موديلات عبايات باللون البني 2022

[ad_1]

العبايات البنية تُعَدُّ من العبايات ذات الألوان المحايدة التي تتناسب مع الكثير من المناسبات، وللمسة كلاسيكية تجمع بين النمطين العصري والكاجوال، اخترنا لكِ عدة تصاميم من وحي مدونات الموضة ومشاهير انستغرام العربيات؛ لتتألقي على غرارهن في إطلالاتك المقبلة لعام 2022.

عباية الجلد من شوق محمد

عباية الجلد من شوق محمد
تُعَدُّ عبايات الجلد من أكثر صيحات 2022 المفضلة للفاشينيستا، بكونها تُبرز ملامح كل أنثى وتُظهرها بأسلوب فخم ومثالي، ومنه شاهدنا المدونة السعودية للموضة، شوق محمد، بعباية من الجلد البني المصممة بقصة عملية مع أزياء كاجوال باللون البني، وأكملت أناقتها بنظارات صغيرة عصرية، وانتعلت بوت من الجلد البني.

عباية شتوية من خولة المراغي

عباية شتوية من خولة المراغي

لأناقة شتوية مناسبة للفصل الحالي، نختار لك إطلالة الإعلامية البحرينية، خولة المراغي، التي اعتمدت عباية الفروة المصممة من الجلد البني، ومزينة بفرو ناعم بني على الأطراف، مع أزياء بدرجة فاتحة من اللون البني، وأكملت أناقتها بمجوهرات بنية مع مكياج ناعم.
تابعي المزيد: عبايات شتوية أنيقة من انستغرام المشاهير

هلا الحارثي بعباية بنية من المخمل

هلا الحارثي بعباية بنية من المخمل

ارتدت المدونة السعودية، هلا الحارثي، عباية بنية من المخمل المصمم بأكمام ضيقة مطرزة باللونين الزهري والبيج مع حجاب بقصة منسدلة باللون السكري، وأكملت اللوك بنظارة ضخمة شمسية ومجوهرات من الذهب الأصفر، إلى جانب حقيبة ضخمة مربعة.

آية فوزي بالعباية البليسيه

اية فوزي بالعباية البليسية

للوك يومي مناسب لإطلالاتك الصباحية واليومية المختلفة، أطلت مدونة الموضة المصرية، آية فوزي، بعباية بليسيه باللون البني الفاتح، وهي مصممة بأكمام واسعة وقصة مفتوحة مع فستان أبيض، وأكملت أناقتها باكسسوارات حيادية الألوان.

العباية المطرزة من حوراء الفارسي

العباية المطرزة من حوراء الفارسي

العبايات المطرزة تشغل حيزاً كبيراً في موضة الأزياء لعام 2022، وتتجدد في كل عام، وباللون البني يمكنك استيحاء أكثر من إطلالة للإعلامية العمانية، حوراء الفارسي، حيث تأنقت بعباية بدرجة البني النيود المصممة بطبقات متعددة بقماش الشيفون، مع تطريزات لامعة في الأسفل وفي الرقبة على شكل معطف البليزر العملي، لمنحك أسلوباً مميزاً في مناسباتك الضخمة، وفي لوك أكثر بساطة وأناقة ومناسب لإطلالاتك اليومية، ظهرت بعباية باللون البني الجملي، ومصمم بقماش مكمل بشكل مثلث على التصميم ومطرز بالأبيض مع فستان أبيض واكسسوارات من اللوك ذاته.

نيا عمرون بإطلالة حيادية الألوان

نيا عمرون باطلالة حيادية الالوان

لا تتخلى مدونة الموضة المحجبة، نيا عمرون، عن اعتماد أجمل تصاميم الأزياء ذات الألوان الحيادية في إطلالاتها، ومنها نختار لك إطلالتها بفستان أبيض بقصة منسدلة وناعمة مع عباية بنية بأكمام منفوخة، وأكملت أناقتها بحجاب بني واكسسوارات من الذهب الأصفر، وانتعلت حذاءً بكعب عصري باللون الأبيض.
تابعي المزيد: إطلالات الفنانات بالعبايات لعام 2021

 

ملاحظة: الصور من حسابات مدونات الموضة على إنستغرام



[ad_2]