أوقات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر والقنوات الناقلة
أوقات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر والقنوات الناقلة

أوقات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، الأوقات الرسمية التي يتم فيها عرض الحلقات الجديدة من مسلسل الدراما الاجتماعية الجديد أزمة منتصف العمر 2023. والذي يتم عرضه حاليا على المنصات والقنوات العربية الناقلة. تابع من خلال موقع المنارة نيوز. للتعرف على أوقات العرض الرسمي للحقات الجديدة. أيضا القنوات الناقلة للعرض. إضافة إلى منصة العرض الرسمية للمسلسل. كذلك موعد عرض الحلقة الجديدة منه.

أوقات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

حيث إن أوقات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، جاءت وفق الآتي:

  • وقت العرض الأسبوعي الأول: الساعة 12:00 الثانية عشرة ليلا من يوم الأربعاء.
  • وقت العرض الأسبوعي الثاني: الساعة 1:00 الواحدة صباحا من يوم الخميس.

وذلك حسب التوقيت المحلي للملكة العربية السعودية. إذ يتم عرض حلقتين متتاليتين من المسلسل أسبوعيا. كذلك مدة عرض كل حلقة هي 1 ساعة كاملة. أما أوقات العرض في مصر، فهي الساعة 11 الحادية عشرة ليلا، والساعة 12 الثانية عشرة ليلا من يوم الأربعاء. كما أوقات العرض في الإمارات، هي الساعة 1 الواحدة صباحا، والساعة 2 الثانية صباحا من يوم الخميس.

اقرأ أيضا: قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني وأوقات العرض

أوقات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر
أوقات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

القنوات الناقلة لعرض مسلسل أزمة منتصف العمر

أما القنوات الناقلة لعرض مسلسل أزمة منتصف العمر، فهي قناة شاهد vip. وتعتبر القناة الوحيدة التي يعرض عليها المسلسل. حيث كان من المقرر أن يتم عرضه على القنوات التلفزيونية الناقلة خلال موسم رمضان الماضي سنة 2022. ولكن تم تأجيل أوقات عرضه إلى مطلع عام 2023 بسبب تأخر موعد الانتهاء من التصوير. كما حصلت منصة شاهد vip على الحقوق الحصرية لنقل وعرض المسلسل للمشاهدين في دول الخليج وباقي الدول العربي. ولذلك فإنه من غير الممكن مشاهدة عرض المسلسل على القنوات التلفزيونية. أي يجب الاشتراك بإحدى باقات شاهد vip عبر الموقع الرسمي لمنصة شاهد من أجل مشاهدة الحلقات الجديدة من المسلسل فور نزولها.

منصة عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

كما أن منصة عرض مسلسل أزمة في منتصف العمر، هي منصة شاهد vip. والمنصة الرسمية لعرض الحلقات الجديدة من المسلسل على الإنترنت. كما بدء عرض المسلسل لأول مرة على المنصة في يوم الأربعاء 18-1-2023. حيث تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في تمام الساعة 11:00 الحادية عشر مساء. وتلاها عرض الحلقة الثانية بعد ساعة كاملة. وأيضا جميع الحلقات السابقة من المسلسل بعد عرضها الأول حسب أوقات العرض الرسمية، تصبح متوفرة للمشاهد على منصة شاهد vip في أي وقت. كما يمكن متابعة الحلقات الجديدة من المسلسل عبر الاشتراك في باقات شاهد vip المدفوعة من أي بلد عربي أو أجنبي. كما يتخلف سعر الاشتراك ومدته من بلد إلى آخر.

قد يعجبك أيضا: خطوات الاشتراك في شاهد VIP من السعودية وأسعار الباقات 2023

موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل أزمة منتصف العمر

أما موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل أزمة منتصف العمر، فهو في تمام الساعة 11:00 الحادية عشرة ليلا من يوم الأربعاء 1-2-2023. وهو يعتبر الموعد الرسمي لعرض الحلقة الخامسة من المسلسل. حيث تم عرض أربع حلقات إلى الآن على منصة شاهد خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر فبراير 2023. كما من المقرر أني يستمر عرض المسلسل حتى يوم الأربعاء 8-3-2023. وذلك بواقع حلقتين أسبوعيا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة موضوع “أوقات عرض مسلسل أزمة في منتصف العمر” والقنوات الناقلة له. والذي قدمنا من خلاله

كم عدد حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر؟

15 حلقة.

كم مدة الحلقة الواحدة من مسلسل أزمة منتصف العمر؟

من 30 وحتى 60 دقيقة.