الأسباب التي دفعت حمود الفايز أبو شيخة إلى الاستقالة من MBC

أسباب استقالة حمود الفايز أبو شيخة من MBC، والذي لطالما ربطنا نشرة التاسعة مساءً بوجوده، إلا أنه صرح عن استقالته على الهواء مباشرة خلال نشرة التاسعة، وذلك مساء اليوم السبت 24 سبتمبر 2022، ممّا صدم الكثير من محبيه، في موقع المنارة الإخباري سنتعرف اليوم على أسباب استقالة حمود الفايز أبو شيخة من MBC لذا تابعونا.

أسباب استقالة حمود الفايز أبو شيخة من MBC

بعد أن قدم حمود الفايز استقالته على الهواء مباشرةً، فكانت صدمةً لجميع محبيه ومعجبيه، لذا بحث العديد منهم عن أسباب استقالة حمود الفايز أبو شيخة من MBC. والذي يعد أحد أبرز الإعلاميين في الوطن العربي، كما أنه قضى سنوات عدة على منصة MBC وحصل على جماهير كثر خلالها.

وبحسب ما ذكره الإعلامي السعودي الشهير حمود فايز أبو شيخة. فإن سبب استقالته يرجع إلى رغبته بالتفرع قليلاً، والابتعاد عن العمل لفترة قصيرة، وذلك للحصول على الراحة ولإنجاز بعض من أعماله الخاصة.

من جهة أخرى، ذكرت بعض المصادر أن حمود الفايز أبو شيخة لديه عروض أخرى قوية من قنوات تلفزيونية أخرى، لذا من المرجح أن يبدأ حمود العمل بإحداها في المستقبل القريب.

اقرأ أيضًا: رئيس مجلس إدارة MBC يشجب مواقف جورج قرداحي

أسباب استقالة حمود الفايز أبو شيخة من MBC

تصريح حمود الفايز حول استقالته من MBC

صرح حمود الفايز عبر حسابه على تويتر، حيث قال:”الإعلام شغف، وإن كنت سأبتعد قليلاً بسبب أعمالي الخاصة. إلا أن الموعد ليس ببعيد بإذن الله مع الشاشة”. وقد جاءت تلك التغريدة كرد على خالد بن إبراهيم الجريوي. حيث قال أيضاً في تغريدة له على تويتر بعد استقالة حمود:”كنتَ ولا زلت وستظلُّ وجهًا إعلاميًّا مضيئًا، وقمرًا في نشراتك وتقاريرك الإخبارية. سنفتقدك في نشرةِ التاسعة على ،mbc وعزاؤنا في ذلك أنّنا على يقينٍ تام بأنّك ستواصل تقدمك في الصّحافة والإعلام. إذ أنه شغفُك وهمّك واهتمامك، فضلًا عن كونه هوايتك الأولى، لذا نرجوا لك التوفيق والنجاح في مشوارك القادم”.

كما قال عبد الوهاب الفايز في تغريدة له حول استقالة حمود الفايز من MBC: ” لله يوفقك في خطوتك القادمة. وبحول الله نراك متجددًا بمسيرتك المهنية الإعلامية والتي أخلصت وضحيت لأجلها. والنجاح يتواصل دوماً عندما نرى إطلالتك من الرياض عاصمة المجد المتجدد لبلادنا. وحاضرة الإعلام العربي والثقافي. إن تقدم ونجاح الشباب السعودي هو ثمرة بذور الخير والنماء التي زُرعت فيهم”.

وقد أكد حمود الفايز عقب استقالته من قناة MBC، أن وجهته القادمة ستكون الرياض، عاصمة السعودية. وقد يكون ذلك مؤشراً على توقيعه عقداً مع أحد القنوات السعودية الشهيرة في المستقبل القريب.