نيكول سابا: الفنانات اللبنانيات ليس لديهن شفافية وهذا سر الحديث عن ارتباطي بياسر جلال

[ad_1]

هل ارتبطت النجمة اللبنانية نيكول سابا بالنجم المصري ياسر جلال؟، وما حقيقة هذه الأخبار المنتشرة؟… أسئلة عديدة تبادلتها مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا مؤخراً عن انفصال نيكول سابا عن زوجها يوسف الخال وارتباطها عاطفياً من ياسر جلال. ولكن ما هي حقيقة هذا الحديث المتداول.

نيكول سابا – الصورة من حسابها على انستغرام

ياسر جلال زميل عزيز

أوضحت النجمة نيكول سابا، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج «حبر سري»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، بعد انتشار هذه الأحاديث التي وَصَلَتها، لتُعَلّق على حقيقة الشائعات التي طالت ارتباطها بالنجم المصري ياسر جلال مؤخراً، حيث نفت بشكل صريح كل ما تَرَدّد عن ارتباطها بـجلال، قائلة: «هو زميل وعزيز ونجم كبير، وأنا لم أكن أعرفه قبل ذلك.. نحن تقابلنا في مسلسل (نور مريم)، وعملنا مع بعض»، مضيفة نيكول أنّه من «غير مقبول بث هذه الشائعات»، كما نفت أيضاً ما تردد ونشر عبر المواقع بأنّهما كانا مخطوبان، قائلة: «هو مرتبط ومتزوج وأنا أيضاً، و(مفيش أيّ علاقة)».
وأكّدت نيكول أنّها لم تقابل ياسر جلال في أي مكان، وأنّ علاقتهما لم تتعد حدود الزمالة، متوقعة أن تكون صورة منتشرة من أحد مشاهد المسلسل «وهما بيقطعوا التورتة»، هي السبب في خروج الشائعة.

لم أقصد نسرين طافش بحديثي

ونفت نيكول سابا، وجود أَيّ خِلافات بينها وبين النجمة السورية نِسرين طافش، مُشيرة إلى أنّها لم تَقُل إنّ الفنانات اللبنانيات يكرهن بعضهن، موضحة: «أنا لم أقل أنهن يكرهن بعضن، لكن لا توجد بينهن شفافية مثل التي توجد بين أيّ جنسيات ثانية، خصوصاً المصريات، لأنّ فيه بينهن تقارباً، بالإضافة لوجود علاقة أكثر نابعة عن صَداقة وعِشرة»، لافتة إلى أنّها لا تُحِبّ كلمة الكراهية، وتُنَبّه على ابنتها التي عمرها 8 سنوات، بألّا تكره أحداً أو تقول إنّها تَكره أحداً.

ندمت على رفضي أعمالاً كثيرة

وعن أعمالها تحدثت نيكول سابا خلال لقائها في برنامج «حبر سري»، أوضحت أنّها لم تندم على تقديمها الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنّها نادمة بالفعل على عدد من الأعمال التي لم تُقَدّمها، لافتة إلى أنّها رفضت عدداً كبيراً من الأعمال التي كانت ستضمن لها وجوداً أكبر ودخلاً مادياً أفضل.

العمر مجرد رقم وبداخلي شباب متجدد

وعن عمليات التجميل، أكّدت الفَنّانة نيكول سابا أنها أجرت عمليات تجميل بأنفها وغيرها، مشيرة إلى أنّ الزمن أصبح منفتحاً بخصوص عمليات التجميل، مضيفة أنّ «الشيخوخة حَقّ علينا كلنا، وما دام بداخلي شباب أشعر به والروح متجددة وشبابية، فالعمر سيبقى مجرد رقم».

مايا دياب زميلة ليس إلا

أما عن إمكانية إجتماعها مع النجمة مايا دياب بـ” ديو ” غنائي سوياً، لم ترفض نيكول ذلك في البداية بشرط وجود عمل يناسب الاثنتين ثم عادت فاستطردت بأنه من الأنسب اجتماع صوتين بـ”ديو” يكون ستايلهما مختلف، ورداً على سؤال حول ما يتردد عن وجود غيرة بينهما، استغربت ذلك ثم عادت ونفت الأمر. وذكرت أنهما ليسنا صديقتين مقربتين، بل تراها زميلة ليس أكثر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]