موعد عرض مسلسل ستيليتو بطولة كاريس بشار عبر قناة أم بي سي وأهم كواليس العمل
موعد عرض مسلسل ستيليتو بطولة كاريس بشار

موعد عرض مسلسل ستيليتو بطولة كاريس بشار، والذي ينتظره العديد من المعجبين على أحر من الجمر، ستعرض قناة أم بي سي مسلسل ستيليتو بطولة كاريس بشار وقيس الشيخ نجيب، حيث تم إكمال تصوير المسلسل وعرض البرومو التشويقي، بالإضافة إلى أبرز كواليس المسلسل.

موعد عرض مسلسل ستيليتو بطولة كاريس بشار

مسلسل ستيليتو، والذي ينتظره العديد من جماهير الوطن العربي، خصوصًا بعد إطلاق الإعلان التروجي للمسلسل والذي حاز على إعجاب لجمهور. ومن المتوقع أن ينال مسلسل ستيلتو لقب أحد أفضل المسلسلات السورية اللبنانية، حيث سيضم المسلسل أبطالًا من كلا البلدين.

عبر الكثير من المشاهدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم وترقبهم لمسلسل ستيليتو، وحماسهم لمشاهدة المسلسل، والذي خطف الأنظار عقب طرح البرومو التشويقي الخاص به.

كما صرحت الممثلة كاريس بشار، بطلة مسلسل ستيلتو، عن سعادتها بكونها جزءاً من هذا العمل الضخم، كما قالت أنه سيلبي تطلعات الجمهور بلا شك وخصوصًا أن المسلسل مليء بالدراما، الإثارة والتشويق.

من المقرر عرض مسلسل Stilto على قناة MBC 4، يوم الأحد 4 سبتمبر 2022، كما يمكن متابعة المسلسل على Shahid Net، وستعرض حلقات المسلسل يوميًا من الأحد إلى الخميس.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل house of the dragon

موعد عرض مسلسل ستيليتو بطولة كاريس بشار
موعد عرض مسلسل ستيليتو بطولة كاريس بشار

أبطال مسلسل ستيليتو

كما ذكرنا، سيضم مسلسل ستيليتو أبرز الممثلين السوريين واللبانيين، ومن أبرز أبطال مسلسل ستيليتو:

بديع أبو شقرة

ريتا حرب

كارلوس أزارا

ندى أبو فرحات

كاريس بشار

ديما قندلفت

قيس الشيخ نجيب

سامر المصري

قصة مسلسل ستيليتو

تبدأ حكاية المسلس بحفل ضخم، يقام بأحد المنازل الفخمة، والتي تقع ضمن مجمع سكني راقي، وهناك تقع جريمة غريبة، لتبدأ بعدها علامات الاستفهام حول هوية الجثة المجهولة، وتنطلق رحلة البحث عن القاتل. من هنا تبدأ القصة بالانتقال ما بين الماضي والحاضر.

اقرأ أيضًا: موعد عرض المسلسل الكوري little woman نساء صغيرات

موعد عرض مسلسل ستيليتو بطولة كاريس بشار
موعد عرض مسلسل ستيليتو بطولة كاريس بشار

كواليس مسلسل ستيليتو

أوضحت كاريس بشار إلى كونها المرة الأولى التي ستشارك في عمل يحكي عن تجربة نساء في عمر الأربعين، كنّ أصدقاء، ثم يحدث أمر يغير مجرى الأحداث. وأردفت قائلة أن “ألمى” تتعرض لحادثة أثناء دراستها ممّا يقلب حياتها 180 درجة.

أما ديما قندلفت، فقالت أن فلك امرأة شبه مثالية لولا أنها نرجسية. وشرحت في حديثها أن العمل يقدم أربع  شخصيات شابات وعلاقاتهن الشائكة بعضهن ومع الآخرين. وذلك باختلاف طباعهن وعالمهن، ممّا يولد خلافات، نراها في أحداث.

موعد عرض مسلسل ستيليتو بطولة كاريس بشار
موعد عرض مسلسل ستيليتو بطولة كاريس بشار

بجانبه قال قيس الشيخ نجيب أن القيمة الأساسية للعمل هي النساء، أما الرجال فهم محركين أساسيين للأحداث. حيث أن شخصيته “كريم” تعد محركًا للشخصيات النسائية الأربعة. فكريم شاب نشأ في مدرسة داخلية بلندن، وهو ابن عائلة ثرية. بعد إنهاء دراسته قرر العودة إلى لبنان، إلا أنه بارد في مشاعره وعقلاني إلى حد بعيد، حتى إن زواجه من فلك كانت ضمن حسابات معينة.

وأردف في حديثه أن دخول امرأة ثانية جعل كريم يختبر مشاعرًا لم يكن يعرفها. ويضيف أنها المرة الأولى التي التقى فيها بكاريس وديما بدراما تصل إلى 90 حلقة.