من هو بيرسي تاو ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو بيرسي تاو ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو بيرسي تاو ويكيبيديا السيرة الذاتية للاعب الإفريقي بيرسي تاو، أحد أشهر لاعبي كرة القدم الإفريقيين في العالم، وأكثرهم مهارة، تابع معنا المقال لمعرفة من هو بيرسي تاو بالإضافة إلى السيرة الذاتية له وإنجازاته الرياضية، وجميع المعلومات عنه.

من هو بيرسي تاو ويكيبيديا السيرة الذاتية

بيرسي تاو، لاعب إفريقي جنوبي شارك سابقًا في منتخب جنوب إفريقيا الشهير، حيث لعب سابقًا مع نادي ماميلودي صن داونز وWitbank Spurs F.C وسجل العديد من الإنجازات، أما حاليًا فيلعب بيرسي تاو لصالح نادي الأهلي المصري.

شارك بيرسي تاو في مختلف المسابقات والبطولات الكبرى على المستوى الأفريقي مع العديد من الأندية المختلفة في أفريقيا، وحصل عل العديد من الألقاب للعبه المحترف والمتقن، حيث فاز معهم في مختلف البطولات التي حصدوها، ممّا جعله يحظى باهتمام وإعجاب الكثير من الجماهير.

كما ذكرنا سابقًا، فقد لعب بيرسي تاو مع أحد أشهر الأندية الإفريقية “نادي صن داونز الجنوب أفريقي”، كما شارك اللاعب بيرسي تاو بالعديد من البطولات المتنوعة، ليس فقط على مستوى إفريقيا، بل أيضًا على المستوى العالمي، حيث شارك مع العديد من الأندية الإفريقية والعالمية على حدٍ سواء، وفاز معهم في مختلف البطولات.

من هو بيرسي تاو ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو بيرسي تاو ويكيبيديا السيرة الذاتية

اقرأ أيضًا: من هو محمود كهربا ويكيبيديا السيرة الذاتية

معلومات عن اللاعب بيرسي تاو

الطول: 1.75 متر.

الوزن: 70 كيلو غرام.

الحالة الاجتماعية: أعزب.

عدد الأطفال: لا يوجد.

المؤهل الدراسي: جامعة جنوب إفريقيا.

مركز اللعب: مهاجم.

الاسم بالإنجليزية: Percy Tau.

تاريخ الميلاد: الميلاد 13 مايو 1994.

الجنسية: جنوب أفريقيا.

العمر: 28 سنة.

النادي الحالي: الأهلي.

رقم اللاعب: 23.

اقرأ أيضًا: من هو أحمد موسى ويكيبيديا السيرة الذاتية

حسابات التواصل الاجتماعي للاعب بيرسي تاو

يملك اللاعب بيرسي تاو العديد من حسابات التواصل الاجتماعي، والتي يمكنك من خلالها متابعة أخبار اللاعب وآخر تحديثاته، يمكنك متابعة اللاعب على كل من:

  • حساب بيرسي تاو على إنستغرام: @percytau22
  • صفحة بيرسي تاو على فيس بوك: Percy Muzi Tau
  • حساب بيرسي تاو على تويتر: @percymuzitau22

وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم، حيث شاركناكم فيه من هو بيرسي تاو ويكيبيديا السيرة الذاتية لهذا اللاعب الرياضي الشهير، والذي يلعب حاليًا في نادي الأهلي المصري، كما ذكرنا أبرز إنجازاته في كرة القدم، وجميع المعلومات حوله.