ملخص قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.. خارج الصندوق
ملخص قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.. خارج الصندوق

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حيث جذب مسلسل أزمة منتصف العمر الأضواء ونسبة متابعة كبيرة. ذلك كونه يتناول عرض العديد من المشاكل الاجتماعية المتنوعة التي تواجه الأشخاص. وقد احتل مكانة جيدة بين المسلسلات الدرامية التي تعرض حاليا ودخل في منافستها. فيما ضم عمل أزمة منتصف العمر عدد من نجوم الفن المصري. لذا سنتعرف في مقالتنا لموقع المنارة نيوز على قصة مسلسل أزمة منتصف العمر خارج الصندوق، ومن هم أبطال المسلسل، ومواعيد عرضه.

ملخص قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور أحداث قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول سيدة المنزل التي اسمها فيروز وتؤدي الدور الفنانة ريهام عبدالغفور، وهي متزوجة من رجل يكبرها بسنوات. فيما يجسد زوج السيدة فيروز الفنان رشدي الشامي، فيما بعد تقع فيروز في حب زوج ابنة زوجها. إذ تجد معه المشاعر التي بحثت عنها، ولم تجدها مع زوجها، لذا تتسبب علاقتها السرية بزوج ابنة زوجها بمشاكل كثيرة لها وللشخص الذي أحبته وهو كريم فهمي.
لكن لم تمض فترة إلا وانكشف أمرها وعلاقتها السرية، ليبدأ صراع مع الماضي والحاضر والمستقبل أيضا. فضلا عن العديد من المشاكل الاجتماعية التي يتعرض لها بعض الأبطال نتيجة للتوتر الأسري ومنها بسبب الإدمان.
قديهمك: ​أوقات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يتم عرض مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد تي في، وعدد حلقاته 15 حلقة في إطار مميز مليء بالإثارة والتشويق.
أما عن توقيت عرض مسلسل أزمة منتصف العمر فهو يعرض في يوم الأربعاء من كل أسبوع. وحتى اليوم 30 يناير تم عرض أربع حلقات منه في تمام الساعة 11 مساءًا بتوقيت مصر والساعة 13 صباحًا بتوقيت السعودية، ليكون موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل أزمة منتصف العمر في يوم الأربعاء القادم 1 فبراير 2023.

اقرأ أيضا: قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات العرض

إليك أيضا: رابط دخول موقع ايجي بست EgyBest الاصلي 2023 مشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات مجانا

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

يشارك عدد من نجوم الفن في أزمة منتصف العمر وهم كما يلي:

  • الفنان كريم فهمي
  • الفنانة ريهام عبدالغفور
  • الفنانة رنا رئيس
  • الفنانة هند عبدالحليم
  • الفنانة ركين سعد
  • الفنانة عمر السعيد
  • الفنانة رشدي الشامي
  • الفنانة هاجر عفيفي
  • الفنانة آية سليم
  • الفنانة سلوى محمد علي

وغيرهم العديد من الممثلين المصريين.

ملخص قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.. خارج الصندوق
ملخص قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.. خارج الصندوق

تفاصيل الحلقة الرابعة من أزمة منتصف العمر

كشفت أحدث حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر حتى الحلقة الرابعة مشهد مؤثر يجمع بين سلمى وعمر ويجسد داخل غرفة بأحد الفنادق. ذلك بعد انفصال عمر عن زوجته مريم في وقد تسببت سلمى بأزمة كبيرة بين عمر وزوجته مريم وانتهى زواجهما بالطلاق. بعد ذلك تذهب سلمى إلى عمر لتخبره أنها لازالت تحبه وأنها لا تستطيع العيش بدونه، لكن عمر يرفضها لأنه لايحبها. أيضا لأنها تسببت في وفاة ابنهما أثناء حملها به حيث كانت مدمنة مخدرات. ما أدى لغضب سلمى على عمر بعد رفضه لها، وأخبرته أنها الوحيدة التي تعرف ماضيه وأسراره، وأنه تخلى عنها، لذا يطردها عمر من غرفته.

قدمنا إليكم من موقع المنارة نيوز ملخص قصة مسلسل أزمة منتصف العمر.. خارج الصندوق، مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر، وتفاصيل الحلقة الرابعة من المسلسل.

الأسئلة الشائعة 

من هو مخرج مسلسل أزمة منتصف العمر؟

مخرج مسلسل أزمة منتصف العمر هو كريم العدل.

كم عدد حلقات مسلسل ازمة منتصف العمر؟

إن عدد حلقات مُسلسل أزمَة مُنتصف العُمر هو 15 حلقة.