زواج النجوم في 2021.. نيللي كريم لأول مرة بالفستان الأبيض وأصالة مفاجأة العام

[ad_1]

 

تخطت حفلات زفاف نجوم الفن أزمة فيروس كورونا التي هيمنت على العام 2020، وشهد العام الحالي عدة زيجات مفاجئة وصاخبة أبرزها احتفال النجمة نيللي كريم بزواجها من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشو، وزواج النجمة السورية أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن، وارتباط الفنانة الشابة هاجر أحمد برجل أعمال، ولكن حفلات الزواج الأكثر صخبا كانت من نصيب الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، وحسن أبو الروس من غادة والي.

 

حفل الزواج الأكثر إثارة في العام 2021 كان من نصيب الفنانة نيللي كريم التي ارتدت فستان الزفاف الأبيض للمرة الأولى رغم أن الزيجة هي الثالثة لها، وأقيمت مراسم عقد القران عصر يوم 11 أغسطس في إحدى قرى الساحل الشمالي، بمشاركة المنتج جمال العدل وكيلا عن العروس، وحضر شقيق العريس رامي عاشور المصنف الأول عالميا بلعبة الاسكواش، وعدد محدود من الأصدقاء.

نيللي كريم ارتدت فستان الزفاف للمرة الأولى في حياتها حيث تزوجت مرتين الأولى بعمر 17 عاما سرا ودون موافقة أهلها وأنجبت ولدين هما كريم ويوسف، والثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا بعد 4 أيام فقط من تعارفهما ولم يسعفهما الوقت لتجهيز حفل زفاف وأنجبت منه ابنتين هما سيليا وكندة وتم الطلاق عام 2015.

فستان زفاف نيللي كريم للمصممة ياسمين يحيى ومكياج عبدالله الرفاعي وتسريحة شعر بتوقيع صالون كريس.

ورغم توقع البعض أن تقتصر المراسم على عقد القران فقط نظرا لمرور الوسط الفني بحالة حداد على النجمة دلال عبد العزيز، إلا أن نجوم الفن احتشدوا لتنظيم حفل زفاف لنيللي كريم، والمفاجأة أن شقيق العريس رامي عاشور هو من قام بإحياء السهرة بأغنياته الجديدة، وفي وجود النجم عمرو دياب الذي حرص على تهنئة نيللي.

 

نيللي كريم بعد انتهاء مراسم عقد القران بحضور محدود لنجوم الفن والعائلة، قامت بارتداء فستان سهرة أبيض للاحتفال مع عريسها هشام عاشور، واستقبلت نجوم مسلسل “ب 100 وش” حسن أبو الروس ولؤي عمران والمخرجة كاملة أبو ذكري وقدمت معهم مهرجان “مليونير”، والنجم أحمد السقا، وتواجد عمرو دياب وقدم التهنئة للعروسين وفي الخلفية تردد صوته بأغنية “الليلة”.

كما تواجدت النجمة كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال وليد مصطفى، والموسيقار ميشيل فاضل والفنانة لبلبة، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والمخرج عمرو سلامة وزوجته، وكريم فهمي وزوجته وهشام ماجد وداليا البحيري، ومنى الشاذلي وتامر هجرس والهام شاهين وهالة صدقي وأمير كراره ومي سليم وريهام عبد الغفور.

 

عقد قران محمد فراج على الفنانة بسنت شوقي

حفل الزفاف النجم محمد فراج على الفنانة بسنت شوقي يكاد يكون الحفل الوحيد الذي ينافس حفل زواج نيللي كريم، في الإثارة، حيث امتد 12 ساعة كاملة من البهجة، وتعبيرا عن الرومانسية جاءت اللقطة الأولى من مراسم عقد القران بدخول فراج وبسنت إلى القاعة المكشوفة على متن الدراجة وعلى أنغام أغنية “حاجة جميلة” ليستعيدا ذكريا واحد من أكثر أفلام السينما المصرية رومانسية وهو “معبودة الجماهير” للراحلين عبد الحليم حافظ وشادية، واللافت أن الثنائي قدما في الفيلم دور نجوم غناء وتمثيل وهو ما ينطبق على العروسين.

 

نجم الجزء الأول من حفل الزفاف هو “المأذون” الذي أظهر خفة ظل واضحة، وظل يداعب العروسين محمد فراج وبسنت شوقي بعدما عاتبهما على التأخير في الحضور لأكثر من ساعة.

بسنت شوقي بكت بشدة وهي بين أحضان والدها بعد انتهاء مراسم عقد القران.

بعد انتهاء مراسم عقد القران قدم فراج وزوجته بسنت فاصلا من الرقص بمشاركة عدد من الأصدقاء والأهل.

جلسة التصوير الرسمية لحفل الزفاف لم تكن في السهرة المسائية كما اعتاد أغلب النجوم، وإنما تم التقاطها من مراسم عقد القران، بينما التقطت جلسة تصوير بالملابس الكاجوال من حفل الزفاف الذي أقيم بطريقة مبسطة وبعيدا عن الشكل التقليدي لحفلات الزفاف في مصر.

فراج لم ينسى تألقه في موسم رمضان 2021 ببطولة مسلسل “لعبة نيوتن” واختار الجملة الأشهر له بشخصية مؤنس “لا أطيق الانتظار” ليوجهها إلى زوجته الحقيقية بسنت شوقي، بعدما ظل يوجهها طوال أيام الشهر الكريم للنجمة منى زكي التي جسدت دور زوجته الثانية “هنا”.

الحفل شهد حضور عدد كبير من النجوم منهم منى زكي وأحمد حلمي ويوسف الشريف وزوجته إنجي علاء وأحمد داود وزوجته علا رشدي، وآسر ياسين وهنا شيحا وإنجي وجدان وصبري فواز وحنان مطاوع وأمير اليماني وجميلة عوض وريهام عبد الغفور، ولقاء الخميسي وزوجها محمد عبد المنصف وغيرهم من النجوم.

 

هاجر أحمد تتزوج رجل الأعمال أحمد الحداد

حفل الزواج المثير الثالث كان من نصيب الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد فنادق التجمع الخامس بعد أسبوعين من عقد قرانها، بحضور عدد من النجوم منهم تامر حسني وأحمد جمال وسامو زين ومحمد نور وعلي ربيع، ومحمد عز والمطرب الشعبي رضا البحراوي، وعدد من نجوم كرة القدم المصرية.

هاجر أحمد استبقت مراسم الزفاف بجلسة تصوير رسمية، وظهرت خجولة أثناء التقاط الصور للقبلة الأولى من عريسها، حسب مقاطع فيديو تداولها بعض محبيها عبر الحساب الرسمي لرابطة معجبيها على موقع إنستقرام.

الفقرة الأولى من حفل الزفاف قام بإحيائها نجم أراب أيدول المطرب أحمد جمال وقدم عدد من أغانيه ومنهم إضحكي ونشيد العاشقين، وشهدت الأغنية الأخيرة أول رقصة رومانسية بين العروسين.

النجم تامر حسني قام بتقديم فقرة غنائية واستدعى للمسرح عددا كبيرا من النجوم منهم سامو زين ومحمد نور وعلي ربيع ليشاركوه الغناء.

 

حفل زفاف حسن أبو الروس في مدينة ملاهي

أغرب حفل زفاف في العام 2021 كان من نصيب الثنائي الفنان الشاب حسن أبو الروس، أحد نجوم مسلسل “بـ100 وش” و مصممة الجرافيك العالمية، غادة والي، حيث أقيم داخل إحدى مدن الملاهي الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، وهو أول حفل زفاف يقام بالكامل داخل مدينة ملاهي، ورفض أبو الروس ارتداء بدلة الزفاف التقليدية، واختار بدلة مثيرة للجدل قام باستبدالها لاحقا بجلباب صعيدي لتقديم رقصة الحطابة مع العروس.

حسن أبو الروس غير كل قواعد حفلات الزفاف المصرية، حيث افتتح يوم زواجه بجلسة تصوير داخل مدينة ملاهي جديدة بمدينة السادس من أكتوبر، والجديد أن والد العروس شارك في بعض اللقطات ليظهر حسن وهو يأخذ عروسه عنوة من والدها، وبعدها استقل العروسان سيارة قديمة يعود عمرها إلى النصف الأول من القرن الماضي، وقدما معا رقصة مثيرة بدلا من الزفة التقليدية.

واحتشد نجوم مسلسل “ب 100 وش” لاستقبال العروسين، ومعهم الفنان باسم سمرة،والفنانة بشرى، والنجم عمر السعيد الذي تولى مهمة توثيق لحظات حفل الزفاف وبثها مباشرة عبر خاصية الاستوري بحسابه بموقع إنستقرام، لبيتم تداولها لاحقا بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أصالة وفائق حسن زواج على انستغرام

بعد عام من المنشورات الحزينة، ذاقت النجمة السورية اصالة طعم الفرحة وأعلنت رسميا زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها بموقع إنستقرام ونشرت أول صورة رسمية تجمعها وزوجها، وعلقت كعادتها برسالة رومانسية طويلة قالت فيها: منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو.

 

 

 

وأضافت: نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ. سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر، أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي.

وتابعت: وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد.

واختتمت حديثها: ولأوّل مرّة أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي..وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بابتسامه ما يكون فيها لحظة وجع،عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها.

 

أحمد سعد وعلياء بسيوني

بعد العديد من شائعات الانفصال احتفل الفنان أحمد سعد في 21 أغسطس الماضي بحفل زفافه على مصممة الأزياء علياء بسيونى، حيث نشر صورا عبر حسابه على موقع “إنستغرام”

 

منة عرفة خطوبة وعقد قران بمراسم عائلية

منة عرفة احتفلت بخطوبتها ومن بعدها عقد قرانها على محمود المهدي عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وقالت أن المراسم التي أقيمت في شهر يونيو الماضي تمت وسط أجواء عائلية، ولم تكشف منة عرفة عن موعد حفل الزفاف أو تفاصيله، بينما أكد خطيبها أن الحفل سيتحدد موعده بعد الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد.

وقامت منة عرفة بنشر صورة تجمعها بخطيبها وعلقت عليها عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدا تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.

 

بينما نشر محمود مهدي خطيب منة عرفة عبر صفحته على الانستقرام أول صورة من كتب الكتاب وعلق قائلا: الحمد لله تم كتب الكتاب اليوم بحضور أفراد العائلة فقط وهنعمل فرح انشاء الله بعد فيلم 666″.

عمرو سلامة يتزوج موكا

المخرج عمرو سلامة، احتفل بزفافه على مهندسة الديكور السينمائي مروة البرماوي الشهيرة بالوسط الفني باسم “موكا”، في إحدى القرى السياحية المُطلة على البحر، بحضور عدد محدود من الأصدقاء وأفراد الأسرتين، ووجه عمرو رسالة كوميدية إلى زوجته تعليقا على أول صورة رسمية من الحفل.

عمرو سلامة نشر الصورة الرسمية عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلا: مع غروب الشمس وعلى رمال الشاطئ قلت لها “حتى تحترق النجوم” فردت في رومانسية مفرطة “وحتى البيبس ماخدتش بق” لتكون جملة ملخصة لعلاقتنا نبدأ بها فرحنا، أنا و”ماكي” أو مروة البرماوي مهندسة الديكور السينمائية، فرحنا المتواضع الذي شرفنا فيه بحضور بعض الأصدقاء المقربين ليكون بداية لحياة جديدة وأسرة جديدة سعيد بدعواتكم

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور تجمع العروسين من حفل الزفاف كلها “سكرين شوت” من مقطع فيديو قام برنامج عرب وود بنشره عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، وتضمن فقرة غنائية قدمها عمرو برفقة زوجته.

وسبق أن أعلن عمرو سلامة عقد قرانه على المهندسة السينمائية مروة البرماوي في الأسبوع الأول من شهر يوليو من خلال صفحته الخاصة على موقع الفيس بوك، مؤكدا أن الاحتفال عقد بحضور عائلي محدود، التزاما بقرارات منع التجمعات للوقاية من انتشار فيروس كورونا في مصر.

عمرو نشر صورة له برفقة العروس ويظهر إصبع مصبوغا بلون البصمة المميز لوثيقة الزواج في مصر وعلق عليها قائلا: أنا وماكي كتبنا الكتاب.. في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي.

وقام عمرو بنشر نفس الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستقرام، واستقبل التهاني من النجمات وسينتيا خليفة وجميلة عوض، وهيدي كرم وسلمى أبو ضيف، ورشا مهدي وريهام عبد الغفور ومي الغيطي وصبا مبارك ومريم الخشت وكندة علوش وهنا شيحة وهدي المفتي وروبي والفنان شيكو، وقالت نيللي كريم مبروك للحلوين.

يذكر أن عمرو سلامة انفصل عن زوجته الأولى قبل سنوات، وارتبط بالمذيعة منى عبد الوهاب لكنه أعلن انفصاله عنها عام 2017 بعد خطوبة استمرت 9 أشهر.

والعروس مروة البرماوي خريجة معهد السينما قسم ديكور، ومن أشهر أعمالها مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة، للنجمة منة شلبي والفنان آسر ياسين، كما عملت في الجزء الثاني من المسلسل السعودي “عندما يكتمل القمر”، وتعد صديقة مقربة للفنانة نيللي كريم.

 

محمد علي رزق يتزوج للمرة الثانية

الفنان محمد علي رزق احتفل بعقد قرانه على خبيرة الديكور ومصممة الأزياء نورين ماهر، في حفل خاص حضره أفراد العائلة وعدد من أصدقاء العروسين من الوسط الفني بأحد القاعات المفتوحة بمدينة السادس من أكتوبر.

وحضر الحفل كل من أشرف زكي وخالد جلال ومحمد دياب وهشام ماجد ومحمود الليثي وأحمد صالح ومصطفى بسيط وأحمد السلكاوي ومحمد دياب وتوني ماهر وحسام داغر ومحمد أوتاكا وهشام إسماعيل، أوس أوس، محمد محمود عبد العزيز، محمد عز، حمزة العيلي.

محمد علي رزق، الذي تزوج سابقا مرة واحدة، أعلن خطوبته على نورين ماهر خبيرة ديكور وموضة وخريجة قسم المسرح بكلية آداب جامعة حلوان، في شهر فبراير الماضي مؤكدا أن حفل الخطوبة أقيم في جو أسري حضر فيه أهل العروسين منذ 4 أيام وذلك بمنزل العروس.

 

هاجر الشرنوبي تعلن خطوبتها

كما أعلنت الفنانة هاجر الشرنوبي، خطوبتها رسمياً من المنتج أحمد الجابري، في حفل عائلي أقيم بمنزلها، ليتوج رسميا حفل تقديم خاتم الزواج المفاجيء، الذي أقيم في شهر أغسطس الماضي، عندما باغت العريس خطيبته وقدم لها خاتم الزواج أثناء احتفالها بيوم ميلادها وسط مجموعة من الأصدقاء في الساحل الشمالي.

هاجر نشرت الصورة الرسمية لحفل الخطوبة عبر حسابها بموقع إنستقرام، مؤكدة أن الاحتفال اقتصر على حضور عدد من الأهل والأصدقاء في جو أسري.

 

وتلقت هاجر التهنئة من المطربة كارمن سليمان التي قالت: مبروك يا قمر ربنا يسعدكم، وانضمت لها النجمة المغربية جيهان خليل والفنانة شيري عادل، ومنى ممدوح ومي سليم وعصام السقا وأماني كمال.

يذكر ان هاجر الشرنوبي تصدرت ترند الأكثر بحثا في شهر أغسطس الماضي بعدما تحول احتفالها تحول بيوم ميلادها لاحتفال بخطوبتها على المنتج أحمد الجابري، الذي تقدم في منتصف الحفل المقام بالساحل الشمالي ليعرض عليها الزواج ومعه خاتم الخطوبة، ووافقت هاجر على الفور، لتنطلق في الخلفية أغنية “تتجوزيني”.

هاجر نشرت مقطع فيديو يوثق لحظة إعلان خطوبتها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وظهر في الفيديو أحمد الجابري، وهو يفاجئ هاجر في حفل يوم ميلادها، ويقدم لها خاتم الخطوبة، فترتديه أمام الجميع وتتفاجئ بهذه اللحظة السعيدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

 

 



[ad_2]