القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج 2023
القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج

القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق، بعد انتهاء مباريات دور المجموعات من بطولة كأس الخليج 2023. تنتظر جماهير كرة القدم في شتى أنحاء العالم العربي بدء مباريات دور نصف النهائي من البطولة. حيثُ أن المنتخب القطري الذي تأهل إلى الدور النصف النهائي من خلال المركز الثاني في المجموعة ب بعد تعادله مع المنتخب الإماراتي (1-1) متقدما بذلك على المنتخب الكويتي الذي عادله برصيد النقاط؛ 4 نقاط، ولكن تأخر عنه بهدفين. سيتواجه مع المنتخب العراقي الذي تأهل إلى الدور من خلال المركز الأول في المجموعة ب بعد فوزه على المنتخب اليمني بخمس أهداف نظيفة (5-0) جعلته يتفوق على المنتخب العماني الذي حل ثانيا بفارق الأهداف ويقتنص صدارة المجموعة. أما “القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق“. نقدمها من خلال الفقرات التالية عبر موقع المنارة نيوز.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج

حيث القنوات الناقلة للمباراة مجانا هي قنوات بي إن سبورت المفتوحة؛ نايل سات، قنوات الكأس القطرية؛ عرب سات، قنوات أبو ظبي الرياضية، قنوات SSC السعودية الرياضية، قنوات البحرين الرياضية، قنوات دبي الرياضية، قنوات عمان الرياضية، قنوات الكويت الرياضية، قنوات الأردن الرياضية، قنوات العراقية الرياضية، والمزيد من القنوات الرياضية العالمية. حيث أعلن اتحاد كأس الخليج العربي عن نقل وبث كافة مباريات البطولة بما في ذلك مباراة نصف النهائي على عدد كبير من القنوات المجانية العربية والعالمية حتى يتثنى لأكبر عدد ممكن من الجماهير مشاهدة مباريات البطولة مجانا على التلفاز.

اقرأ أيضا: جدول مباريات كأس الخليج العربي 25 والقنوات الناقلة مجانا HD

القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج

ترددات القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق في نصف نهائي كأس الخليج

أما ترددات القنوات الناقلة للمباراة، فهي موضحة من خلال ما يلي:

  • تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة قطر والعراق على نايل سات، هو 11013. كما الاستقطاب، أفقي. ومعدل الترميز، 27500. ومعامل التصحيح، 2/3.
  • تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة على عرب سات، هو 12245. الاستقطاب، عمودي. معدل الترميز، 27500. أخيرا معامل التصحيح، 3/4.
  • أيضا تردد قناة SSC الرياضية السعودية على عربسات، هو 12415. الاستقطاب، أفقي. معدل الترميز، 27500.  معامل التصحيح، 3/4.
  • تردد قناة البحرين الرياضية على نايل سات، هو 11641. الاستقطاب، أفقي. معدل الترميز، 27500. معامل التصحيح، 3/4.
  • تردد قنوات دبي الرياضية الناقلة لمباراة قطر والعراق مجانا على ياه سات، هو 11823. الاستقطاب، أفقي. معدل الترميز، 27500. معامل التصحيح، 8/9.
  • ثم تردد قناة عمان الرياضية على نايل سات، هو 12111. الاستقطاب، عمودي. معدل الترميز، 27500. معامل التصحيح، 3/4.
  • تردد قناة الكويت الرياضية على العربسات، هو 12523. الاستقطاب، أفقي. معدل الترميز، 27500. معامل التصحيح، 5/6.
  • تردد قناة الأردن الرياضية على نيل سات، هو 12398. الاستقطاب، أفقي. معدل الترميز، 27500. معامل التصحيح، 5/6.
  • أخيرا تردد القنوات العراقية الرياضية الناقلة لمباراة اقطر والعراق على عرب سات، هو 11747. الاستقطاب، أفقي. معدل الترميز 27500. معامل التصحيح، 4/3.

حيثُ يتم اختيار قناة من أجل متابعة المباراة من خلالها. بعد ذلك ضبط تردد القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق على جهاز الاستقبال حسب الترددات الموضحة في الأعلى. ذلك حتى تتمكن من مشاهدة المباراة مجانا وبدون تشفير وبالتعليق العربي على التلفاز مباشرة.

موعد مباراة نصف النهائي في بطولة خليجي 25

بعد التعرف على جميع القنوات الناقلة للمباراة. تابع للتعرف على موعد المباراة الرسمي. حيثُ موعد المباراة يكون في تمام الساعة 4:15 الرابعة والربع مساء من يوم الإثنين 16 يناير 2023. وذلك بتوقيت مكة المكرمة والسعودية. وباعتبار أن جمهورية العراق ودولة قطر يتفقان في التوقيت مع مكة المكرمة فإن موعد المباراة يبقى نفسه في كل من العراق وقطر.

إليك أيضا: كيف اشتري تذاكر مباريات كأس الخليج 2023 بطولة خليجي 25

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي قدمنا من خلاله “القنوات الناقلة لمباراة قطر والعراق“. إضافة إلى تردد القنوات الناقلة. وموعد المباراة الرسمي بتوقيت مكة المكرمة.

أي ساعة مباراة قطر والعراق؟

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 4:15 الرابعة والربع بتوقيت السعودية.

متى موعد نهائي كأس الخليج 2023؟

ستلعب المباراة النهائية في يوم الخميس 19 يناير 2023 في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية.