مكياج سموكي عربي لعروس 2021

[ad_1]

تلهم خبيرات المكياج السعوديات عروس 2021 أجمل أساليب المكياج العربي، بما فيها المكياج السموكي العربي الذي يمنح العروس في يوم زفافها مظهراً رائعاً يخطف الأنفاس، لتكون صاحبة إطلالة لا تنسى في زفافها. وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة أساليب مكياج سموكي عربي لعروس 2021، استوحيناها من خبيرات المكياج في السعودية.

تابعي المزيد: نصائح ومستحضرات للعناية بشعر العروس قبل الزفاف

 

مكياج سموكي عربي قوي بالألوان الداكنة

مكياج سموكي عربي قوي بالألوان الداكنة
مكياج سموكي عربي قوي بالألوان الداكنة(الصورة من حساب خبيرة المكياج نوال خرمي على إنستغرام)

إذا كنت من محبات المكياج السموكي العربي، بالألوان الداكنة، تلهمك خبيرة المكياج نوال الخرمي أجمل مكياج سموكي عربي قوي يمنحك نظرات ساحرة وعيوناً جذابة ومتسعة، باستخدام ظلال العيون بتدرجات البني، مع الأيلاينر على الجفن العلوي والرموش الاصطناعية الطويلة جداً والكثيفة.

 

مكياج سموكي عربي لامع

مكياج سموكي عربي لامع
مكياج سموكي عربي لامع(الصورة من حساب خبيرة المكياج أماني عزيز على إنستغرام)

اما إذا كنت من محبات المكياج السموكي العربي اللامع، بإمكانك أن تستوحي من خبيرة المكياج أماني عزيز، مكياج عيون سموكي عربياً فخماً باللون البني والأسود، بحيث يتم مزج الظلال البينة والسوداء عند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني، الى جانب تظليل الجهة الداخلية للجفن العلوي بظل العين الزهري اللامع، إضافة الى تظليل منبت الجفن السفلي باستخدام الظل البني والأسود نفسه.

تابعي المزيد: مكياج عيون أسود لصيف 2021

 

مكياج سموكي عربي مات ناعم

مكياج سموكي عربي مات ناعم
مكياج سموكي عربي مات ناعم(الصورة من حساب خبيرة المكياج أبرار الخاتم على إنستغرام)

وإن كنت من محبات المكياج السموكي العربي الناعم، تلهمك خبيرة المكياج أبرار الخاتم مكياج عيون سموكي عربي مات ناعماً. بحيث تستخدمين ظلال العيون بالألوان الترابية الدافئة كالبيج والبني، وتمزجينها على الجفن العلوي وزاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني ناعم وجذاب.

مكياج سموكي عربي بالألوان الترابية

مكياج سموكي عربي ترابي
مكياج سموكي عربي بالألوان الترابية(الصورة من حساب خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي على إنستغرام)

وإذا كنت تمتلكين بشرة حنطية أو سمراء، تلهمك خبيرة المكياج السعودية سارة السبيعي مكياج سموكي عربي جذاباً يجعل العين مسحوبة وأكبر حجماً وأكثر اتساعاً، باستخدام تدرجات الألوان الداكنة التي تمزجينها فوق العين وعند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني، مع تظليل الجفن السفلي بالتدرجات نفسها، واستخدمي تغطية بنغمات برونزية تزيد بشرتك جمالاً.

 

مكياج سموكي عربي ملون براق

مكياج سموكي عربي ملون براق
مكياج سموكي عربي ملون براق(الصورة من حساب خبيرة المكياج ناهد العمودي على إنستغرام)

بإمكانك أيضاً أن تعتمدي المكياج السموكي العربي باللون البنفسجي الداكن، بلمسة براقة على خط الجفن السفلي، والمستوحى من خبيرة المكياج ناهد العمودي. واختاري الى جانبه الرموش الاصطناعية، واجعلي بشرتك بنغمات برونزي جذابة، باستخدام الهايلايتر والبلاش.

تابعي المزيد: عطور العروس لهذا الخريف برائحة الباتشولي الفواحة

 



[ad_2]