مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر السعودي
مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر السعودي

مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر، السعودي بعد صفقة كريستيانو رونالدو. إذ حصل نادي النصر السعودي على توقيع لاعب ريال مدريد النجم لوكا مودريتش الذي يلعب حاليا في الدوري الإسباني مع نادي العاصمة الملكي. ونقلت صحيفة سعودية محلية بيانا صادرا عن مجلس إدارة نادي النصر السعودي. ويفيد البيان بقرب موعد انتقال النجم لوكا مودريتش إلى صفوف النادي. وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي. وكان لوكا مودريتش قد ختم السنة الماضية موسمه العاشر على التوالي رفقة الميرنغي الإسباني. ولكن تشير أغلب التوقعات إلى عدم استمراره للموسم الحادي عشر. إذ باتت مسألة رحيله على البلوغرانا مسألة وقت ليس أكثر. تابع من خلال موقع المنارة نيوز. للتعرف على مزيد من التفاصيل الجديدة حول انتقال مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر السعودي وتخليه عن فريق العاصمة الإسبانية. إلى جانب حقيقة انتقاله إلى نادي النصر السعودي بعد صفقة رونالد. وأيضا قيمة عقده المتوقعة مع الأصفر العالمي بعد انتقاله إليه خلال موسم الانتقالات الجاري.

مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر السعودي

حيث إن انتقال مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر السعودي، بات قريبا جدا حسب ما أوضحت الصحف المحلية في العاصمة السعودية الرياض. التي أصدرت بيانا عن مجلس إدارة فريق نادي النصر السعودي. وأوضحت من خلال البيان أن العالمي السعودي قد حصل بالفعل على توقيع من اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد ونجم المنتخب الكرواتي لكرة القدم. الذي اشتهر بشكل واسع جدا بعد مونديال 2018 في روسيا. بعد أن وصل رفقة منتخبه الوطني إلى نهائي كأس العالم. وأذهل العالم بأدائه الأسطوري ولعبه البطولي خلال المونديال. كذلك تابع تألقه مع المنتخب الكرواتي في مونديال 2022 في قطر. إذ وصل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم فيفا قطر. كذلك أحرز المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على المنتخب المغربي في مباراة الثالث والرابع. وتتطلع جماهير الأصفر العالمي حاليا إلى رؤية المزيد من إبداعات الكرواتي لوكا مودريتش بقميص نادي النصر السعودي قريبا.

اقرأ أيضا: من هو الرجل الخفي عراب صفقة رونالدو مع نادي النصر

مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر السعودي
مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر السعودي

حقيقة انتقال لوكا مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق نادي النصر السعودي بعد رونالدو

أما حقيقة انتقال لوكا مودريتش إلى نادي النصر بعد رونالدو، فهي صحيحة إلى حد كبير. إذ من المعروف أن العلاقة بين كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش هي من أقوى العلاقات في عالم المستديرة. ذلك من خلال مسيرتهم الطويلة مع نادي ريال مدريد الإسباني. كذلك تشير أغلب التوقعات أن كريستيانو رونالدو قد ساهم في نجاح صفقة لوكا مع نادي النصر السعودي بشكل أو بآخر.

قد يعجبك أيضا: تفاصيل رحيل رونالدو عن نادي النصر بعد 6 أشهر فقط مفاجأة ضمن بنود العقد

قيمة عقد لوكا مودريتش المتوقعة مع نادي النصر السعودي بعد انتقاله

كما قيمة عقد لوكا مودريتش المتوقعة مع نادي النصر السعودي بعد انتقاله، ستكون 100 مليون يورو. ويمكن أن تصل إلى 150 مليون يورو. ذلك حسب عدد المواسم التي سيحددها العقد. إذ لم يتم الإعلان عن كامل تفاصيل عقد لوكا مودريتس مع الأصفر العالمي بعد. إذ من المتوقع أن يتم كشف ملابسات وتفاصيل انتقال اللاعب الكرواتي إلى صفوف النادي السعودي العالمي خلال الأيام القادمة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع “لوكا مودريتش نجم ريال مدريد إلى فريق النصر” السعودي. الذي قدمنا من خلاله، آخر تفاصيل انتقال النجم الكرواتي إلى صفوف النصر السعودي بعد كريستيانو رونالدو. إلى جانب حقيقة انتقاله وتخليه عن نادر ريال مدريد. وأيضا قيمة عقده المتوقعة مع نادي الأصفر العالمي.

هل سينقل لوكا مودريتش إلى نادي النصر؟

أجل، إذ أعلن مجلس إدارة النادي عن توصله إلى تعاون مع مودريتش وحصوله على توقيع منه للعب رفقة نادي النصر خلال الموسم المقبل.

كم قيمة عقد لوكا مودريتش في نادي النصر؟

من المتوقع أن تكون قيمة العقد من 100 إلى 150 مليون يورو. ومن المتوقع أن يستمر العقد لمدة موسمين أو موسمين ونصف. إذ لم يعلن أي من أطراف العقد عن القيمة النهائية أو المدة الزمنية له.