معلق مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج 2023
أي ساعة مباراة البحرين وعمان نصف نهائي كأس الخليج 2023

معلق مباراة البحرين وعمان، بعد تأهل منتخب البحرين ومنتخب عمان لنصف نهائيات كأس الخليج 2023. يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة عمن هو معلق مباراة البحرين وعمان في نصف نهائيات كأس خليج العرب في الجولة الثالثة والقبل الأخيرة من بطولة كأس الخليج 25. ونستعرض لكم خلال السطور القادمة من موقع المنارة أبرز المرشحين للتعليق على مباراة منتخب البحرين ونظيره العماني في نصف نهائي كأس الخليج 2023.

معلق مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج 2023

يختلف اسم المعلق في مباراة البحرين وعمان باختلاف القناة التي يتم بث المباراة عبرها. حيث تقوم القنوات العربية للبلدان الخليجية المشاركة في كأس الخليج العربي 2023. من بث فعاليات بطولة خليجي 25 وأهم أسماء المعلقين المتوقع أن يقوموا بالتعليق على مباراة البحرين وعمان هم كالتالي:

  • قناة أبو ظبي الرياضية: وهي واحدة من القنوات الرياضية العربية التي لها حق بث نصف نهائي كأس الخليج ومن المتوقع أن يقوم التعليق الرياضي أحمد حامد بالتعليق على مباراة البحرين وعمان في كأس الخليج 2023.
  • القناة الرابعة الرياضية العراقية: العراق هو المستضيف لبطولة كأس الخليج 25 ويتم بث مباريات البطولة عبر القناة العراقية الرياضية. وكذلك قناة الرابعة العراقية. ومن المتوقع أن يقوم بالتعليق المعلق الرياضي محمد قيس.

اقرأ كذلك: موعد مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج 2023.

أي ساعة مباراة البحرين وعمان نصف نهائي كأس الخليج 2023

وكذلك: القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج 2023.

معلق مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج 2023

 

موعد مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج 2023

وتزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن موعد مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس خليج العربي 25. وسوف تُقام مباريات نصف نهائي كأس خليجي 25 بعد غدًا الاثنين الموافق السادس عشر من شهر يناير الجاري. وسوف تكون مباراة البحرين وعمان في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت مصر. وكذلك سيكون موعد مباراة البحرين وعمان في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت السعودية. أما مباراة قطر والعراق فسوف تكون في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا على ملعب البصرة الدولي بتوقيت القاهرة. أما موعد مباراة العراق وقطر في نصف نهائي خليجي 25 وفق جدول مباريات كأس الخليج 2023 سوف تكون في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت السعودية.

اقرأ كذلك: القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج 2023.

وكذلك: جدول مباريات خليجي 25 | الجدول الكامل لمباريات كأس الخليج 2023.

اقرأ كذلك: متى يبدأ كأس الخليج 2023 باليوم؟ بطولة خليجي 25.

في نهاية المقال قدمنا لكم معلق مباراة البحرين وعمان في نصف نهائي كأس الخليج 2023. عقب تأهل البحرين لنصف نهائي كأس خليجي 25 وكذلك تأهل منتخب عمان للنصف النهائي. وتم تحديد موعد مباراة عمان والبحرين يوم الاثنين الموفق السادس عشر من يناير في تمام الساعة الثالثة والربع العصر بتوقيت مصر.