال 2022 قطر. حيث تتنافس أربع منتخبات وهم: الأرجنتين، وكرواتيا، وفرنسا، والمغرب. اثنان منهما سيصعدون لنهائي كأس العالم 2022 ويتنافسان على المركز الأول والثاني.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا

وتنطلق صافرة الحكم غدًا الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر/كانون الثاني الحالي في تمام الساعة التاسعة مساءً غدًا بتوقيت القاهرة. كما يلتقي الفريقان في تمام الساعة العاشرة وفق توقيت السعودية وقطر.

قد يفيدك: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا مجانا نصف نهائي كأس العالم 2022.

وكذلك: موعد مباراة المغرب وفرنسا نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

في نهاية المقال قدمنا لكم القنوات المجانية الناقلة لـمشاهدة مباراة الارجنتين ضد كرواتيا. وكذلك موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022.