من هي خطيبة حسن شاكوش. صديقة بلوجر شهيرة
من هي خطيبة حسن شاكوش

خطيبة حسن شاكوش، تصدر حسن شاكوش التريند في مصر عقب إعلانه خطوبته أمس. وتم نشر صور للخطوبة في العديد من المواقع الإخبارية المصرية. وقام بتهنئة حسن شاكوش عدد من الفنانين والفنانات والمطربين محتفلين بنبأ خطوبته. وتزايدت عمليات البحث عن خطيبة حسن شاكوش من تكون. كما تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مقاطع مصورة لمطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش أثناء احتفاله بحفل خطوبته. ونقدم لكم في السطور القادمة من موقع المنارة من هي خطيبة حسن شاكوش الجديدة؟ وصور حفل خطوبة حسن شاكوش.

من هي خطيبة حسن شاكوش

أعلن المطرب الشعبي المصري، حسن شاكوش مساء أمس الجمعة عن إعلان خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى ريم طارق. وهي صديقة مقربة للبلوجر فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة وزوجة البلوجر على غزلان. والتي ظهرت معها في العديد من الصور أثناء الاحتفال بالخطبة. بالإضافة إلى حرصها على تهنئتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ريم طارق خطيبة حسن شاكوش حاليا. ولم تكن تلك المرة الأولى التي يعلن فيها شاكوش خطوبته، حيث أعلن في وقت سابق عن خطبته من فتاة تدعي منه، من خارج الوسط الفني كذلك منذ ما يقرب من ثلاثة سنوات. إلا أن خطبتهما لم تدم طويلًا.

اقرأ كذلك: بالصور.. هيفاء وهبي تكشف أجواء خطوبة شقيقتها هنا.
وكذلك: خطوبة سايمون كاول بعمر الـ62 عاماً.

خطيبة حسن شاكوش وصديقتها البلوجر فرح شعبان
خطيبة حسن شاكوش وصديقتها البلوجر فرح شعبان

 

حفل خطوبة حسن شاكوش

واحتفل حسن شاكوش بخطبته على ريم طارق في إحدى فنادق الشيخ زايد الشهيرة. وظهر عمر كمال في مقطع مصور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وهو يغني احتفالًا بخطوبة صديقه. كما علق على الفيديو قائلًا: “مبروك يا شاكوش ربنا يسعدكم”. بينما قام بنشر عدد من المنشورات الأخرى والتي علق عليها قائلًا: حسن شاكوش وجد بنت الجيران”. ورقص حسن شاكوش مع خطيبته ريم على أصوات أغنيته بنت الجيران. وحضر الحفل عدد من نجوم المهرجانات بالإضافة إلى عدد من أقارب وأصدقاء العروسين. وظهرت خطيبة حسن شاكوش الجديدة وهي ترتدي فستانًا ضيقًا من اللون البيج مطرز.

وكان شاكوش قد احتفل بخطوبته السابقة في إحدى فنادق القاهرة في حضور عدد قليل من الأصدقاء والمقربين. وذلك نظرًا لظروف إجراءات فيروس كورونا الاحترازية. وأعلن عن فسخ العقدة بعد ثلاثة أشهر من الإعلان عنها.

عمر كمال يحتفل بخطوبة حسن شاكوش
عمر كمال يحتفل بخطوبة حسن شاكوش

إعلان حسن شاكوش خطبته عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك

اقرأ كذلك: شاهد.. خطوبة رحمة رياض إلى الممثل الأمريكي العراقي ألكسندر علوم.
وكذلك: منة عرفة تحضّر لمفاجأة ضحمة في حفل زفافها.
وكذلك: بالصور: حفل زفاف شقيق ياسمين صبري وتعليق حزين من والدها.

في نهاية المقال قدمنا لكم من هي خطيبة حسن شاكوش؟ ومن صديقة خطيبة حسن شاكوش البلوجر الشهيرة؟ وكذلك حفل خطوبة حسن شاكوش.