محمد حماقي يظهر على برج خليفة بدبي احتفالاً بألبومه «يا فاتني»

[ad_1]

تَصَدّر النجم المصري محمد حماقي الترند خلال الساعات الماضية بعد أن طرح أحدث ألبوماته «يا فاتني» وسط احتفاء كبيرة من قبل عددٍ من جمهوره في أنحاء الوطن العربي، كما أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الاستماع فور طرح ألبومه الجديد «يا فاتني».

محمد حماقي – الصورة من حسابه على انستغرام
​​

وقد حرص حماقي على التعليق على الضجة التي أَثارها ألبومه الجديد «يا فاتني»، إذ شارك الجمهور عبر حسابه على إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه حشد من الجمهور يلتفون حول برج خليفة في دبي، حيث فُوجِئ الجمهور بظهور صورة النجم المصري على برج خليفة.

وقد عَبّر حماقي عن مدى سَعادته بالنجاح الكبير الذي حَقّقه الألبوم بمجرد طرحه، حيث عَلّق على الفيديو الذي نَشَرَه ويستعرض فيه ظهور صورته على برج خليفة، قائلاً: «إطلاق ألبوم يا فاتني يشق طريقه إلى برج خليفة».

وانهالت التعليقات على محمد حماقي من جمهوره وأصدقائه بعد النجاح الكبير الذي حَقّقه أحدث ألبوماته يا فاتني، كما حرص على إعادة نشر بعض الفيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، والتي ظهر فيها بعض من متابعيه وهم يتفاعلون مع أغاني الألبوم الجديد. كما حرص حماقي أيضاً على نشر أكثر من صورة ترويجية لألبومه الجديد الذي طُرِحَ بشكل كامل يوم الأربعاء الماضي.
ويَضُمّ ألبوم «يا فاتني» 15 أغنية منها 9 أغانٍ جديدة أبرزها: «يا «فاتني» و«ظلموني» و«بنفارق»، و«يا نسيم»، و«ولا ليلة من لياليك»، و«مش قادر أنسى»، فيما كان قد طرح أغاني أخرى على مدار الأسابيع الماضية منها «لو هتسيب» و«طلع موضة»، و«عرض مستمر»، و«وزيها مين» و«تك»، و«ليلة العمر».

محمد حماقي – الصورة من حسابه على انستغرام

واستعان حماقي في هذا الألبوم بالفنان أحمد صلاح حسني الذي يُعتبر إحدى مفاجآت ألبوم «يا فاتني» بسبب مشاركته في الألبوم بتلحين أغنية «مش قادر أنسى» بالتعاون مع حماقي، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع وميكس تميم.
وقد رَوّج حسني للأغنية الجديدة عبر حسابه على إنستغرام، وطلب من زملائه ومتابعيه الكشف عن آرائهم في الأغنية فكتب: «وبعد عودة… من لحني مع الصديق الأقرب لقلبي النجم محمد حماقي، والشاعر الكبير أمير طعيمة، وتوزيع العبقري تميم.. مستني رأيكم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»



[ad_2]