من هو احمد موسى ويكيبيديا – السيرة الذاتية
من هو احمد موسى ويكيبيديا

من هو احمد موسى ويكيبيديا، إعلاميّ مصري ومقدم برامج تلفزيونية معروف في الوطن العربي، شارك في العديد من البرامج التلفزيونية على المستوى العربي، وكان آخرها برنامج “على مسؤوليتي” حيثُ أنَّه مازال يقدم هذا البرنامج على قناة صدى البلد.

تعرض أحمد موسى خلال مسيرته الإعلامية للعديد من الانتقادات والتهم على البرامج التلفزيونية التي يقدمها بسبب عدد من المواقف التي أثارت الجدل حوله في الوسط العربي. وأسفر ذلك عن توقيف برامجه وإحالته إلى التحقيق عدّة مرات خلال السنوات الأخيرة الماضية.

انتشر اسم احمد موسى مؤخرا بسبب إطلاقه حملة إعلامية للرد على المجموعات الإرهابية التطرفة التي تروج لإشاعات مفادها أنَّ ماسبيرو سيتم هدمه بالكامل ونقله إلى العاصمة الإدارية الجديدة، حيثُ جاء في الخبر الذي تداوله الناشطون حول هذه القضية “نقل مبنى ماسبيرو إلى حي المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة”.

ماسبيرو، هو مبنى الإذاعة والتلفزيون الأقدم في الوطن العربي، ويعتبر أول من نجح في بث إشارة تلفزيونية عربية مسموعة ومرئية عبر الأقمار الصناعيّة. ويتميز هذا المبنى بأنَّه أحد أهم الرموز التراثية والثقافية في دولة مصر. حيثُ تحظى الأخبار المنتشرة حوله بالتفاعل الكبير من الجمهور المصري والعربي، لذلك سنقدم إليكم من خلال موقع منارة سورية الإخباري كافة التفاصيل حول من هو احمد موسى ويكيبيديا وما هي علاقته بخبر نقل مبنى “ماسبيرو”.

من هو احمد موسى ويكيبيديا

من هو أحمد موسى ويكيبيديا، هو مقدم برنامج “على مسؤوليتي” الذي يتم بثه على قناة “صدى البلد” التلفزيونية المصرية. ويحظى الإعلامي ومقدم البرامج أحمد موسى بشعبية كبيرة بين المصريين بسبب تصريحاته وردوه القوية والمثيرة للجدل على مجريات الواقع المصري. حيثُ اشتهر بالعديد من المواقف والكلمات المؤثرة من خلال البرامج التلفزيونية التي يقدمها. اكتشف أكثر حول من هو أحمد موسى من خلال ما يلي:

  • الاسم عند الولادة: أحمد موسى.
  • تاريخ الولادة: 10-9-1961م.
  • مسقط الرأس: سوهاج.
  • مكان الإقامة: مصر.
  • الجنسية: مصري.
  • اللغة الأم: العربيّة.
  • الديانة (أحمد موسى ويكيبيديا): مسلم.
  • اللهجة: المصريّة.
  • المهنة: مذيع، مقدم برامج تلفزيونيّة، صحفي، إعلامي، كاتب.

اقرأ أيضا: شاهدي أجمل إطلالات ريم السعيدي في برنامجها التلفزيوني الجديد

من هو احمد موسى ويكيبيديا
من هو احمد موسى ويكيبيديا

رد احمد موسى على نقل مبنى ماسبيرو

ردّ أحمد موسى من خلال برنامجه “على مسؤوليتي” على الأخبار التي تناقلتها وسائل التواصل المصريّة حول هدم مبنى ماسبيرو على ضفاف نهر النيل ونقله إلى حي “المال والأعمال” ووصفها بالإشاعات الكاذب، كما وطالب الجهات الرسمية بإجهاض هذه الشائعات من خلال قوله “أجهضوا الشائعات وأجهضوهم هم أيضاً”؛ مشيراً إلى الجماعات التي تروج لهذا الخبر.

الرد الرسمي على خبر نقل مبنى ماسبيرو في مصر

جاء الرد الحاسم على خبر نقل مبنى ماسبيرو من خلال البيان الرسمي الذي أصدرته الهيئة الوطنية المصرية للإعلام كان مفاده أنَّ الهيئة تنفي جميع الأخبار المتداولة حول تحويل مبنى ماسبيرة إلى فتدق ومولات تجارية، كما وأكد أن المبنى الحالي ما زال قائماً وهو تستمر في العمل على تقديم كامل خدماته الإذاعية والتلفزيونية المتنوعة.

تابع القراءة: هنا القاهرة.. الذكرى السنوية الـ 87 للإذاعة المصرية

الرد الرسمي على خبر نقل مبنى ماسبيرو في مصر
الرد الرسمي على خبر نقل مبنى ماسبيرو في مصر

من هو احمد موسى ويكيبيديا، هو الإعلامي المصري الذي رد على خبر نقل مبنى ماسبيرو للإذاعة والتلفزيون من خلال برنامجه التلفزيون الشهير “على مسؤوليتي”. حيثُ قدمنا لكم كامل التفاصيل حول هذا المذيع وما علاقته بالخبر الخاص بمبنى الإذاعة والتلفزيون المصري، بالإضافة إلى الرد الرسمي على الأخبار المتناقلة حول نقل المبنى وتحويل مقره إلى منشآت تجارية. آملين أن نكون قد نجحنا في توصيل جميع المعلومات التي تبحثون عنها كاملة ومفصلة.