متى موعد مباراة الأهلي القادمة ضد  أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أوكلاند سيتي، في كأس العالم للأندية 2023. التي ستقام في المغرب العربي ضمن إطار الجولة الأولى من مباريات كأس العالم للأندية 2023. والذي تستضيفه دولة المغرب العربي. ونحيطكم علما أن نادي الأهلي المصري كان قد وصل إلى الكأس بعد حصول المغرب على حق استضافة البطولة. وبذلك تم اعتبار نادي الوداد الرياضي هو النادي المتأهل إلى البطولة بصفة صاحب المركز الأول في دوري أندية البلد المستضيف. وهذا ما أفسح المجال أمام الأهلي للوصول إلى البطولة من خلال المركز الثاني في دوري أبطال إفريقيا. تابع من خلال موقع المنارة نيوز. للتعرف على “موعد مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي” في كأس العالم للأندية 2023. إلى جانب القنوات المجانية الناقلة للمباراة. وتردداتها. وأيضا الملعب الذي سيستضيف المباراة في المغرب وفق الموعد المحدد لها.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

حيث إن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023، هو في تمام الساعة 10 العاشرة مساء من يوم الأربعاء الواقع بتاريخ 1 فبراير 2023 ميلادي. وتعتبر المباراة هي المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2023. وتبدأ المباراة الافتتاحية بين النادي الفائز في بطولة دور أبطال أوروبا 2022. والذي شغله الأهلي المصري بعد احتساب الوداد على أنه النادي المتأهل إلى البطولة بصفة نادي البلد المستضيف. وبين النادي الفائز في بطولة دوري أبطال أوقيانوسيا 2022. وهو نادي أوكلاند سيتي. وذلك على أن يتأهل النادي الذي سيفوز في المباراة الافتتاحية إلى الجولة التالية من البطولة. والتي ستكون في يوم السبت الواقع بتاريخ 4 فبراير 2023. وذلك ضد النادي الفائز في بطولة دوري أبطال الكونكاكاف 2022. وهو نادي سوندر الأمريكي. وذلك حسب قرعة كأس العالم للأندية 2023.

اقرأ أيضا: قائمة الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية
موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية وتردداتها

أما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية 2023، هي قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية. والتي من المقرر أن تنقل كافة مباريات كأس العالم للأندية 2023. وذلك بعد أن حصلت القنوات على حقوق نقل وبث أحداث ومباريات البطولة من الاتحاد العالمي لكرة القدم. وهو الجهة الرسمية المنظمة للبطولة. وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطري أن نقل مباريات كأس العالم للأندية 2023 سيكون على قناة بي إن سبورت ماكس 2 HD.

حيث تردد قناة بي إن سبورت 2 HD الناقلة للمباراة على قمر سهيل سات، هو 11623. واستقطابها، عمودي. ومعدل ترميزها، 27500. ومعامل تصحيحها، 3/4. أما تردد القناة على قمر نايل سات، فهو 11013. واستقطابها، أفقي. ومعدل ترميزها، 27500. ومعامل تصحيحها، 3/4.

قد يعجبك أيضا: متى موعد قرعة كأس العالم للأندية 2023 القنوات الناقلة والفرق المشاركة

ملعب مباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية في المغرب

كما ملعب مباراة الأهلي المصري وأوكلاند سيتي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية 2023، سيكون ملعب طنجة أو ملعب ابن بطوطة الدولي. ويقع هذا الملعب في مدينة طنجة المغربية. ويتسع لحوالي 65000 متفرج من مدرجات الملعب. وأيضا ستقام على هذا الملعب فعاليات افتتاح البطولة قبل بدء المباراة بين الأهلي وأوكلاند.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة موضوع “موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أوكلاند سيتي” في كأس العالم للأندية 2023. الذي يقام سيبدأ مع بداية شهر فبراير القادم من السنة الميلادية الحالي 2023. وذلك بعد أن أوضحنا الموعد الرسمي المقرر للمباراة. إلى جانب القنوات التلفزيونية المجانية الناقلة للمباراة وترددات القنوات. وأيضا ملعب المباراة. الذي سيستضيف المباراة الافتتاحية بين الأهلي وأوكلاند سيتي في المغرب.

متى تفتح أبواب ملعب طنجة يوم افتتاح كأس العالم للأندية 2023؟

من المقرر أن تفتح أبواب الملعب اعتبارا من الساعة 4 مساء في يوم الأربعاء الواقع بتاريخ 1 فبراير 2023. وذلك من أجل دخول الجماهير وتوزعهم على المدرجات قبل انطلاق فعاليات حفل الافتتاح.

كم مباراة ستلعب في يوم افتتاح كأس العالم للأندية 2023 في المغرب؟

مباراة واحدة فقط. وهي مباراة الأهلي المصري ضد أوكلاند الأمريكي.