كم حلقة مسلسل موضوع عائلي 2023
كم حلقة مسلسل موضوع عائلي 2023

كم حلقة مسلسل موضوع عائلي، تصدرت محركات البحث في الآونة الأخيرة عن مسلسل موضوع عائلي الذي أحدث بعد عرضه ضجة كبيرة. فيعد مسلسل موضوع عائلي من الطراز الاجتماعي الكوميدي الذي نجح في دخول كل بيت في مصر بخفة الكوميديا الخاصة به وكذلك بقوة المواضيع الاجتماعية الذي يثيرها. كما نجح ابطال موضوع عائلي في اثارة إعجاب عدد كبير من الجمهور الذي يشتاق لهذا النوع من الفن النظيف. وتزايدت عمليات البحث عن موضوع عائلي عن عدد حلقاته ومواعيد عرضه وهل له أجزاء أخرى أم لا؟ ونستعرض لكم في السطور القادمة من موقع المنارة كم حلقة موضوع عائلي؟

كم حلقة مسلسل موضوع عائلي 2023 الجزء الثاني؟

انتشرت في مصر في الآونة الأخيرة المسلسلات القصيرة التي تتخطي حلقاتها الخمسة عشر حلقة. ولاقت رواجًا ونجاحًا كبيرًا؛ واتبع مسلسل موضوع عائلي هذا النمط. وجاءت عدد حلقات موضوع عائلي الجزء الاول في عشرة حلقات قصيرة المدة الزمنية لكل حلقة من 35 دقيقة ولا تتخطى الـ 45 دقيقة. واعتقد الكثير أن عدد حلقات موضوع عائلي الجزء الثاني ستكون عشرة كذلك أسوة بجزئه الأول. إلا أن تخطي استمرار الجزء الثاني من موضوع عائلي بعد انتهاء الحلقة العاشرة جعل الجمهور يتساءل عن كم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني؟ والتي اتضح إنها 12 حلقة.

اقرأ كذلك: قائمة أسماء أبطال مسلسل الثمن 2023.
قدمنا لك كذلك: مسلسل الثمن ويكيبيديا باسل خياط قصته ومواعيد العرض.
وكذلك: موعد عرض مسلسل الثمن والإعادة على قناة mbc1.

كم عدد حلقات موضوع عائلي

قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

وجاء الاهتمام الكبير بمسلسل موضوع عائلي لقصته الاجتماعية الرائعة التي اثرت في الجمهور منذ أول حلقة. وتدور قصة موضوع عائلي حول طاهي بارع يُدعي إبراهيم والذي يقوم بدوره الفنان الكبير ماجد الكدواني الذي برع في أداء هذا الدور وتلقي إشادة كبيرة من النقاد والمشاهدين. يلتقي بابنته التي تبلغ من العمر عشرين عامًا لأول مرة بعد أن اخفاها جدها عنه ولم يكن يعلم أن لديه ابنة من زوجته التي توفت في لندن. وتدور أحداث الجزء الأول حول محاولات إبراهيم في مصارحة ابنته سارة، والتي تلعب دورها الفنانة الشابة رنا رئيس، بكونه والدها. وتبدأ أحداث الجزء الثاني بمرض إبراهيم بورم في المخ فيحاول الإسراع في الاطمئنان على ابنته بزواجها من ابن أخته حسن والذي يلعب دوره طه دسوقي. وتتوالى الأحداث.

اقرأ كذلك: ملخص قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.. خارج الصندوق.

وكذلك: قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات العرض.

قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

 

أبطال مسلسل موضوع عائلي 2023

النجاح الكبير الذي حققه موضوع عائلي الجزء الثاني ساهم فيه بشكل كبير أبطال العمل وعلى رأسهم الفنان ماجد الكدواني والفنانة سما إبراهيم. كذلك ضيوف شرف مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني تركوا بصمة كبيرة وتركت طابع مميز للعمل ومنهم ياسمين وافي التي قامت بدور أم ليث. ونور التي قامت بدور الدكتورة مريم التي تعالج إبراهيم. وأيضًا النجم السعودي محمد القس الذي عُرف بغازي موضوع عائلي وحقق له هذا الدور شهرة كبيرة.

اقرأ كذلك: أسماء الممثلين في مسلسل موضوع عائلي 2023 ومواعيد العرض.

وكذلك: أوقات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر والقنوات الناقلة.

في نهاية المقال قدمنا لكم كم حلقة مسلسل موضوع عائلي 2023 الجزء الثاني وعدد حلقات الجزء الأول. وأبطال مسلسل موضوع عائلي وضيوف شرف الجزء الأول والثاني من موضوع عائلي.