خادمة فلبينية تضع قاذورات في طعام أسرة كويتية.. القصة كاملة
خادمة تضع ما لا يتخيله أحد بطعام أسرة كويتية

خادمة فلبينية تضع قاذورات في طعام أسرة كويتية، اعتادت الأسر الكويتية الاستعانة بعاملات فلبينات الجنسية للمساعدة في تدبير شئون المنزل خاصة لما يشاع عن العاملات القادمات من دولة الفلبين من نظافة وأمانة ومستوى عالي من تقديم الخدمات. إلا أن ما فعلته خادمة فلبينية في الكويت كان صادم للجميع. فما القصة؟ نستعرض لكم في السطور القادمة من موقعنا موقع المنارة السورية تفاصيل قصة خادمة فلبنية تضع قاذورات في أطعمة أسرة بالكويت.

خادمة فلبينية تضع قاذورات في طعام أسرة كويتية

القصة بدأت عندما ارتاب رجل كويتي وزوجته في طعم الطعام الذي تصنعه لهم الخادمة الفلبينية؛ الأمر الذي جعلهم يضعون كاميرات مراقبة لمشاهدة سبب ما يحدث. وبالفعل تأكدت شكوكهم عندما وجدوا الخادمة الفلبينية تضع قاذورات في الطعام أثناء طهيه وهو الأمر الذي يسبب الطعم السيئ. وعلى الفور توجه الرجل إلى مخفر محافظة الحولي بالكويت وقدم بلاغًا ضد الخادمة الفلبينية مدعوم بمقاطع الفيديو التي سجلتها كاميرا المراقبة.

اقرأ كذلك: ما هو سبب وفاة مشاري الجاسم رجل الاعمال الكويتي.

وكذلك: ما سبب مقتل طيبة العلي البلوجر العراقية.

خادمة فلبينية تضع قاذورات في طعام أسرة كويتية
خادمة فلبينية تضع قاذورات في طعام أسرة كويتية

 

احتجاز خادمة فلبينية في مخفر بالكويت

وعلى الفور قامت السلطات الكويتية باحتجاز الفتاة الفلبينية التي اعترفت إنها تعمدت وضع القاذورات في الطعام بمنطقة الرميثية للأسرة الكويتية، حيث أمر مدير عام مديرية أمن حولي، العميد زياد الخطيب باحتجاز الخادمة الفلبينية بعد تأكيد الاعترافات صحة البلاغ الذي قدمها المواطن الكويتي ضدها. وبحسب المصادر الأمنية الكويتية فأن المقطع المصور أوضح ما فعلته الخادمة الفلبينية من فعل غير آدمي بوضع القاذورات في الأطعمة.

اقرأ كذلك: موعد اليوم الوطني الكويتي 2023 وجدول العطل الرسمية.

خادمة تضع فضلاتها في الطعام بالكويت

الواقعة ليست الأولى من نوعها حيث حدثت حادثة أخرى مشابهة إبان العام الماضي، حيث تم ضبط عاملة هندية قامت بوضع فضلاتها في الطعام لأسرة كويتية لمدة عام. وعلى الفو ر قام الشخص الكويتي بتسليم العاملة الهندية للمخفر فور اكتشافه تغيير في طعم الأطعمة فقام بوضع كاميرا سرية بغرفة الطعام ليكتشف الكارثة، حيث اتضح أن العاملة الهندية تضع فضلاتها السائلة في إناء ثم تقوم بتوزيعه على الطعام والشراب بغرض الانتقام من الأسرة الكويتية. وعلى الفور قام مدير امن المحافظة بقرار طردها من الكويت وعودتها إلى الفلبين.

اقرأ كذلك: تفاصيل جريمة قتل خادمة فلبينية في الكويت.

وكذلك: متى يبدأ الاستقدام من الفلبين وما هي الشروط المطلوبة.

في نهاية المقال قدمنا لكم القصة الكاملة لخادمة فلبينية تضع قاذورات في طعام أسرة كويتية، وعقوبة الخادمة الفلبينية عقب اكتشاف الأسرة وضعها للفضلات في طعامها وشرابها.