نتيجة مباراة فياريال ضد الريال الدوري الاسباني
فياريال ضد الريال الدوري الاسباني

نتيجة مباراة فياريال ضد الريال الدوري الاسباني ضمن منافسات الجولة 24 من الليجا حيث حسمت مباراة الأمس السبت الواقع في يوم الثالث عشر من فبراير من عام 2022 بين فياريال و ريال مدريد بالتعادل السلبي بينهما. وبهذا التعادل الحاصل في المباراة رفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة وهو في الصدارة . بالإضافة إلى أن فياريال رفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس وذلك ضمن لقاءات الدوري الاسباني في المرحلة الحاضرة. نقدم لكم كامل تفاصيل مباراة ريال مدريد ضد فيا ريال في الدوري الاسباني، ملخص مباراة ريال مدريد وفيا ريال الدوري الاسباني من موقع منارة.

تفاصيل مباراة فياريال وريال مدريد

تفاصيل مباراة فياريال وريال مدريد إن هذه المباراة الحاصلة أمس يوم السبت في الدوري الاسباني بين الفريقين المشهورين ليلاً. بدأت بمحاولة خطيرة من اللاعب شوكويزي الذي يصنف جناحاً في فياريال حيث انطلق من الطرف الأيمن متجاوزاً اللاعبين مارسيلو وألابا. في تمام الدقيقة 6 من مواجهة فياريال ضد الريال عندها شتت الدفاع الكرة. في تمام الدقيقة الثالثة عشر طالب فينيسيوس بركلة جزاء وذلك بسبب تلقيه ضربة من لاعب فياريال ألبيول حيث أن تقنية الفار لم تؤكد هذه الضربة فاستمر اللعب. في الدقيقة 18 سدد الهولندي دانخوما نحو الهدف وكاد أن يحقق التقدم لفياريال ولكن الكرة ارتطمت باللاعب ألابا وبالتسديدة الاحرى ارتطمت بالقائم. وفي الدقيقة 35 قام اللاعب الريالي الملكي جاريث بيل بتسديد الكرة وتصدى لها حارس فياريال. تألق كورتوا بالتصدي لتسديدة ألبرتو مرينو في الدقيقة 38.

تفاصيل مباراة فياريال و الريال 
تفاصيل مباراة فياريال و الريال

فرص مباراة فياريال وريال مدريد

في الشوط الثاني حاول لاعبين ريال مدريد بقوة أن يسجلو هدف التقدم ولكن دون الجدوى الممكنة لذلك. ماركو أسينسيو بكرة قوية تمر فوق العارضة في الدقيقة 50 وبيل أيضاً بكرة قوية لامست يد الحارس رولي ثم ارتطمت بالعارضة وتحولت إلى الركنية. في الدقيقة 56 وتصدى الحارس في فريق فياريال ضمن مباراة فياريال ضد الريال الدوري الاسباني لتسديدة قوية من اللاعب توني كروس . واستمرت المحاولات بكثرة دون جدوى. وفي نهاية مباراة فياريال ضد الريال تصدت العارضة لتسدية قوية من لوكا يوفيتش وذلك في تمام الدقيقة 92 من زمن المباراة حارمة الملكي من ثلاث نقاط مهمة له.

مباراة الأمس انتهت بالتعادل الاسلبي تجاه الفريقين المتصدر والمرتبة الخامسة . وهذا جاء ضمن الدوري الاسباني ضمن مباراة فياريال ضد الريال الملكي.