مشاهدة مباراة الارجنتين وايطاليا بث مباشر اليوم الأربعاء 1-6-2022 يلا شوت بدون تقطيع
مشاهدة مباراة الارجنتين وايطاليا بث مباشر

نقدم لكم من خلال موقع منارة سوريا الاخباري مشاهدة مباراة الارجنتين وايطاليا بث مباشر، بالإضافة إلى موعد المباراة وتسكيلة كل من الفريقين، تابع معنا هذا المقال لتتعرف على رابط مشاهدة مباراة الارجنتين وايطاليَا بث مباشر.

مشاهدة مباراة الارجنتين وايطاليا بث مباشر

"<yoastmark

مباراة الارجنتين وايطاليا الناريّة اليوم، حيثُ من المفترض أن ينطلق مساء اليوم الأربعاء بث مباشر لمباراة إيطاليا ضد الأرجنتين على ملعب ويمبلي.هذا ضمن مباريات كأس سوبر الأبطال كونميبول يويفا (Finalissima).

– إليك أيضا: رابط التقديم للمدارس التجريبية 2022 الموعد وخطوات التقديم بالتفصيل

في حين سيكون موعد مشاهدة مباراة Italia-Argentina في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، و9:45 بتوقيت السعودية، أيضا عند الساعة 10:45 بتوقيت الإمارات أبوظبي. كذلك ستبدأ المباراة بتوقيت المغرب العربي عند الساعة 7:45 مساء.

مشاهدة مباراة إيطاليا والأرجنتين يلا شوت مباشر

مشاهدة مباراة إيطاليا والأرجنتين يلا شوت مباشر
مشاهدة مباراة إيطاليا والأرجنتين يلا شوت مباشر

كما حصلت مجموعة “beIN” الإعلامية القطرية على حقوق البث الحصري لكأس فيناليسيما (كأس سوبر الأبطال). وقد حددت فضائية بريميوم 2 لنقل بث مباشر إيطاليا والأرجنتين.

مشاهدة مباراة الارجنتين وايطاليا بث مباشر HD

فيما يمكن استقبال قناة beIN sports premium 2، على القمر نايل سات؛ تردد 11013، معدل الترميز (H)، معامل التصحيح (27500 – 5/6). كذلك سيتولى التعليق الرياضي في القمة الكروية المميزة المعلق عصام الشوالي لكأس ارتيمو فرانكي.

تشكيلة منتخب إيطاليا اليوم

من المتوقع أن تكون تشكيلة منتخب إيطاليا أمام الأرجنتين كما يلي:

  • إذ سيتولى حراسة المرمى دوناروما.
  • خط الدفاع كل من اللاعبين دي لورينزوا، ليوناردو بونوتشي، كيلينى، إيمرسون.
  • كما سيكون في خط الوسط نيكولو باريلا، جورجينهو، ماركو فيراتى.
  • أما في خط الهجوم سيكون فيدريكو برنارديسكي، لورينزو انسيني، جيانلوكا سكاماكا.

تشكيلة منتخب الأرجنتين اليوم

أيضا من المتوقع أن تأتي تشكيلة منتخب الأرجنتين كما يلي:

  • حراسة المرمى إيميليانو مارتينيز.
  • كذلك في خط الدفاع مولينا، روميرو، أوتاميندي، وأكونا.
  • بينما خط الوسط كل من دي بول، باريديس، لوسيلسو، دي ماريا.
  • أما خط الهجوم فسيكون لاوتارو، ليونيل ميسي.

كأس فيناليسيما Finalissima

أما عن كأس فيناليسيما(سوبر الأبطال) فهي إحياء لبطولة كأس أرتيمو فرانكي التي كانت آخر نسخة منها قبل 29 سنة. بينما ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (‌كونميبول) بالشراكة. وقد عرفت المباراة بالسوبر بين بطل أمريكا الجنوبية وبطل أوروبا، عندما أقيم في 1985 و1993 أو كأس الأمم الأوروبية / الأمريكية الجنوبية. كما أنه في 12 فبراير 2020، وقعت يويفا وكونميبول مذكرة تفاهم مجددة، لتعزيز التعاون بين الاتحادين. كذلك أسدلت يويفا الستار عن شعار البطولة في 22 مارس 2022. ذلك تحت اسم كأس فيناليسيما، الذي يعني “النهائي الكبير” في الإيطالية.

في نهـاية المقال الذي تكلمنا فيه عن “مشاهدة مباراة الارجنتين وايطاليا بث مباشر” ذكرنا لكم ضمن هذا الموضوع رابط مباراة الارجنتين وايطاليا بث مباشر، بالإضافة إلى تشكيلة كل من الفريقين وبعض أهم المعلومات عن المباراة، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.