ملخص قصة فيلم سطار السعودي
ملخص قصة فيلم السطار السعودي

قصة فيلم سطار السعودي، تزايدت معدلات البحث عن فيلم سطار سعودي الذي تم طرحه في السعودية نهاية الشهر الماضي وانطلق منها إلى دول الخليج العربي، وحقق فيلم سطار 2023 أعلى مبيعات في السعودية منذ طرحه في السينما السعودية منذ التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي، وتساءل عدد كبير من محبين الفن السعودي عن القصة التي يدور حولها فيلم سطار السعودي، ونستعرض لكم في السطور القادمة من موقع المنارة ملخص قصة فيلم سطار في السعودي الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

ملخص قصة فيلم سطار السعودي

حقق سطار عقب عرضة بأقل من أسبوعين أعلى إيرادات في تاريخ السينما السعودية وتجاوزت مبيعاته في ذلك الحين 159 ألف تذكرة، وتدور أحداث الفيلم حول شاب سعودي بلاحقه الفشل في حياته المهنية ويحاول اللحاق بركب الحياة وتحقيق نجاحًا ذاتيًا له مثل حال ملايين الشباب في الوطن العربي. ويقرر في سبيل ذلك دخول عالم المصارعة الحرة ويحقق نجاحًا باهرًا فيه ويذيع صيته، وتتحسن علاقته العاطفية بحبيبته.
وهنا يأتي موعد العقدة الدرامية حيث تتعقد الأحداث وينهار حلم الفتي سعد أو سطار، حين يتم تسريب مقطع مصور له وهو يتعرض للضرب المبرح من خصمه أثناء تجارب الأداء، فتنحصر الشهرة وتضيع الحبيبة على أثر ذلك المقطع الفيديو المصور، ومع الحبكة الدرامية ويقابل سطار، واحد من أهم منسقين أعمال أبطال المصارعة الحرة والذي يطلق عليه هوغن، ويشجعه للعودة مرة أخرى إلى عالم المصارعة الحرة وتحقيق حلمه في الفوز ببطولة المصارعة الحرة.

اقرأ كذلك: قائمة أبطال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني 2023 .

وكذلك: أسماء الممثلين في فيلم الخلاط السعودي Alkhallat.

ملخص قصة فيلم سطار السعودي
ملخص قصة فيلم سطار السعودي

طاقم عمل فيلم سطار

فيلم سطار هو فيلم سعودي بإخراج كويتي، لعل ذلك السبب هو الذي جعل الكويت هى المحطة الأولى لعرض الفيلم في دول الخليج العربي، وطاقم العمل المميز لفيلم سطار هو:

  • فيلم سطار من تأليف الكاتب السعودي إبراهيم الخير الله.
  • كما قام الفنان إبراهيم الخير الله بإنتاج الفيلم، فيلم سطار هو إنتاج سعودي كامل لشركة أفلام الشميسي.
  • وقام ببطولة الفيلم الفنان إبراهيم الحجاج، بمشاركة عبد العزيز الشهري، والفنان عبد العزيز المبدل، وشهد الفقاري التي اشتهرت بفيديوهات السناب شات في أول تجربة تمثيل لها.
  • وقام بإخراج الفيلم المخرج الكويتي عبد الله العراك.

اقرأ كذلك: مشاهدة فيلم الخلاط Alkhallat السعودي جودة عالية HD.

وكذلك: مواعيد عرض فيلم أخي فوق الشجرة أماكن العرض.

فيلم سطار السعودي
فيلم سطار السعودي

 

إيرادات فيلم سطار في شباك التذاكر

وأعلن الحساب الرسمي للسينما السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب عشرة أيام من عرض فيلم سطار في دور العرض السعودية عن تحقيق الفيلم لأعلي إيرادات مبيعات في تاريخ السينما السعودية، حيث بلغت إيراداته 3 ملايين و420 ألف ريال سعودي. وتمكن من بيع 159 ألف تذكرة حول العالم كان نصيب دور العرض السعودي منها 63 ألف تذكرة.

 

في نهاية المقال قدمنا لكم ملخص قصة فيلم سطار السعودي 2023 الذي حقق نجاحًا باهرًا داخل وخارج السعودية، وكذلك أبطال فيلم سطار والإيرادات التي نجح الفيلم في تحقيقها.