بالصور والفيديو شاهد خطوبة حسن شاكوش
بالصور والفيديو شاهد خطوبة حسن شاكوش

خطوبة حسن شاكوش، تزايدت عمليات البحث اليوم السبت عن اسم حسن شاكوش وذلك عقب إعلان الأخير عن حفل خطوبته مساء أمس الجمعة. وأًبح اسم حسن شاكوش تريند عقب إعلان خطوبته ونشر صور عديدة من أجواء حفل الافتتاح بالخطوبة. وحضر الحفل عدد من نجوم المهرجانات منهم نجم المهرجان الشعبي عمر كمال. ومنذ ذلك الوقت تصدرت محركات البحث عن اسم خطيبة حسن شاكوش. ومن هي خطيبة حسن شاكوش وكذلك صور الخطوبة ومقاطع الفيديو المصورة. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة صور خطوب حفل شاكوش وفيديوهات حفل خطوبة حسن شاكوش.

صور حفل خطوبة حسن شاكوش

أعلن نجم الأغنية الشعبية ومطرب المهرجانات الشهير الفنان حسن شاكوش خطوبته أمس الجمعة على فتاة من خارج الوسط الفني. الفتاة التي تُدعى ريم مصطفى تصدر البحث عنها عبر محركات البحث المصرية لمعرفة من هي. وهي ريم مصطفي صديقة البلوجر الشهيرة فرح شعبان. واحتفل شاكوش وسط لفيف من نجوم المهرجانات بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء والأهل.

اقرأ كذلك: بعد طرحها مباشرة.. "بنش مارك" تعلن نفاد تذاكر حفلة عمر كمال وحسن شاكوش وبيكا.
وكذلك: هاني شاكر بالفيديو: قرار منع حسن شاكوش من الغناء نهائي ولا رجعة فيه.

وكذلك: نقابة الموسيقيين توضح موقفها من حسن شاكوش ورضا البحراوي حال إحيائهما حفلات قادمة

صور خطوبة حفل حسن شاكوش
صور خطوبة حفل حسن شاكوش

 

خطوبة حسن شاكوش وريم مصطفي
خطوبة حسن شاكوش وريم مصطفي
صور خطوبة حفل حسن شاكوش
صور خطوبة حفل حسن شاكوش
صور من احتفال حسن شاكوش بخطوبته أمس الجمعة
صور من احتفال حسن شاكوش بخطوبته أمس الجمعة
خطيبة حسن شاكوش
خطيبة حسن شاكوش

فيديو حفل خطوبة حسن شاكوش

قام الفنان عمر كمال أمس بإعلان خطوبة صديقه نجم المهرجانات الشهير حسن شاكوش على ريم طارق. حسن شاكوش الذي يبلغ من العمر 35 عامًا وأعلن في وقت سابق خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني كذلك وهي مقيمة في نفس المنطقة السكنية التي نشأ فيها بولاق الدكرور. ولكنه أعلن عن انفصاله عنها عقب ثلاثة أشهر من خطوبته عليها. ليفاجئ جمهوره أمس بإعلان خطوبته على ريم طارق خطيبه حسن شاكوش الجديدة. وتداول رواد التواصل الاجتماعي عدد كبير من مقاطع الفيديو المصورة لحفل الخطوبة.

وتم نشر عدد كبير من المقاطع المصورة سواء على الصفحات الإخبارية او على الصفحات الشخصية للفنانين والأصدقاء الذين حضروا حفل الخطوبة. وظهرت والدة حسن شاكوش في إحدى المقاطع المصورة وهي ترقص احتفالًا بخطبة ابنها حسن شاكوش. كما قام الفنان عمر كمال بنشر مقاطع مصورة له أثناء رقصه وغناءه من شاكوش أثناء الاحتفالات بالخطبة.

اقرأ كذلك: زواج النجوم في 2021.. نيللي كريم لأول مرة بالفستان الأبيض وأصالة مفاجأة العام.
وكذلك: احتفال لطفي بوشناق بخطوبة ابنه.
اقرأ كذلك: ما حقيقة خطوبة خليل التميمي طليق إلهام الفضالة؟!

 

في نهاية المقال قدمنا لكم خطوبة حسن شاكوش. وكذلك صور خطوبة حسن شاكوش أمس الجمعة على ريم طارق وسط حضور لفيف من نجوم المهرجانات وأهل وأصدقاء العروسين. وشارك رواد التواصل الاجتماعي العديد من صورة خطوبة شاكوش ومقاطع الفيديو المصورة للحفل.