موعد مباراة الحزم والعين الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة مجانا
موعد مباراة الحزم والعين الدوري السعودي

موعد مباراة الحزم والعين، يحل نادي العين ضيفا على ملعب نادي الحزم ضمن إطار الجولة 14 من مباريات دوري يلو أو دوري الدرجة الأولى السعودي. حيثُ يلعب النايين هذه المباراة في محاولة كسب المزيد من النقاط من أجل الظفر بأحد المراكز الثلاثة الأولى في دوري الدرجة الأولى. وذلك من أجل ضمان التأهل إلى دوري روشن أو الدوري السعودي للمحترفين والذي يعتبر الدوري الأعلى تصنيفا في الأندية السعودية لكرة القدم. تابع من خلال المنارة نيوز. حيثُ سنقدم موعد مباراة الحزم والعين. كما القنوات المجانية الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الحزم والعين

تراجع نادي الحزم إلى المركز الرابع في ترتيب دوري يلو السعودي بعد مباراته الأخيرة ضد نادي الفيصلي حيثُ خسر بنتيجة 2-3 للفيصلي. حيثُ لم يتمكن من إحراز أي نقطة في الجولة 13. كما يحاول حزم الصمود التعويض عن ذلك من خلال مباراته في الجولة 14 والتي سيلعبها أمام نادي العين. كما من المقرر أنَّ موعد مباراة الحزم والعين، يكون اليوم الأربعاء بتاريخ 28 ديسمبر 2022 مـ الساعة 18:25 بتوقيت السعودية. حيثُ ستلعب هذه المباراة على ملعب نادي الحزم الواقع في محافظة الرس السعودية.

اقرأ أيضا: جدول مباريات الدوري السعودي الجديد 2023-2022 القنوات الناقلة

موعد مباراة الحزم والعين
موعد مباراة الحزم والعين

ترتيب نادي الحزم في دوري يلو السعودي

يقترب نادي الحزم من الصعود إلى المراكز الثلاثة الأولى في دوري يلو السعودية. والتي يسعى حزم الصمود إلى الوصول إليها من أجل التأهل إلى دوري روشن. حيثُ يتقدمه في الترتيب حاليا كل من نادي الفيصلي صاحب المركز الأول برصيد 27 نقطة. يليه نادي الأخدود صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة. كذلك نادي العربي صاحب المركز الثالث برصيد 26 نقطة. حيثُ يحل الحزم رابعا برصيد 22 نقطة. وبناء على ذلك فإنَّه بحاجة إلى أربع نقاط وهدفين على الأقل من أجل اللحاق بالمراكز الأولى والتقدم على نادي العربي. حيثُ لن يتمكن من تحقيق ذلك في الجولة 14 الحالية. ولكن في حال نجح بالفوز في مباراة اليوم ضد العين وإحراز ثلاث نقاط جديدة. فإنَّ ذلك سيقلص الفرق بينه وبين العربي إلى نقطة واحدة فقط.

قنوات ناقلة لمباراة الحزم والعين الدوري السعودي

كما وبعد شراء حقوق إذاعة مباريات الدوري السعودي، حصلت كل من قنوات الرياضية السعودية وقنوات SSC السعودية الرياضية على حقوق نقل مباريات الدوري على شبكة قنواتها. حيثُ قنوات SSC السعودية الرياضية ناقلة لمباراة الحزم والعين على عربسات عبر التردد 12380. كما الاستقطاب يكون أفقي. بينما معدل الترميز 27500. كذلك معامل التصحيح 3/4. في حين أنَّ قنوات الرياضية السعودية ناقلة لمباراة الحزم والعين على نايل سات عبر التردد 12284. كذلك الاستقطاب يكون عمودي. كما معدل الترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

 

قد يعجبك أيضا: سفيان بوفال نجم منتخب المغرب قريبا إلى الدوري السعودي

 

إلى هنا نكون وصلنا لختام موضوعنا حول “موعد مباراة الحزم والعين“. وذلك بعد أن قدمنا الموعد الرسمي والمقرر لإقامة هذه المباراة بحسب التوقيت المحلي في مكة المكرمة والسعودية. كذلك الترتيب الحالي لنادي الحزم قبل مباراته مع نادي العين. بالإضافة إلى القنوات الرسمية الناقلة لمباراة العين والحزم اليوم.