تفاصيل القاء القبض على قاتل الطفلة جوى استنبولي
تفاصيل القاء القبض على قاتل الطفلة جوى استنبولي

قاتل الطفلة جوى استنبولي، وآخر أخبار قضية مقتل الطفلة السورية جوى استنبولي في حمص. وكافة التفاصيل حول قاتل الطفلة جوى استنبولي. والتطورات التي وصل إليها فرع الأمن الجنائي في حمص خلال التحريات في مقتل الطفلة جوى استنبولي. وكيف تم إلقاء القبض على المجرم قاتل الطفلة جوى استنبولي. واصل القراءة للتعرف على آخر الأخبار حول هذه القضية.

قامت قوات الأمن الجنائي في حمص بالبحث والتحري وجمع الأدلة اللازمة لاقتفاء أثر قاتل الطفلة جوى استبنولي. وكانت الطفلة جوى استنبولي ذات الأربع سنوات تلهو مع أطفال الحي بالقرب من منزلها  وفقدت بعد ذلك لأكثر من أسبوع دون أي أخبار أو معلومات عنها. ليتم العثور عليها بعد ذلك في مكب للنفايات وعلى جسدها العديد من علامات الضرب والتعنيف. وكانت الطفلة قد فارقت الحياة متأثرة بالإصابات والجروح التي تعرضت لها من قبل مجرمين غير معروفين.

تفاصيل القاء القبض على قاتل الطفلة جوى استنبولي

واصل فرع الأمن الجنائي في حمص تحقيقاته في قصية الطفلة جوى استنبولي، بعد العثور عليها مقتولة ومرمية في مكب للنفايات في أحد القرى الحمصية. وأشعل هذا الخبر المفجع الشارع السوري. وانطلقت المطالبات والتشديدات على ضرورة العثور على قاتل الطفلة جوى استنبولي وإلقاء القبض عليه وتسليمه إلى القضاء المختص لينال جزاء فعلته الشنيعة بحق الطفلة جوى استنبولي وأهلها وجميع أنسبائهم وأقاربهم.

اقرأ أيضا: اخر مستجدات قضية مقتل الطفلة السورية جوى استانبولي

وحسب التطورات الأخيرة التي انتشرت حول مقتل الطفلة جوى استتبولي قام فرع الأمن الجنائي في حمص بتنفيذ عمليات نوعية لإلقاء القبض على هذا السفاح في صباح اليوم الأحد 20-8-2022. وتم بناء هذه العمليات على آخر المعطيات والتطورات التي وصل إليها فرع الأمن الجنائي في حمص. وكان أن تكللت جهودهم بالنجاح التام وظفرت القوى الأمنية أخيرا بقاتل الطفلة جوى استنبولي في أحد المناطق في محافظة حمص. ليتم تسليمه إلى القضاء فورا والتجهيز لمحاكمته جراء ما فعله بالطفلة جوى استنبولي.

تفاصيل القاء القبض على قاتل الطفلة جوى استنبولي

تفاصيل القاء القبض على قاتل الطفلة جوى استنبولي

من هو قاتل الطفلة جوى استنبولي

لم يتم الكشف بعد عن هوية قاتل الطفلة جوى استنبولي بشكل رسمي من قبل فرع الأمن الجنائي في حمص. ويرجح أن يتم الكشف عنه قريبا للعامة وإعلان الحكم الذي سيناله على تورطه في قضية مقتل الطفلة جوى استنبولي ذات الأربعة أعوام. وأعربت الجماهير السورية عن فرحهم وابتهاجهم بهذا الخبر الذي كانوا ينتظرونه على أحر من الجمر لمعرفة من هو قاتل الطفلة جوى استنبولي. ولم يعد الأمر سوى مسألة وقت ليتم الكشف عن التفاصيل الكاملة حول قاتل الطفلة جوى استنبولي.

وفي بيان عاجل عن العميد أحمد الفرحان قائد شرطة حمص أنه بعد البحث والتحري من قبل فرع الأمن الجنائي في حمص تم إلقاء القبض على قاتل الطفلة جوى استنبولي بنجاح وهو من أحد سكان الحي الذي تسكن فيه الطفلة جوى. وعن آخر المعلومات الموضحة عنه أنه يعاني من ظروف نفسية ومادية سيئة جدا. ومن المرجح أن يكون لذلك علاقة بإقدامه على تنفيذ هذه الجريمة الشنيعة.

قضية مقتل الطفلة جوى استنبولي

وبعد هذه التطورات الأخيرة تكون قد وصلت قضية الطفلة جوى استنبولي إلى نهايتها تقربيا. ولم يتبقى سوى كشف تفاصيل قاتل الطفلة جوى استنبولي. وما الأسباب التي دفعته للقيام بهذه الجريمة الشنيعة. وما هي الخطة التي اتبعها لتنفيذ الجريمة. وهل من مشاركين آخرين في هذه الجريمة الدموية. ولكن الأمر لم ينته هنا فهذه الجرائم تزيد من خوف المواطنين. ويعمل فرع الأمن الجنائي حاليا على الحزم في إصدار الحكم العادل بحق هذا المجرم السفاح للحد من انتشار هذه الظاهرة الدموية.

تابع القراءة: “ذبحت ابني ودفنته وأفطرت معي”.. جريمة بشعة في مصر

قضية مقتل الطفلة جوى استنبولي
قضية مقتل الطفلة جوى استنبولي

 

إلى هنا نكون قد وافيناكم بآخر التطورات حول قضية الطفلة جوى استنبولي وتفاصيل القاء القبض على قاتل الطفلة جوى استنبولي. وآخر ما توصل إليه فرع الأمن الجنائي في هذه القضية. داعيين الله بالرحمة والمغفرة لفقيدتنا الغالية الطفلة جوى استنبولي والصبر والسلوان لأهلها وذويها. وأن ينال المجرم شر عقاب جراء مافلعه بحق هذه الطفلة.