"في لحظة" مجموعة الأزياء النسائية لخريف وشتاء 2021/22  من تودز Tod's

[ad_1]

أربعة نساء يتنقلن في مكان عصري فسيح، على أرضيات من الرخام المشغول المرصع الرائع، في هذا الفيديو لتقديم المجموعة. أربع شخصيات مختلفة، أو ربما نفس المرأة عبر شخصيات مختلفة تم التقاطها في لحظة واحدة: قصة مكونة من إيماءات وحركات وألوان، إنها قصة مفعمة بالسلاسة.

المخرج الإبداعي والتر تشيابوني وعبر الانسيابية المعهودة في تحركات الكاميرا، يواصل تقديمه وجهات نظر جديدة حول مفردات تودز Tod’s. يستكشف المهارات اليدوية والحرفية في سعي للتحسين والارتقاء إلى ما لا نهاية، عاملاً على مجموعات من الملابس الكلاسيكية، مقدماً مفهوماً جديداً من خلال المزج بين النماذج الأصلية.

في لحظة مجموعة الازياء النسائية لخريف وشتاء 2021/22 من تودز Tod’s

"في لحظة" مجموعة الأزياء النسائية لخريف وشتاء 2021/22  من تودز Tod's
“في لحظة” مجموعة الأزياء النسائية لخريف وشتاء 2021/22  من تودز Tod’s

 

في هذا الموسم، يعانق عالم الملابس المريحة سبورتس وير – sportswear الأنوثة الحسية لتصميم الأزياء الراقية، دون أي مس بخصائص وأسلوب هذه المجموعة. النتيجة ملابس مميزة بأحجام جديدة وتفاصيل غير متوقعة، عملية لجميع المناسبات.

معاطف “الترانش-كوتس” trench-coats بقصاتها الجلدية وسهولة ربطها من الأمام، يتم ارتداؤها فوق السراويل المحبوكة، أو يزينها كشكش على الرقبة يغطي الكتفين كأنه وشاح. القمصان مريحة بأقواس طويلة. تبطين حشو ناعم لجاكيتات “الدوفيه” duvet الجلدية القصيرة، والفساتين والمعاطف بطول الركبة ترسم صورة خيالية متموجة. الخياطة تميزها سهولة الانسياب الخارجة عن المألوف، يتم استخدام جلد الغنم للمعطف، وللقبعات أيضًا. القبعات ذات الحجم الكبير تكمل المظهر وتستحضر أكسسواراً مميزاً من حقبة ماضية. الأطر الجانبية للنظارات الشمسية يغطيها الجلد بالكامل.

في لحظة مجموعة الازياء النسائية لخريف وشتاء 2021/22 من تودز Tod’s تسمية

الإكسسوارات تضيف المزيد من وجهات النظر. الحقائب كبيرة للغاية، مثل حقيبة “تي تايملس” T Timeless بمظهرها ذات القصات والتقطيع الخام، أو غيرها من الحقائب بأشكالها المغلفة والمقوسة، والتي أصبحت أكثر وضوحًا باستخدام جلد الغنم والجلود اللامعة، المستعمل في حقيبة “أوباو” Oboe، حقيبة المتجول “هوبو باغ” – hobo bag العملية الخفيفة الناعمة. سلاسل مسطحة مزخرفة تزيين حقيبة “كايت” Kate حقيبة الكتف الصغيرة، وتستخدم أيضًا لاستبدال أحزمة الكتف.

أحذية “لوفرز”loafers ذات الكعب العالي عبارة عن كتل ملونة زاهية، وتثبت أحذية الرجال ذات اللونين بمشابك أو كأحذية الـ”لوفرز”loafers إنما بدون كعب ولها نعال زاحفة عالية مغطاة بالـ”غومينوز”gomminos المطاطية. يزين الجزء العلوي من حذاء الموكاسين علامة “تي-T” المميزة، والتي تزين أيضاً الأحزمة والحقائب. وتعتبر أحذية “دومور” Demure المدببة الرشيقة ذات الكعب المخروطي الشكل غاية في الإبداع.
 



[ad_2]