من منفذ كمين الاسماعيلية وما هي التفاصيل
منفذ كمين الاسماعيلية

منفذ كمين الاسماعيلية، إذ وقع كمين إرهابي جديد في منطقة الإسماعيلية هو الثالث في مصر خلال الفترة المنصرمة. وذلك بعد الكمينين الذين وقعا في الإسكندرية. أما منفذا كمين الإسماعيلية الأخير فهما فردان من عصابة إرهابية ظهرت لأول مرة خلال الكمين دون كشف غايتهم من تنفيذ الكمين وشعار أو اسم التنظيم الذي ينتميان إليه. حيثُ لاذت السيارتان اللتان اصطحبتا المنفذان إلى موقع تنفيذ الكمين بالفرار فور انتهاء التنفيذ. تابع عبر المنارة نيوز حيثُ يتم كشف “منفذ كمين الاسماعيلية“. وذلك بعد نجاح شرطة مصر في إلقاء القبض على أحد المنفذين بالفعل.

منفذ كمين الاسماعيلية

لم تعلن السلطات الرسمية عن كمين الإسماعيلية والذي وقع على حاجز للشرطة المصرية يقع على مقربة من جامع الصالحين الواقع في مدينة الإسماعيلية شرقي جمهورية مصر العربية. وعلى الرغم من نجاح الشرطة في قتل أحد المنفذين وإلقاء القبض عليه إلَّا أنَّها لم تفصح عن هويته الحقيقية حتى هذه اللحظة. حيث قررت السلطات التحفظ على تفاصيل الكمين إلى حين انتهائها من كشف تفاصيل أكثر حول منفذيه. ولكن بالرجوع إلى شهود عيان كانو في مقربة من مكان تنفيذ الكمين اتضح لنا أنَّ منفذ الكمين هو فصيل إرهابي مسلح تربطه علاقات مع التنظيمات المنتشرة في منطقة شمال سيناء والتي لا تزال تنفذ الاعتداءات بين الحين والآخر في مختلف المناطق المصرية.

منفذ كمين الاسماعيلية

تفاصيل كمين الاسماعيلية بعد معرفة منفذ الكمين

وفي الحديث أكثر عن تفاصيل كمين الإسماعيلية والذي تم تنفيذه مساء يوم الجمعة الواقع في تاريخ 30 ديسمبر 2022 م. نذكر أنَّ تنفيذ الكمين بدء في حوالي الساعة 18:30. حيثُ اقتربت سيارتان من حاجز عسكري تابع لشرطة مصر في منطقة التنفيذ. بعد ذلك خرج المنفذان من تلك السيارتين وهما يحملان أسلحة نارية رشاشة وبدءا إطلاق النار على عناصر الشرطة الكائنين على الحاجز. فما كان من العناصر سوى الرد بإطلاق النار عليهم. حيثُ أصابوا أحد منفذي الكمين برصاصة في الرأس وأردوه قتيلا على الفور. ولكن تمكن المنفذون من إصابة عدد من عناصر الشرطة والمدنيين المتواجدين في المنطقة. وذلك قبل أن يلوذوا بالفرار دون ترك أي أثر ورائهم.

اقرأ أيضا: رسميا إعلان نتيجة كلية الشرطة 2022/2023 في مؤتمر صحفي اسماء المقبولين في كلية الشرطة وزارة الداخلية المصرية

ضحايا تنفيذ كمين الاسماعيلية القتلى والجرحى من عناصر الشرطة والمدنيين

وأما ضحايا تنفيذ كمين الإسماعيلية فاتضح أنهم 3 قتلى، اثنان منهم هم عنصران من عناصر الشرطة الذين كانوا متواجدين على الحاجز أثناء التنفيذ. والأخير هو شاب مصري كان لم يتم كشف هويته بعد. علاوة على ذلك ذكرت مصادر أخرى إصابة 10 أشخاص آخرين بجراح تفاوتت خطورتها بين المتوسطة وشديدة الخطورة.

قد يعجبك أيضا: أسماء الشهداء في كمين الاسماعيلية

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي تحدثنا فيه عن كمين الإسماعيلية في مصر والذي وقع مساء أمس الجمعة. حيثُ أوضحنا “منفذ كمين الاسماعيلية“. كما كشفنا تفاصيل الكمين. كذلك الضحايا من المدنيين وعناصر الشرطة الذين راحوا ضحية لتنفيذه.